الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
خلص البنتاغون/وكالة مكافحة الإرهاب في وقت سابق من هذا العام إلى أن العمق غير كافٍ، وأن تدمير فوردو بالكامل يتطلب استخدام قنبلة نووية تكتيكية

يبدو ان كل هذا الضغط والضرب هدفه تسليم فورودو سلميا او سيتم ضربها بقنبلة نووية تكتيكية
 
إسرائيل هيوم: تقديرات بأنه تم ضرب نحو نصف منصات إطلاق الصواريخ المتبقية لدى إيران

قبل 3 أيام .. كانت الثلث ✅



هانت
 
معرفش ازاى اعداد القتلى بتكون قليله بعد التدمير ده
ماهو يأما بيمنعوا النشر عن القتلى مؤقتا ... ياأما الناس دى عندهم جينات صراصير وفعلا مش بيموتوا بسهوله
عدد القتل يا كبير والاشخاص الذين ما زالوا تحت الانقاض حتى البارحه كثر ولكن الرقابه الداخليه والتعتيم الاعلامي الشديد والتهديد بسجن كل من يصور او ينشر عن الموضوع يجعل من المستحيل معرفه الاضرار التي لحقت وعدد القتل الحقيقيين لكن المؤكد انها خسائر كبيره ولنا في التاريخ عبره عندما قصف صدام حسين تل ابيب بصواريخ سكود ولم تعلن اسرائيل عن اي خسائر وكشف مؤخرا ان كان هناك الكثير من القتلى ولم تعلن اسرائيل عنهم سوى بعد اكثر من 20 عاما
 
بالضبط , على الرغم من النجاح الكبير لاسرائيل في الاختراق الامني وتحييد منظومة الدفاع الجوي من الارض وتحقيق تفوق جوي فوق غرب ايران لكن مازالت الصواريخ البالستية تدكهم فمابالك لو لم يتمكنوا من ذلك النجاح

صحيح أن إسرائيل حققت نجاحات ملحوظة في مجال الاختراق الأمني وتحييد بعض منظومات الدفاع الجوي، وامتلكت تفوقاً جوياً مؤقتاً فوق غرب إيران في بعض العمليات، لكن الواقع الميداني أثبت أن هذا التفوق لم يكن كافياً لمنع وصول الصواريخ الباليستية الإيرانية إلى العمق الإسرائيلي. فرغم تعدد طبقات منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية وتطورها، بما فيها أنظمة آرو-2 وآرو-3، إلا أن نسبة نجاحها في اعتراض الصواريخ تراوحت بين 80 و90%، بحسب اعترافات المسؤولين الإسرائيليين أنفسهم، ما يعني أن عدداً من الصواريخ تمكن بالفعل من اختراق هذه المنظومات وإحداث خسائر مادية وبشرية.

هذا يوضح أن لا وجود لنظام دفاعي مثالي بنسبة 100%، وأن عامل التشبع الكمي ونوعية الصواريخ المستخدمة يمكن أن يفرض معادلة جديدة على أرض الواقع، حتى في ظل التفوق التكنولوجي والاستخباراتي المؤقت. فلو لم تحقق إسرائيل ذلك النجاح في الاختراق أو تحييد الدفاعات، لكان حجم الضرر أكبر بكثير، وربما كانت نتائج الهجمات الصاروخية أكثر فاعلية وتأثيراً، خاصة أن بعض التقارير تشير إلى وجود نقص في صواريخ الاعتراض لدى إسرائيل في مواجهة الهجمات المكثفة.
 
الايرانين والاسرائيلين والكتاب الغربين كلهم يدخلون السعودية بتغريداتهم هناك من يقول ستحصل السعودية على النووي في حال حصول ايران عليه وهناك يقول تطبيع السعودية واسرائيل مع بعضهم خطر وجودي على الامة الايرانية وهناك من يقول يجب على السعودية ان تكون وسيط بين الطرفين (اجبار السعودية على التطبيع بلفه) وهناك من يقول يجب على الصين وروسيا وامريكا التفاوض بالسعودية لانهاء هذا الصراع وهناك من يقول نتنياهو هدفه الرئيسي تدمير ايران كليا ولن يتنازل عنه هذه بعض التغريدات التي لقطتها في الصراع الحالي اليوم

لكن واضح السياسة السعودية ضربت الطرفين
الموقف السعودي ممتاز لازم تستمر عليه لآخر النزاع
 
خلص البنتاغون/وكالة مكافحة الإرهاب في وقت سابق من هذا العام إلى أن العمق غير كافٍ، وأن تدمير فوردو بالكامل يتطلب استخدام قنبلة نووية تكتيكية
هذا منظور بعيد عن واقعية لانه اي استخدام لنووي تكتيكي او استراتيجي معناه حرب نووية احيانا معيار جرائد نسبي خصوصا بريطانية معروفة في نقص مصداقية ويقترب من صفر مع معيار قادة في تجنب كارثة نووية وعلم لله
 
سبحانك ربي ما أعظمك وما أعدلك.

main-qimg-133f33cbc906b0530a9ce3dae4bfb908

في هذه الصورة نرى كيف يتزاحم الإيرانيين للدخول إلى تركيا وكيف يتزاحم السوريين للعودة لبلادهم.

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

يا من لا يخفى عليك حال، رأينا في الدنيا من تقلب الموازين ما يدهشنا،

رأينا الظالم يُجبر على تجرّع من الكأس الذي أذاقه لغيره،

ورأينا يدك تمتد بالعدل في توقيتك الحكيم، لا تُعجّل ولا تُهمل.

نشكرك يا رب، لأنك لا تغفل عن دعوة مظلوم،

ولأنك تُري عبادك أن مَن زرع القهر لا يحصد سلامًا،

وأن البيوت التي هُدّمت عنوة، سترجع يوماً عامرة وإن طال الزمن.

أيها القارئ متع عيونك بتلك المناظر الخلابة الأكثر من رائعة انظر كيف أصبحت منازلهم مدمرة استمتع وأنت ترى الخوف ظاهر على وجه الإسرائيلي والايراني على من دمروا شعوبنا . تمتع وأن تسمع صرخاتهم تملئ الشوارع .

main-qimg-36f1e6262926a2917b43ddd4e69890e9

يالله ما أجمل هذه الخيم الزرقاء إن شاءالله لا يخرجون منها إلا للقبورهم . الله شتت شملهم وفرق جمعهم ولا تزيل الشدة من عى قلوبهم لا للإيران ولا لإسرائيل
 
حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منهم ، اللهم أرينا فيهم عجائب قدرتك

عرفتوا ليه المصريين بيكرههوا الصهاينه اكتر من ايران لأنهم كلاب الله في الارض
هناك قصص لجنود مصرين أخفيت عمدا وشهداء غزاويين كانو يدفنو الجنود احياء وبغزة دفنو المرضى احياء
 
طائرة إف-15 دي تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي تُقلع في مهمة استطلاعية فوق إيران، غير مُجهزة بقنابل، بل بكاميرا تصوير بعيدة المدى من طراز "أوفير" (LOROP).

على الأرجح، تستخدم القوات الإسرائيلية هذا النظام لتعقب منصات إطلاق الصواريخ الباليستية الإيرانية.



 
هذا منظور بعيد عن واقعية لانه اي استخدام لنووي تكتيكي او استراتيجي معناه حرب نووية احيانا معيار جرائد نسبي خصوصا بريطانية معروفة في نقص مصداقية ويقترب من صفر مع معيار قادة في تجنب كارثة نووية وعلم لله
الله اعلم اليهود يمتلكون حق حصري
 
هناك قصص لجنود مصرين أخفيت عمدا وشهداء غزاويين كانو يدفنو الجنود احياء وبغزة دفنو المرضى احياء
انا جيشي كان في سيناء ، هناك معلومات طبعآ لو خرجت للعامه هتقلب الرأي العام

الاسرائيلي كلب ولايسوي ، بلطجه مستمرة بدعم امريكي غربي لكن لو شيلت منه الدعم سيصبح كالجرو الذي ينبح فقط
 
الموقف السعودي ممتاز لازم تستمر عليه لآخر النزاع
حنا نشوف مصالحنا اثبتت السياسة السعودية دائما سباقة عن العالم في غزو العراق حذرنا من التبعات وقد تم ومن القاعدة حذرنا وقد تم ومن ايران حذرنا وقد تم ومن الضرب الاسرائيلي حذرنا وقد تم لكن في وسط حربهم وتركيزهم وخوفهم على النووي السعودي هذا يوضح لك ان القضية ليست ايران القضية ان لا تملك السعودية قنبلة نووية
 
📌 المملكة العربية السعودية تستعد لأسوأ السيناريوهات.


حذر الأمير محمد بن سلمان آل سعود " حفظه الله " .. وزير الخارجية الإيراني في أكتوبر/تشرين الأول من أن الرياض سترد بحزم ضد أي هجوم على مجالها الجوي .


انتهى .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى