موش كان من شويه بيقولوا ان كل الصواريخ تم اعتراضها
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
حذر سمو الامير محمد بن سلمان عام 2018 بزيارته الى باريس الرئيس الفرنسي ماكرون انه في حال وصول عام 2025 سيتم الانتهاء من الاتفاق النووي وتكون ايران على بعد ايام معدوده من انتاج القنبلة
تم ذكر سمو ولي العهد لا نريد تكرار اتفاق حدث في عام 1938 وتسبب في حرب عالمية ثانية
هل نحن اقتربنا وتفصلنا فقط ايام عن الحرب العالمية الثالثة؟
ديل الخبراء المعانا هنا بسموش كان من شويه بيقولوا ان كل الصواريخ تم اعتراضها
انتهت الضربة الصاروخية الإيرانية على إسرائيل .
https://x.com/clashreport/status/1935698077148471487
تعليق على خفيف : سوف احاول عثور على ضربات عبر اقمار اصطناعية لكن دقة تكون منخفظة جدا وانشرها
بيتكلم بالنيابه عن منطقه بئر السبع تقريباديل الخبراء المعانا هنا بسحتى الاعلام الاسرائيلي قال في انفجارات في الشمال ، ياخ انا قبل شوية لقيت واحد بقول هانت دمرو نص منصات الصواريخ لحدي اللحظة ما فاهم هانت دي بمعنى شنو
![]()
الايراني تراه اكبر مكابر بالحياة يحاول ان يهايط امام منافس اقليمي يا غبي دولتك بتروح لا لازم مكابره
ممفروض نحترم الصهاينة المعانا و نسمع رايهمبيتكلم بالنيابه عن منطقه بئر السبع تقريبا
![]()
لو احترمناهم هيسرقوا عضويتنا يا زول ، انت متعرفش انهم لصوص منذ بدأت الخليقهممفروض نحترم الصهاينة المعانا و نسمع رايهم![]()