الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حزب الله انتهي ، مازال يجمع شتاته من الضربات الصهيونية مطلع العام
لم ينتهي هو مجرد مليشيا لا تتاثر لموت قادتها
طالبان احسن دليل مادام المقاتلين موجودين كلو يتعوض
اساسا تصريحات وتقارير تقول انو عن يعاود يبني في قدراته
 
لم ينتهي هو مجرد مليشيا لا تتاثر لموت قادتها
طالبان احسن دليل مادام المقاتلين موجودين كلو يتعوض
اساسا تصريحات وتقارير تقول انو عن يعاود يبني في قدراته
امال هو مختفي ليه
 
واثنينهم خطر علينا لانهم يستخدمون محللين ابو نكله :تمام:


محللي العربيه افضل الف مرة من محللي الخنزيرة وافضل من اي قناة اخرى عربيه قد تشاهدها

على الاقل لديهم الكثير من الواقعيه والمصداقيه وليس احلام وامنيات تدغدغ مشاعر الشعوب المتخلفه

شاهد قناة العربيه وشاهد قناة الجزيرة وسترى الفرق الواضح بين الاثنين

حقيقة لا مقارنه بين الاثنين
 
لم يتم تأكيد ذلك ، لكن الأفراد الأمريكيين ربما يتم إجلاؤهم من بغداد .



 
مصر تنتظر ما ستسفر عنه مواجهة اسرائل بالشيعة ثم ستنقض ك النسر الجارح
 
زي ماقلتلك لسا بيجمع شتاته ، تلقي ضربات موجعه

الحرب تحتاج ثلاثة اشياء:

الرجال + الحقد + الأمداد

كانت مشكلة رافضة جنوب لبنان (ولن اقول الحزب) في الثالثة وسيتم حلها !
 
نتمنى أن تتعادل الكفة لصالح إيران شيئا ما حتى تصعد إسرائيل ..

ثم يصعد الفرس..

و هكذا حتى يرتاح الكوكب من قذارتهما.


و لو دخل الأمريكان و الصينيين على الخط و ضربوا بعضهم في أراضيهم يبقى أفضل..
 
الحرب تحتاج ثلاثة اشياء:

الرجال + الحقد + الأمداد

كانت مشكلة رافضة جنوب لبنان (ولن اقول الحزب) في الثالثة وسيتم حلها !
والاولي برده مشكله ، شتان بين الحزب وحماس في العقيده القتاليه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى