الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المسافة بين اسرائيل وطهران اكثر بكثير من 1000كم

نحتاج تفسير من الخبراء لهذا
ممكن اطلقت من قاعدة للموساد في اذربيجان قريبة جدا لحدود ايران لتعود لنفس القاعدة في نهاية المهمة او نهاية البطارية او حين تناوبها واحدة اخرى
 
المشكلة البعض اذا سفير امريكي اعطهم اوامر من خوفهم يقبلون حتي لو ضد امن بلدهم
و لمن ايران تنزل انف امريكا بالارض
يطلع لك و يقولك ايش يعني صاروخ ضرب قاعدة 🤣🤣🤣
نكته والله
انت اصلا تتجرأ تخالف مخالفة مرورية لامريكي ببلدك حتي لو خالف مخالفة مرورية الا لمن تستاذن من السفارة ؟😁😁
 
المشروع النووي الايراني والصاروخي وكمان السياسي تم تدميره كلياً و عشان يرجع يبني من جديد محتاج زي الفلوس اللي اتصرفت ومحتاج يامن نفسه عشان يبني لكن الكيان فعلا سيطر على السماء الايرانية مافيش حاجة تمنعه لو فكر يعمل حاجة
اهم شي دمر كليا 😁
 
حسب فهمك و وعيك و وضعك الانساني ايران منتصرة واحتفلت
حسب فهم و راي اكثرية العالم الي شافت عجز اسرائيل بعد 72 ساعة و طلب من امريكا انقاذهم
بس حسب راي اشخاص مثلك الي في اول ساعات كانوا ناطرين انهيار ايران و بعدها نتنياهو فر الي اليونان
رجوع نتنياهو لإسرائيل و قبول وقف اطلاق النار تعتبر انتصار عظيم 😁
تعيش و تاكل غيرها 😍
 
حسب فهم و راي اكثرية العالم الي شافت عجز اسرائيل بعد 72 ساعة و طلب من امريكا انقاذهم
بس حسب راي اشخاص مثلك الي في اول ساعات كانوا ناطرين انهيار ايران و بعدها نتنياهو فر الي اليونان
رجوع نتنياهو لإسرائيل و قبول وقف اطلاق النار تعتبر انتصار عظيم 😁
تعيش و تاكل غيرها 😍

الاستهبال و وضع الايموشنات مش حتفيدك يابني كنت بقولك ماتعملش لي اقتباس لكن كنت مصر ومع اول سؤال اتزنقت
وماتقوليش عيده ارجع دور عليه
 
بصراحة دقة الصواريخ الايرانية رهيبة جدا 😳😳👍🏻👍🏻
تخيلوا القاعدة هذة تحمي باقوي دفاع جوي بالعالم 🤦🏻‍♂️
مع هذا دقة الصاروخ بلمليمتر 🤷🏻‍♂️
مشاهدة المرفق 799019مشاهدة المرفق 799020


شكلك مضحك

فرحان برادار واحد وناسي الضرب اللي خوف مرشدكم ودخله الحفرة
انت مثل شخص اكل 200 لكمه حتى تغيرت ملامح وجهه
ثم هذا الشخص ضرب لكمه واحده وقال انتصرت
ويبدأ ينشر اللقطات من كل الزوايا لهذه اللكمة لينشر للاغبياء انه انتصر

هذا اسلوب الحمير
 
تتذكر صار نفس السالفة مع الروس و طول اسبوع لمن ردوا على هجوم الاكراني ؟🥴
ايران ردت خلال 12 ساعة
بس انتوا مستعجلين 😜
رد زي عدمه
كم مات ايراني وكم مات اسرائيلي
على كلن دع عنك هذا

وحدثني ماذا حل بالمفاعلات الايرانيه التي كلفت ايران ميئات المليارات وخزينة ايران مئات الترليونات من تكاليف وحصار الخ

وحدثني ماذا حل بلميشيات ايران التي كلف انشاءها ترليونات المليارات
والتي صرفت عليها من دم الشعب الايىاني مدة ٤٦ سنه تقريبا


حيث عيشت الشعب الايراني تحت خط الفقر الخامس عشر . وبين عشية وضحاها تم حصد كل ذلك في ايام معدوده
وذهبت كل تلك المكاسب هباء منثورا
 
رد زي عدمه
كم مات ايراني وكم مات اسرائيلي
على كلن دع عنك هذا

وحدثني ماذا حل بالمفاعلات الايرانيه التي كلفت ايران ميئات المليارات وخزينة ايران مئات الترليونات من تكاليف وحصار الخ

وحدثني ماذا حل بلميشيات ايران التي كلف انشاءها ترليونات المليارات
والتي صرفت عليها من دم الشعب الايىاني مدة ٤٦ سنه تقريبا


حيث عيشت الشعب الايراني تحت خط الفقر الخامس عشر . وبين عشية وضحاها تم حصد كل ذلك في ايام معدوده
وذهبت كل تلك المكاسب هباء منثورا

ده انسان بسيط و وعية على قده الصواريخ الايرانية مش رد عشان مايضحكش على حد ايران حاولت ردع الكيان لكن فشلت استحمل الكيان الضربات الايرانية واكمل المشروع العسكري داخل ايران
 
والله اخي مش حفلة مفروض اعمل حفلات
انت تكلم كان ضاربين مقر الاكراد او داعش او بوكوحرام النيجري 🤣🤣 🥴
هذة اكبر قاعدةامريكيه في غرب اسيا كله
و إمن قاعدة عسكرية في اسيا
هذة امريكااااا الي سفير منه يعطي اوامر لدول من مكتب ماله
موضوع مش صاروخ واحد او ربع صاروخ
موضوع ان ايرانيين نزلوا كرامة امريكا في الارض
و ترامب طلع جبان و كذاب
والله لا روسيا و لا الصين يتجرأ ان تضرب قاعدة صغيرة من ناتواو حتي يعتدي على قارب امريكي
و انت عندك ضرب مقر اكبر قاعدة امريكية في غرب اسيا هين 🥴🥴🥴🥴
ضاربين قلب القاعدة يقول تحطيم النوافذ
البس نظاراتك و شوف مرة اخري
مشاهدة المرفق 799021مشاهدة المرفق 799022
اي كرامة امريكا حبيبي !!!! ... اسرائيل نزلت خامنئي مالك بحفره .. للحين ما طلع منها ولا بيطلع منها .. المصيبه حتى اتباعه بالعراق تبرؤا منه
 
IMG_1715.jpeg



نتنياهو حصل على "الضوء الأخضر" من ترامب لشن هجوم عسكري جديد على إيران!

خلال اللقاء الذي جرى بينهما في واشنطن الأثنين الماضي، طلب نتنياهو من ترامب منحه الضوء الأخضر لضرب إيران متى شعرت إسرائيل بخطر النمو النووي الإيراني من جديد، خصوصًا إنهم يتوقعون بإن إيران قد واصلت نشاط التخصيب فور نهاية الحرب.
 
نتنياهو حصل على "الضوء الأخضر" من ترامب لشن هجوم عسكري جديد على إيران!

خلال اللقاء الذي جرى بينهما في واشنطن الأثنين الماضي، طلب نتنياهو من ترامب منحه الضوء الأخضر لضرب إيران متى شعرت إسرائيل بخطر النمو النووي الإيراني من جديد، خصوصًا إنهم يتوقعون بإن إيران قد واصلت نشاط التخصيب فور نهاية الحرب.
@سمير فرج
 
مصدقينك يارجل، نعم ايران انتصرت ... وحمدلله على السلامه

مشاهدة المرفق 799041
بصفتي خبير في المجال العسكري اقول نعم ايران انتصرت لكن بتكلفة عالية
ايرران دمرت عديد المناطق في اسرائيل وفي العديد القطرية
الهجوم علي العديد كان قرصة ادن للامريكان والقطرين
نعم اقولها بصوت قوي ايران انتصرت ابلعها هكادا
انا نجحت في بلعها بصعوبة
 
ب
بصفتي خبير في المجال العسكري اقول نعم ايران انتصرت لكن بتكلفة عالية
ايرران دمرت عديد المناطق في اسرائيل وفي العديد القطرية
الهجوم علي العديد كان قرصة ادن للامريكان والقطرين
نعم اقولها بصوت قوي ايران انتصرت ابلعها هكادا
انا نجحت في بلعها بصعوبة
بصفتك محب للسوالف والكذب
 
بصفتي خبير في المجال العسكري اقول نعم ايران انتصرت لكن بتكلفة عالية
ايرران دمرت عديد المناطق في اسرائيل وفي العديد القطرية
الهجوم علي العديد كان قرصة ادن للامريكان والقطرين
نعم اقولها بصوت قوي ايران انتصرت ابلعها هكادا
انا نجحت في بلعها بصعوبة
لا للهبد 400.png
 
بما انو الصراع حامي الوطيس حول من انتصر في هذه الحرب فانو هذه الحرب لم ينتصر فيها احد
ولو انو في شبه تفوق قليل صهيوني الي وصلت قتلت الكثير من القادة فقط كانجاز عسكري كبير يحسب لها
وايران وصلت ضربت كثير من المناطق لاول مرة من 1948 رغم دفاع 5 دول كاملة تحمي في الكيان الصهيوني
من امريكا وبريطانيا والمانيا والكيان وفرنسا يعني ايران واجهت الناتو و8 طبقات دفاع جوي كاملة تجاوزتها
هنا الاثنين عندهم عيوب عديدة الفرس او المجوس دولة شبه ضايعة فيها قيادتها وعلماءها ماتو بسبب غباء المخابرات
لاتمتلك لا امن حقيقي ومسك حقيقي للحدود ولا مقاومة للتجسس ولا مخابرات حقيقية وفضايح بالجملة
بالاضافة الى غياب سلاح جوي يوقف القوة الجوية الصهيونية وغياب اي معلومات استخبارتية انو العراق واذريبجان كانو ساحات عمل الموساد
في المقابل الكيان تبين انو ضعيف وعندو عيوب عديدة صواريخ الايرانية وصلت للانفاق الي يتخبى فيها اليهود دفاعاتهم الجوية تافهة جدا
الجولة انتهت بالتعادل بدون زعل شباب وكل واحد اكثشف ثغرات عديدة في بلده
 
بعد انكشف الحرب في نقاط ضعف عند الدولتين واضحتين ولازم ندرسهم ونحللهم ونشوف كيف نضربهم بها
ايران دولة مخترقة جدا استخبارتيا وامنيا ضعفاء جدا منازل علماء كبار في طوابق وبسهولة ينضربون وهذا غباء كبير
انو يصلون الي ان يعرفو مكان اجتماعات قادة الحرس الثوري وقادة الجيش ويصفوهم مع العلماء هذه فضيحة كبيرة
سلاح الجو الايراني كارثي جدا بالاضافة انو الدفاعات الجوية متروكة هكذا بدون اي تامين من المسيرات رغم مشاهدة ماوقع في روسيا وحتى اسرائيل الي ضرب لها الحزب للبناني الكثير من منظومات القبة الحديدية
الدفاع الجوي الايراني في اغلبه لم يكن جيد وصح انو تصدو للكثير من المسيرات وفي حديث حتى على تصدي للتوماهوك ولصواريخ بعيدة المدى الكروز الصهيونية لكن كانت في فضايح عديدة بدخول الاف 35 للمجال الجوي في اكثر من مرة غياب هيلكوبترات تتصدى وتوقف المسيرات على الاقل لكي لاتنضرب دفاعات على الارض
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى