تفضلو شوفو الفضائح دوريات للصهاينه ودوريات للسطه !
مرو وكأنهم لم يرو الصهاينه يذبحون الفلسطينيين ويعتقلونهم وكأنهم من كوكب آخر لماذا هم موجودين !!
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تفضلو شوفو الفضائح دوريات للصهاينه ودوريات للسطه !
اذا الاوضاع مهيئة لانتفاضة ثالثة فيجب التعلم من اخطاء الانتفاضتين الاولى و الثانية لتجنب الخسائر و الاعتقال و اليقظة والحذر من المستعربين و السلطة.
صحيح هم من سيغدروا من الوراء فالأولى قتلهم جميعاً وعدم الالتفات لغباء السياسيين.أول خطوه الدعس على زمرة السلطه وهنا أتكلم فقط عن القيادات العليا ييجب سحلهم بالشوارع يكفي خيانه ومتاجرة بحياة الناس
مكتب رئيس وزراء الاحتلال: "المزاعم عن نية المستوطنين ذبح قرابين في المسجد الأقصى كاذبة تمامًا"
![-- :walw[1]: :walw[1]:](/vb/data/assets/smilies/c39c84e393dbca960a05b9f45e20e07203df7b3c.gif)