بالنسبة للكيان الصهيوني منظرو وهو يترجى في ترامب لكي يتدخل مثير للضحك والسخرية
الكيان مجرد دولة تافهة لولا دعم الناتو لما بقو يوما في فلسطين اساسا هو مجرد فرقة عسكرية امريكية او نخبتهم في الاراضي الاسلامية فقط ومجرد حاملة الاكبر للمقاتلات الامريكية بمجرد سقوط امريكا ينتهي هذا الكيان
مشاهد قصف الايراني للكيان واصفرار وجه نتن وهو يصرخ من وراء مشفى سوروكا مشهد كوميدي جدا
ايران اخرجتهم في حكم المعاتيه وجعلت من بلدهم مسخرة في الضربات الاخيرة لدرجة خروج بن غفير يشتم في الجزيرة
لم تنفعهم لا الاف 15 ولا الثاد ولا مقلاع دوود ولاحيتس ولا الدفاعات الامريكية وزيد خسرو الكثير من سلاحهم في الضربات الاخيرة
حتى ضربتهم للمنشاءت النووية الايرانية كانت دون المامول لم ينجحو الا في الساعات الاولى بضربة الي قتلت 60 قيادي وعالم كامل لكن الباقي 0
الكيان مجرد دولة تافهة لولا دعم الناتو لما بقو يوما في فلسطين اساسا هو مجرد فرقة عسكرية امريكية او نخبتهم في الاراضي الاسلامية فقط ومجرد حاملة الاكبر للمقاتلات الامريكية بمجرد سقوط امريكا ينتهي هذا الكيان
مشاهد قصف الايراني للكيان واصفرار وجه نتن وهو يصرخ من وراء مشفى سوروكا مشهد كوميدي جدا
ايران اخرجتهم في حكم المعاتيه وجعلت من بلدهم مسخرة في الضربات الاخيرة لدرجة خروج بن غفير يشتم في الجزيرة
لم تنفعهم لا الاف 15 ولا الثاد ولا مقلاع دوود ولاحيتس ولا الدفاعات الامريكية وزيد خسرو الكثير من سلاحهم في الضربات الاخيرة
حتى ضربتهم للمنشاءت النووية الايرانية كانت دون المامول لم ينجحو الا في الساعات الاولى بضربة الي قتلت 60 قيادي وعالم كامل لكن الباقي 0



