الفضائيين سيزورون الارض

عندي ايمان تام بوجود خلق في هذا الكون العملاق
بكل تأكيد مهب خالي من شي لا نعلمه حتى الان
وجود خلق موضوع لا اختلف عليه و انهم يزورون الارض موضوع ثاني

ده تلاقيه كان شيخ الطريقة و انت مش واخد بالك

لا
اول مره جوني يوم جمعه صباح كنت اصلي صلاة الضحى سويت لهم ساندوتشات جبنه كيري ماكلوها
خفت قلت يمكن جن وسميت بسم الله الرحمن الرحيم سلام قولا من رب رحيم ماختفوا فتاكدت انهم فضائين
هم يسمعون و يتكلمون بس لغتهم غير مفهومه

مسبار فيوجار 1 الذي اطلقته البشرية الان يبعد عنا 18 كلم وهو ممكن بتقنيات بدائية مقارنة مع حضارات اكثر تقدما وتطوير

انا اعتقد ان العديد من الحضارات الكونية زارت الارض لكنها غير مهتمة بنا وخصوصا لو كنا بين الاف الكواكب التي عليها حياة

الموضوع اشبهه تخيل انك تخرج من بيتك من جنب مستعمرة نمل سوف تمضي في طريقك ممكن تنظر لها لكنك لا تهتم بنظام تلك المستعمرة والحياة فيها ونظامها كونك كائن بشري متقدم ومتطور مقارنة مع النمل

وهذا ما يحدث لو مرت بمجموعتنا الشمسية حضارة متقدمة ومتطورة لن يهتموا لنا كوننا حضارة بدائية بالنسبة لهم

الاحتمالات كبيرة ممكن من يزورنا هم بقايا انظمة ذكاء اصطناعي لحضارات متقدمة انقرضت لسبب ما او تم نقل وعيها لانظمة ذكاء اصطناعي !!

تصحيح حول مسبار فيوجار 1 يبعد عنا 18 مليار كلم
Ozone @Ozone

لا
اول مره جوني يوم جمعه صباح كنت اصلي صلاة الضحى سويت لهم ساندوتشات جبنه كيري ماكلوها
خفت قلت يمكن جن وسميت بسم الله الرحمن الرحيم سلام قولا من رب رحيم ماختفوا فتاكدت انهم فضائين
هم يسمعون و يتكلمون بس لغتهم غير مفهومه
يمكن جن مسلم

تقدموا قليلا يا قوم ، من يقول ساندويتشات كيري ، من يقول هلوسات ، من يقول حرب أمريكية إعلامية على العالم ، أتقوا الله في عقولكم و عقول الآخرين

يمكن جن مسلم
لا انا كذا مره حضرت جنون لا ماهم جن وسئلت عنهم جنيي قال ابد ماهم منا
انا متأكد انهم فضائين و بعدين انا كان عندي صنم لبوذا في البيت ذاك الوقت ليش ماكسروه حتى تمثال العذراء كان قدامهم

المستكشف القادم للارض

تقدموا قليلا يا قوم ، من يقول ساندويتشات كيري ، من يقول هلوسات ، من يقول حرب أمريكية إعلامية على العالم ، أتقوا الله في عقولكم و عقول الآخرين

مع احترامي للاخوة الذين ياخذون الموضوع بسخرية لكن لاحظت ملاحظة عند امتنا العربية من دائما غير سائل لا بتفكير ولا تقدم ولا تفكير خارج الصندوق ولا تفكر في هذا الكون دائما ما اجدهم الاكثر راحة في هذه الحياة يعني الحياة = وظيفة و تقاعد مبكر وفكر فارغ والبحث عن المظاهر والاغرب ان هذا النمط من الحياة ما يكون ميسر لهم بشكل عجيب

اما من يتفكر ويفكر بجدية وهاكل هم تطور هذه الامة ونهضة البشرية ومستقبل الاجيال الخ تجد ان مصائب الدنيا كلها فوق راسه لا متفوق لا بوظيفة ولا امان وظيفي وحالته حالة بين الناس

عجيب حقا يبدو يجب ان نكون تقليديين فارغي الفكر لكي نسير مع الركب وتبتسم لنا الحياة وحظوظها

مع احترامي للاخوة الذين ياخذون الموضوع بسخرية لكن لاحظت ملاحظة عند امتنا العربية من دائما غير سائل لا بتفكير ولا تقدم ولا تفكير خارج الصندوق ولا تفكر في هذا الكون دائما ما اجدهم الاكثر راحة في هذه الحياة يعني الحياة = وظيفة و تقاعد مبكر وفكر فارغ والبحث عن المظاهر والاغرب ان هذا النمط من الحياة ما يكون ميسر لهم بشكل عجيب

اما من يتفكر ويفكر بجدية وهاكل هم تطور هذه الامة ونهضة البشرية ومستقبل الاجيال الخ تجد ان مصائب الدنيا كلها فوق راسه لا متفوق لا بوظيفة ولا امان وظيفي وحالته حالة بين الناس

عجيب حقا يبدو يجب ان نكون تقليديين فارغي الفكر لكي نسير مع الركب وتبتسم لنا الحياة وحظوظها
لأن عقولهم مملوئة بالتفكير المنطقي و الإستفسارات و التساؤلات حول كل شيء ، يحاولون معرفة الحقيقة ، لذلك يتم رفضهم من المجتمع .

لأن عقولهم مملوئة بالتفكير المنطقي و الإستفسارات و التساؤلات حول كل شيء ، يحاولون معرفة الحقيقة ، لذلك يتم رفضهم من المجتمع .

وصدق الشاعر

وذو جهلٍ قد ينام على حرير وذو علمٍ مفارشهُ التراب

العالم دخل في حرب عالمية مئات الملايين من البشر ماتوا
و الإشعاع النووي في كل مكان و دمر الحياة في الارض
و امريكا و روسيا و القوي الكبري الذين دمروا العالم انتهوا و البشر لم يصدقوا هذا و يريدوا ان يبدأوا حياه جديدة يعمها السلام

الفضائيين و هم جايين يغزوا الارض :

وجود خلق موضوع لا اختلف عليه و انهم يزورون الارض موضوع ثاني

حتى زيارة الارض مافيها غرابة
من يتأمل السماء خصوصاً بالرحلات البرية البعيدة عن التلوث الضوئي يشوف العجب

و امريكا و روسيا و القوي الكبري الذين دمروا العالم انتهوا و البشر لم يصدقوا هذا و يريدوا ان يبدأوا حياه جديدة يعمها السلام

الخبر من 2010 و لكن الحوادث وصل صداها للكونغرس الأمريكي في هاته الفترة ، كثير من الحوادث المماثلة حول المواقع النووية الأمريكية و الأوروبية وقعت و لكن لا تزال سرية

حتى زيارة الارض مافيها غرابة
من يتأمل السماء خصوصاً بالرحلات البرية البعيدة عن التلوث الضوئي يشوف العجب
تعرف كم المسافات بين النجوم؟

ها هو خبر جديد في 2023 يؤكد بأن الأجسام الفضائية أطفأت الأسلحة النووية الأمريكية

عودة
أعلى