اليهود ارتكبوا مجزرة قبل قليل في احد مخيمات غزة !
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يحرق ميتين ابوهم ع الصبح ، يارب يتحرقوا بجاز وسخ ، نظام قذر ولا يصلح للتعايش معهاليهود ارتكبوا مجزرة قبل قليل في احد مخيمات غزة !
لماذا تهوي أسهم لوكهيد؟؟؟
وذاك العضو من اول ما أطلقت الصواريخ يقول تم اعتراضهم كلهم
موكلينه بهذه المهمة كل رشقة على ذا الحال
نتمنى أن تتعادل الكفة لصالح إيران شيئا ما حتى تصعد إسرائيل ..
ثم يصعد الفرس..
و هكذا حتى يرتاح الكوكب من قذارتهما.
و لو دخل الأمريكان و الصينيين على الخط و ضربوا بعضهم في أراضيهم يبقى أفضل..
يقال ان الصواريخ الايرانية البالستية بعضها يكلف 200 الف دولار فقط !!
حتى لو قلنا ان بعضها يكلف مثلا 3 مليون دولار ف20 منها يكلف 60 مليون دولار فقط اي تكلفة مقاتلة من الجيل الرابع
واذا قمت بشن غارات بالطيران فهناك احتمال عال لان تخسر طائرة واثنيتن وثلاثة فضلا عن تكلفة تشغيل العشرات من الطائرات وذخائرها وتكلفة خسارة الطيارين سواء بوقوعهم في الاسر او مقتلهم او اصابتهم اصابات خطيرة عند القفز
يعني مباشرة اطلق العشرين صاروخا وسيكون تحقيق عدة اصابات على الاقل في مواقع العدو في حكم المنتهي
يعني في النهاية استراتيجية الصواريخ البالستية ممتازة شرط تحقيق توازن جيد بين الكلفة والنوعية وامتلاك اعداد كبيرة منها وشرط تأمينها والشرط الاخير هو ما اخفقت فيه ايران ورغم ذلك حققت نجاحا كبيرا في الاستهداف
لم يتم تأكيد ذلك ، لكن الأفراد الأمريكيين ربما يتم إجلاؤهم من بغداد .
السوق الامريكي اليوم اجازه مقفللماذا تهوي أسهم لوكهيد؟؟؟
عندي سؤال بسيط انت عندك كام سنه ؟مصر تنتظر ما ستسفر عنه مواجهة اسرائل بالشيعة ثم ستنقض ك النسر الجارح