الفضائيين سيزورون الارض

انا ممكن ماحد يصدقني بس كذا مره تواصلت مع فضائين بس حاجز اللغه بينا منعنا من التواصل بشكل أفضل

لا
اول مره جوني يوم جمعه صباح كنت اصلي صلاة الضحى سويت لهم ساندوتشات جبنه كيري ماكلوها
خفت قلت يمكن جن وسميت بسم الله الرحمن الرحيم سلام قولا من رب رحيم ماختفوا فتاكدت انهم فضائين
هم يسمعون و يتكلمون بس لغتهم غير مفهومه

انا ممكن ماحد يصدقني بس كذا مره تواصلت مع فضائين بس حاجز اللغه بينا منعنا من التواصل بشكل أفضل
يمكن كان جني اعتقد التبس عليك الامر خاصة انك معروف بروحانياتك

تقدموا قليلا يا قوم ، من يقول ساندويتشات كيري ، من يقول هلوسات ، من يقول حرب أمريكية إعلامية على العالم ، أتقوا الله في عقولكم و عقول الآخرين
لا تنتظر مني ان اناقش بجدية في موضوع لا تجد فيه حتى دليل ملموس مثل الخرافة التي كانت تقولها جدتي حتى انام مجرد حكاية بدون دليل فقط للترفيه

لا تنتظر مني ان اناقش بجدية في موضوع لا تجد فيه حتى دليل ملموس مثل الخرافة التي كانت تقولها جدتي حتى انام مجرد حكاية بدون دليل فقط للترفيه
رأيك 👍🏼

اعرف بس تعرف ان البراق حجمها أكبر من الحمار ودون البغل
سرعتها سرعة الضوء كونها مخلوقة من البرق
يا اخي حادثة الاسراء و المعراج معجزه من الله عز وجل و لا تنطبق عليه قوانين الفيزياء

الا اذا كنت تقصد بالمخلوقات الفضائية الملائكة فهذا كلام ثاتي

ينقص فقط الاعلان الرسمي من حكومات الدول الكبرى عن هذا الامر وانا لا الومهم لو لم يعلنوا هذا الامر لان الموضوع سوف يحدث ضجة كبيرة ممكن تتسبب بتمرد على الحكومات الحالية كونه هنالك حضارة اكثر تطورا او ظهور اديان جديدة او موجة الحاد تكتسح العالم
انت ذكرت الحقيقة بخصوص الاطباق ديه في جزيئة مهمه الا و هي ظهور اديان جديدة.

و لو قولت لك ان الفضائيين دول ما هم الا شياطين جن ، هتصدق؟

القصة ببساطة هتتحبك كالاتي .. فضائيبن يزورو الارض بتكنولوجيا متقدمة و الناس يجلها حالة شك في دينها !! ازاي ااكتب المقدسة لم تذكر الفضائيين و ديانتهم ايه و عايشين ازاي ... هتظهر موجة الحاد رهيبة.

و بطبيعة الحال الشياطين هما شياطين حتي لو اتنكرو او غيرو شكل اجسادهم في النهاية الشو ده مش هينفع مع اللي فاهم ااموضوع

في النهاية الشو ده مش هينفع مع اللي فاهم ااموضوع

الخبر من 2010 و لكن الحوادث وصل صداها للكونغرس الأمريكي في هاته الفترة ، كثير من الحوادث المماثلة حول المواقع النووية الأمريكية و الأوروبية وقعت و لكن لا تزال سرية
انا لا اؤمن بوجود الفضائيين الكونغرس و الكبنتاغون و البيت الابيض دائما تصريحاتهم متناقضة و دائما ينشرون اشياء للزوبعة الإعلامية
و حتي ان خلق الله مخلوقات تسكن مجرة او كون اخر فلن نطولهم او يطولونا
ان كانوا موجودين و يمكن ان يطولونا من المؤكد ان الرسول محمد اشرف الخلق صلي الله عليه و سلم كان سيخبرنا و يحزرنا

انت ذكرت الحقيقة بخصوص الاطباق ديه في جزيئة مهمه الا و هي ظهور اديان جديدة.

و لو قولت لك ان الفضائيين دول ما هم الا شياطين جن ، هتصدق؟

القصة ببساطة هتتحبك كالاتي .. فضائيبن يزورو الارض بتكنولوجيا متقدمة و الناس يجلها حالة شك في دينها !! ازاي ااكتب المقدسة لم تذكر الفضائيين و ديانتهم ايه و عايشين ازاي ... هتظهر موجة الحاد رهيبة.

و بطبيعة الحال الشياطين هما شياطين حتي لو اتنكرو او غيرو شكل اجسادهم في النهاية الشو ده مش هينفع مع اللي فاهم ااموضوع

لذلك لو المسلمين تفكروا تحديدا القران العظيم هو الكتاب السماوي الوحيد التي تحدث عن كائنات ممكن تكون عاقلة ليست من الجن تعيش في الكواكب

عودة
أعلى