شو موقف البحرين ؟
لا تقدر وبكل بساطه اي علاقه دبلوماسيه لا تمنع وقوع حرب فما بالك باعتراض داعم للارهاب بالاخير العلاقات معهم ليست مدره للاموال

انت مسكين ماتعرف العداء التاريخي بين السعوديه وايران وعبالك علاقات دبلوماسيه تنهي صراع له اكثر من 200 سنه في العصر الحديث بين السعوديه وبلاد فارس قبل ان تتحول الى مسمى (ايران) حتى قبل دخول الجيش السعودي لكربلاء عام 1802- 1216 هـ

مشاهدة المرفق 558142

هذي الحادثه كانت تحدي بين ملك الفرس وحاكم الدوله السعوديه الامام عبدالعزيز بن محمد

مشاهدة المرفق 558146

رغم تحذيرات ملك الفرس وادعائه بالرد على الهجوم في الدرعيه الا اننا دعسنا على شاربه وشارب العثمانيين وسلطتهم وجيشهم ودخلنا اقدس مكان عند الشيعه والفرس (كربلاء) وكل ما اكتفى بفعله الفرس هو تحريض العصملي العثماني على الدوله السعوديه الاولى فقط

مشاهدة المرفق 558138

مشاهدة المرفق 558130مشاهدة المرفق 558131

مشاهدة المرفق 558144

عشان كذا انت وغيرك من اللي افكارهم في الدفاع برفع راية الهزيمه اولا بحجة الشطاره على حساب امن المنطقة والصراعات اكثر شيء ممكن تقولونه مثل كلامك هذا نتمنى الا تتدخلون في الحرب او العلاقات بين السعوديه والفرس لن التاريخ الكبير للصراع بين الدولتين لا يحتمل استذكاء الضعفاء اركنو على جنب وخلونا نتفاهم بدون تشويش سواء للحرب او للسلم بدون سذاجتكم في التحليل وانهزامكم ولا الانبطاح للعدو

عجبي صار الدفاع عن الحق (هياط) 😂 والانبطاح والخنوع حكمه وبلدوزر تنميق المنهزم غير مجدي

وعندما نذكر المنطقة سيذكر عدوين فقط السعوديه والفرس الباقون بين مؤيد للحق وبين من يوزعون المشاريب لانهم اختارو توزيعه ولم يجبرو عليه تاريخنا ماهو هياط فيه فعول رجاجيل فيه دم نزف للحفاظ على سيادة الجزيره العربيه كافه من اي اعتداء فارسي

لان السياده لا يحافظ عليها بتوزيع المشاريب

ابو ايران و الخميني معه

طيب ما جاوبت علي ، العداء معروف بين ايران والخليج

سؤالي هل بتستمر المعايرة و الهياط ضد الامارات بسبب انها لها علاقات مع ايران ؟ ولا خلاص هاذي الورقة احترقت ؟

انا ماقلت قولي درس تاريخي انا قلت معايرة الامارات من قبلكم هل بيتوقف ؟

المباحثات جرت في عمان والعراق وبكين
والتوقيع على الاتفاق كان ثلاثي بحضور الوسيط الصيني

مع كامل الاحترام والتقدير الامارات ليس لها علاقة بهذا الموضوع

هذا مثل خوية لازم يحشرون انفسهم باي شي هههه

و الله احمل ريمونتادا بعد ريمونتادا البرصا على بي اس جي. الآن السعودية قالت لكم اذا تبغون حرب مع ايران ترى هي قدامكم تفضلوا بس انا مشغولة عندي رؤيا 2030 و مباريات النصر في الدوري.

شو موقف البحرين ؟

طيب ما جاوبت علي ، العداء معروف بين ايران والخليج

سؤالي هل بتستمر المعايرة و الهياط ضد الامارات بسبب انها لها علاقات مع ايران ؟ ولا خلاص هاذي الورقة احترقت ؟

انا ماقلت قولي درس تاريخي انا قلت معايرة الامارات من قبلكم هل بيتوقف ؟

العلاقات مالنا شغل فيها بين الدول هم احرار
اهم شي لا تكون بثرة او فيها دعم ارهابي الخ
الباقي لو تقهوى ابو زايد ببيت خامنئي امر يخصهم

مرة اخرى البلدوزر 🇦🇪 يمهد الطريق ويتبعه البقية

سوريا next
اخي اتمنى ان تبتعد عن هذا الاسلوب في الردود لانك ستجد من يرد عليك ويصبح الموضوع جدال افخر في بلدك وهذا حقك ولا تنقص وتهمز على بلد اخر ولو تحب تعرف الحقيقه بتعرف من التابع والمتبوع تقبل احترامي وحب الشديد للأمارات وشعبها الكريم

انا اعلم ان ايران لن تلتزم
اللي حصل اشوفه اكبر من الحوثيين ومن اليمن
الصين هي المكان الصحيح
الصين لاعب مهم الان في ظل حاجة الامريكان لنا
واشنطن تحتاج للرياض لمعالجة ازمة اوكرانيا وروسيا كون الطرفين يرون الرياض وسيط يمكن لكل الاطراف التعامل معه بما في ذلك حلف الناتو. ادخال الصين في هذا الميكس ووقت هذه الحاجة الماسة الامريكية للرياض هو ضغط هائل على واشنطن

استعجال النتيجة ماله داعي ننتظر
ايران تحتاج ايضا علاقات هادئة مع السعودية خصوصا في الفترة الحالية

الموجه تغيرت

لا اقصد هذا اقصد التغول والنفوذ الايراني اليوم ليس كما كان في 2001 الدولة العميقة في ايران بعد الثورة لم ولن تتغير
التغول الإيراني يتم برعايه غربيه وبدونه لم تكن ايران تستطيع ان تقوم به ولن تستطيع الاستمرار بدونه...

قبل ذلك حصل تغول يساري ثورجي و سقطت الدول العربيه تباعا فيه ثم انتهى لا تزال بعض الدول تعاني من ارهاصاته لكنه انتهي....

عاجلاً ام آجلا سوف تلعن الفئات التابعه لايران حاليا ايران و تثور عليها

إحتواء إيران أفضل من الحرب معها السعودية عندها نظرة مستقبلية لإقتصادها و بناء مدن ذكية و غيرها تحتاج للإستقرار على عكس مع الدول التي تريد ضرب إيران و إشعال المنطقة الإتفاق أكيد يضمن أمن السعودية خاصة في اليمن
المعادلة بسيطة إيران نووية يعني السعودية نووية.

وعندما نذكر المنطقة سيذكر عدوين فقط السعوديه والفرس الباقون بين مؤيد للحق وبين من يوزعون المشاريب لانهم اختارو توزيعه ولم يجبرو عليه تاريخنا ماهو هياط فيه فعول رجاجيل فيه دم نزف للحفاظ على سيادة الجزيره العربيه كافه من اي اعتداء فارسي

لان السياده لا يحافظ عليها بتوزيع المشاريب

ابو ايران و الخميني معه
قريبا جدا سينزل لي كتاب حول العلاقات السعودية الايرانية قبل الثورة الايرانية وثقت فيه عدة حوادث مماثلة بما في ذلك بعد 1932

عودة
أعلى