الفضائيين سيزورون الارض

انا لا اؤمن بوجود الفضائيين الكونغرس و الكبنتاغون و البيت الابيض دائما تصريحاتهم متناقضة و دائما ينشرون اشياء للزوبعة الإعلامية
و حتي ان خلق الله مخلوقات تسكن مجرة او كون اخر فلن نطولهم او يطولونا
ان كانوا موجودين و يمكن ان يطولونا من المؤكد ان الرسول محمد اشرف الخلق صلي الله عليه و سلم كان سيخبرنا و يحزرنا
رأيك و أحترمه 👍🏼

انا لا اؤمن بوجود الفضائيين الكونغرس و الكبنتاغون و البيت الابيض دائما تصريحاتهم متناقضة و دائما ينشرون اشياء للزوبعة الإعلامية
ان كانوا موجودين و يمكن ان يطولونا من المؤكد ان الرسول محمد اشرف الخلق صلي الله عليه و سلم كان سيخبرنا و يحزرنا
انت جبت الخلاصه

امريكا لديها فرع في سلاح الجو مخصص لدراسة ضواهر ال UFO منذ خمسينات القرن الماضي وتعددت اسماءها مع مرور الزمن ف مالذي تغير حتى اخرجو هذا AARO للعلن الآن

القران الكريم فيه عشرات الايات تفكر بها

لذلك لو المسلمين تفكروا تحديدا القران العظيم هو الكتاب السماوي الوحيد التي تحدث عن كائنات ممكن تكون عاقلة ليست من الجن تعيش في الكواكب
يا باشا كلها مؤامرة .. التقارير ااحكومية اللي بتخرج و بتنكلم عن ما يسمي الفضائيين و ربطها بالماسونية .. كلها مؤامره لتدمير الدين و نشر الالحاد.

الفضائيين شياطين من الجن و يعتبرو تمهيد للمسيح الدجال

امريكا لديها فرع في سلاح الجو مخصص لدراسة ضواهر ال UFO منذ خمسينات القرن الماضي وتعددت اسماءها مع مرور الزمن ف مالذي تغير حتى اخرجو هذا AARO للعلن الآن

دخول الصين على الخط بنظري روسيا والولايات المتحدة منذ مدة طويلة وهم يعلمون بهذا الامر ومكتمين لعدد من الاسباب التي تمس الامن القومي لديهم

الصين لم تكتفي بدارسة الظواهر الغامضة بل انشأت اكبر اداة وتلسكوب للتواصل مع حضارات ذكية واستقبال اشارات منها وهذا ما تم عندما اعلنت الصين رسميا عبر وزارة العلوم والتكنولوجيا عن تلقيها اشارات من حضارة في الفضاء لكن سرعان ما تم حذف الخبر والتكتيم عنه

DOIXv90UEAAwiWY.jpg:large

لأن الSensors تطوروا و بدئوا في إلتقاط العديد من الأجسام في المجال الجوي العالمي ، و الشعوب تطورت كذلك مع الأنترنيت و مواقع التواصل الاجتماعي التي تشارك هاته المعلومات و الصور و الفيديوهات مع العامة ، لذلك بدأو في التساؤل عن مصدر هاته الظاهرة ، مما أدى لإنفتاح طفيف من الحكومة الأمريكية عن برامج لمراقبة الأجسام الفضائية.

يا باشا كلها مؤامرة .. التقارير ااحكومية اللي بتخرج و بتنكلم عن ما يسمي الفضائيين و ربطها بالماسونية .. كلها مؤامره لتدمير الدين و نشر الالحاد.

متى خرج تقرير حكومي رسمي يربط الفضائيين مع الماسونيين ؟؟؟ إذا ممكن تضعه حتى نستفيد و شكرا .

ممكن جن لكن الاشارة الواضحة في القران الكريم على انهم دواب يعني كائنات عضوية

(وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَابَّةٍ ۚ وَهُوَ عَلَىٰ جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ (29))

متى خرج تقرير حكومي رسمي يربط الفضائيين مع الماسونيين ؟؟؟ إذا ممكن تضعه حتى نستفيد و شكرا .
انا قلت تقارير حكومية بتتكلم عن الفضائيين و بعدين ضفت من عندي جملة و ربطها بالماسونية و اهدافهم.

اللي مطلع علي الاتنين و قرأ كثير عنهم هيفهم الرابط بين الاتنين ، رابط واضح جدا و هو تدمير الدين و نشر اخبار لوجود كائنات ذكية. و طبعا ااكائنات ديه هتقول احنا تبع نظرية الن
تطور او نظرية اي شيء... طبيعي ، ده هيكون شيطان.

ااناس فاكره ان الشياطين عايشين في المراحيض بس، بالعكس فيه طوائف منهم عندهم تكنولوجيا اعلي من عندنا و الاطباق الطائرة واحدة منهم و يمكن خروج الاطباق من الارض او من البحر زي ما تم ذكره في مشروع blue book دليل ان الفضائيين ما هم الا كائنات ارضية بتعيش وسطنا.

عن جبير بن نفير عن أبي ثعلبة الخشني رضي الله عنه قال: قال رسول الله ﷺ: «الجن ثلاثة أصناف صنف لهم أجنحة يطيرون في الهواء وصنف حيات وكلاب وصنف يحلون ويظعنون»

فالجن على هذا الأساس لهم العديد من الأشكال والأصناف التي يتشكل بها، فمنهم الغواص في قولهِ: وَالشَّيَاطِينَ كُلَّ بَنَّاءٍ وَغَوَّاصٍ (سورة ص، الآية 37)، ومنهم غير ذلك أصناف متعددة.

يا اخي حادثة الاسراء و المعراج معجزه من الله عز وجل و لا تنطبق عليه قوانين الفيزياء

الا اذا كنت تقصد بالمخلوقات الفضائية الملائكة فهذا كلام ثاتي

الملائكة مالهم علاقة بالدواب المنتشرة بالسماوات والارض

هناك جن يسكن الفضاء فعلا
لكن السؤال منذ متي امتلك صنف الجن الطائر اطباق طائرة؟ مثل الأفلام و منذ متي و هو يظهر للبشر؟ و لماذا يأتي بأطباقه الطائرة الارض؟

يا جماعة فقط خذو جولة على صور المريخ وانا تاكدت من الصور غير متلاعب فيها من يرى عدد من الصور يوقن عن حضارة غابرة كانت على سطح المريخ فما بالكم بكواكب اخرى

ما يشبه الاثار الفرعونية

منطقة سادونيا واهرامات المريخ الشهيرة ووجه المريخ المنحوت

هناك جن يسكن الفضاء فعلا
لكن السؤال منذ متي امتلك صنف الجن الطائر اطباق طائرة؟ مثل الأفلام و منذ متي و هو يظهر للبشر؟ و لماذا يأتي بأطباقه الطائرة الارض؟

الاشارة الواضحة في القران الكريم على انهم دواب يعني كائنات عضوية ليسوا جن او ملائكة

(وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَابَّةٍ ۚ وَهُوَ عَلَىٰ جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ (29))

عن جبير بن نفير عن أبي ثعلبة الخشني رضي الله عنه قال: قال رسول الله ﷺ: «الجن ثلاثة أصناف صنف لهم أجنحة يطيرون في الهواء وصنف حيات وكلاب وصنف يحلون ويظعنون»

فالجن على هذا الأساس لهم العديد من الأشكال والأصناف التي يتشكل بها، فمنهم الغواص في قولهِ: وَالشَّيَاطِينَ كُلَّ بَنَّاءٍ وَغَوَّاصٍ (سورة ص، الآية 37)، ومنهم غير ذلك أصناف متعددة.
تمام .. ده اللي بقوله.

عودة
أعلى