من علامات الساعة إنتشار الشذوذ

و كارثة تغيير الجنس من انثي اي ذكر و العكس (بدون وجود سبب طبي لذلك) و كثير من الحالات بتندم علي هذا التغير

لكن اللي اتقطع لا يمكن يرجع تاني 😂.

لذلك كان فبه ناس بتنادي بعدم السماح بهذة العملية للاطفال لحد التاكد التام و مع ذلك تم الهجوم عليهم انهم transphobic

للاسف قراءت تعليقات لشباب و شابات عملوا عمليات التحول و ندموا بشكل صعب و بعضهم حاول الانتحار

دلوقتي بقيت لو اتفرجت علي فيلم او قناة في يوتيوب مكن واحدة تعجبك قوي و تتفاجا ان عندها 😉 وانها راجل متحول

فعلاً شوف هالخبر طيب

مقترح : يعني راح يسكنون بس المتحولين اما الي على الفطرة يبقى مشرد ولا يتحول عشان ياخذ مسكن، اليسار الغربي قاعد يمارس ممارسات راح ترتد عليهم في يوم من الايام

هذا عين الجنون الذي تحدثت عنه. أظنك شاهدت الرجل الكندي الذي يبكي على طفلته التي قررت التحول و أيدتها المحكمة في ذلك و مورس على أبيها إرهاب حقيقي ليتركها و شأنها. إنهم يوظفون الآن كل الوسائل و الإمكانيات الضخمة ليكون الشواذ أسياد العالم و القضية أصبحت خطيرة جدا بدون مبالغة.

في موضوع البيدوفيليا حدثت مجزره في كندا منتصف الثمانينات وجدو عائله مقتوله داخل سياره محترقه تتكون من فتاتين 9، 7 أعوام ووالديهم وجديهم. وبعد البحث الدقيق للشرطه عثرو علي القاتل الذي أشتهي الفتاتين عندما رأهم ثم قتل الأهل عندما كانو يتخيمون وخطف الفتاتين وأغتصبهم لمده أسبوعين ثم قتلهم ووضعهم في السياره وأحرقها
المشكله ان الشخص طبيعي ولا يعاني من مرض نفسي

هذا الموضوع يشجعني على فتح نقاش للجميع صغنن ان الرهبنة والبتولية لايمكن ان تكون مسلك رباني مستدام وهي تناقض اول ماعهد لنا عند خلق البشرية وهو متعة الزواج والانجاب.

رأيكم:

Hegesias @Hegesias
Egyptian Stud @Egyptian Stud

بعض البظر اني رافض لفكرة الإنجاب..

بس أنا "أسيرُ بقلبِ قِدِّيسٍ وإن حسِبُوهُ زنديقا ~ وحين أحبُّ سيدةً أحوِّلها لموسيقا"

السبب معروف: المتعة و الشهوة.
هفاجئك إنهم حتي لم يمارسوا الجنس قبلها و لكنهم فقط شعروا انهم غير مناسبين لجنسهم (ذكر/أنثي) و حاسين انهم جنس تاني.

بتجد الشاب لم يمارس الجنس نهائيا و تجدة يشعر انه انثي من الدخل و يحب لبس المراءة و..... و يذهب لعملية التحويل... بعدها يكتشف انه غير سعيد و انه عوز يرجع ذكر مرة أخري (بس بالذات في حالة الذكر الي الانثي العودة بتكون صعبة 🤭)

المشكلة انها بتكون في بعض الحالات هي لحظية. حاجة عمالة زي ان شخص يجب شئ لفترة محدودة بعدها يحب يغير رائية.

لما بيحصل عملية التحول الشخص دة اصبح مطالب يستمر علي هذا الشئ مدي الحياة ، او انه يرجع يدخل في تعقيدات طبية للعودة مرة اخري

طبعا مع الاعتراف ان فيه حالات تحول جنسي حقيقي نتيجة عيوب خلفية و اللي بيرشح ذلك هو الطبيب

هو انا قولتلك جوز اختك او بنتك ؟
انا حر يا سيدي انت مالك
هل تعتقد ان القانون يجب ان يحمي الاطفال ؟ كفئه لا صوت لها ؟

شخصيا اعتقد ان الجواب نعم, روح كهفك براحتك و لا تثريب, المهم لا تخلف.

يا تخلف قولتلك مليش دعوه بالسن
شخص بالغ عاقل وجدت انه فاهم ما هو مقبل عليه امنعه عن الزواج ليه؟!
يارجل كيف تجمع كلمات ( طفل و بالغ عاقل ) بجملة واحدة

الطفولة تنتهى بالبلوغ شرعاً
البلوغ في البنات حول 12 سنه تزيد او تنقص, هل تعتقد ان فتاه اليوم في هذا السن مستعده لاتخاذ قرار مصيري مثل الزواج؟

فعلاً شوف هالخبر طيب

مقترح : يعني راح يسكنون بس المتحولين اما الي على الفطرة يبقى مشرد ولا يتحول عشان ياخذ مسكن، اليسار الغربي قاعد يمارس ممارسات راح ترتد عليهم في يوم من الايام

يسكنونهم عند أمرأه
مثل اخلاق ومعاملة هذه العجوز 😷

اعطيهم كم سنه وتشوف الشذوذ مختفي

عودة
أعلى