سلسلة عمليات إطلاق نار بالكيان الصهيوني

قناة 12 العبرية تكشف: "تمكن حماس من اختراق مكالمة بين اثنين من ضباط الاحتلال خلال معركة سيف القدس، أفشل خطة مترو الأنفاق المعدة لقتل أكبر عدد من عناصرها داخل الأنفاق"

 
موقع زمان يسرائيل:
حـ،ـمـ،،، توسع نطاق المعادلة التي فرضـ،ـتها العام الماضي قبل عملية حارس الأسوار، "معادلة غـ،ـزة-القـ،ـدس"، لتشمل مدينة جنـ،ـين ومخيمها المجاور - حـ،ـمـ،،، هددت بالتحـ،رك العسكري ضـ،ـد "إسرائيل" إذا حاولت الأخيرة احتـ،ـلال مخيم جنين وإذا تم انتـ،ـهاك حـ،ـرمة الأقـ،ـصى بذبح القـ،ـرابين من قبل المسـ،توطنين في عيد الفصح، لذلك يمتنع الجيش حتى الآن عن احتـ،ـلال مخيم جنـ،ـين خوفا من أن يؤدي ذلك إلى جـ،ـولة أخرى من القـ،ـتال في قطاع غـــ،ـــزة

 
في تصريح صحفي.. عضو المكتب السياسي لحركة حماس، زاهر جبارين لـ "شبكة قدس": "الحركة أرسلت رسائل للوسطاء بشأن الاعتداءات على القدس والمسجد الأقصى، بأن ذلك خط أحمر ولعب بالنار ولا يمكن للفلسطينيين القبول بذلك"

 
في تصريح صحفي.. القيادي بحركة حماس، زاهر جبارين لـ"شبكة قدس": "الاحتلال واهم إن ظن أن المعركة ستكون في جنين أو مخيمها فقط، والجميع يرقب ما سيحدث في جنين وأي تجاوزات سيكون لها رد فعل من المقاومة".
 
قائد لواء جنين بجيش الاحتلال: لا نسعى للتصعيد ولا نقيم وزناً لتعريفات أوسلو

 
بالضفه كلها حواجز عسكريه وتفتيش وتدقيق


FB_IMG_1649855499007.jpg
 
في تصريح صحفي.. القيادي بحركة حــمـــاس، زاهر جبارين لـ"شبكة قدس": "انتهى زمن عربدة الاحتلال، ويد المــقـــاومــة قوية وطويلة وتستطيع الوصول إلى ما تريد، وهي من تحدد الوسائل والأدوات للرد على تجاوزات الاحتلال".

 
حركة عائدون إلى جبل الهيكل:
لن نستسلم لتهديدات أبو مازن وحمـ،،،، ونأمل أن ينجح الجميع في تقديم القرابين في المسـ،،جد الأقـ،،،ـصى، لا تخافوا، حتى لو تم اعتقالكم من قبل الشرطة فسنعمل على إعادتكم على الفور لبيوتكم وستحصلون على مكافأة مالية، نسعى للتعاون مع الشرطة للذبح، لا تخيفنا التهديدات ببدء حرب ولا نعتقد أن حل هذه المشكلة هو الاستسلام مرارًا وتكرارًا، بل العكس تمامًا، عندما نظهر فرض السيادة الكاملة، أعتقد أن هذا هو ما قد يمنع موجة الإرهاب أو الحرب القادمة

 
شاهد| إطلاق نار يستهدف جيش الاحتلال أثناء انسحابه من قبر يوسف شرق نابلس.

 
عاجل| الهلال الأحمر الفلسطيني: نعلن حالة استنفار وطوارىء نظراً للأحداث التي تشهدها كل المحافظات، وبسبب تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية.

 
تغطية صحفية: "في هذه الأثناء.. تجتمع الفصائل الوطنية والإسلامية في مكتب رئيس حــمـــاس بغزة؛ للتباحث بشأن التهديدات الإسرائيلية باقتحام المسجد الأقصى وذبح قرابين داخله يوم الجمعة".

 
اذا الاوضاع مهيئة لانتفاضة ثالثة فيجب التعلم من اخطاء الانتفاضتين الاولى و الثانية لتجنب الخسائر و الاعتقال و اليقظة والحذر من المستعربين و السلطة.
الانتفاضة الثالثة تكون لخونة الداخل قبل توجيه السلاح الي العدو
لن تنتصر طالما ظهرك مكشوف للخونة
 
في تصريح صحفي.. القيادي بحركة حـــمـــاس زاهر جبارين لـ"شبكة قدس": "كل اعتداء إسرائيلي على أية بقعة فلسطينية سيُقابِله ردٌ من المــقـــاومـــة، وسنلقنه الدرس تلو الآخر".

 
عاجل| في مؤتمر صحفي.. الفصائل الفلسطينية بغزة: "ندعو المــقـــاومــة في كل مكان لمزيد من الاستنفار والجهوزية للدفاع عن القدس والأقصى".

 
عاجل| في مؤتمر صحفي.. الفصائل الفلسطينية بغزة: "نعلن التعبئة العامة في كل أماكن تواجد شعبنا، وندعو الجماهير للخروج بمئات الآلاف دفاعا عن شعبنا ومسجدنا، وندعو شعبنا للزحف الكبير وأداء صلاة الجمعة في الأقصى حماية له".

 
عاجل| في مؤتمر صحفي.. الفصائل الفلسطينية بغزة: "نحن وغرفة العمليات المشتركة في حالة انعقاد دائم لمتابعة التطورات واتخاذ ما يلزم لحماية شعبنا ومقدساتنا".

 
حركة عائدون إلى جبل الهيكل:
تذكرون وحدة المستعربين الخاصة بنا؟ نظرة أولية على استعداداتهم لذبح قرابين عيد الفصح يوم الجمعة في الأقـ،،،صى.


 
في تصريح صحفي.. القيادي بحركة حـــمـــاس، زاهر جبارين: "غرف عمليات مشتركة في غزة والضفة تتابع ما يجري في القدس وجنين، ونتشاور ساعة بساعة حول التطورات على الأرض".

 
عاجل| مصادر محلية: "جيش الاحتلال برفقة قوة يمام الخاصة يقتحم بلدة كوبر شمال غرب رام الله".

 
عاجل| في مؤتمر صحفي.. الفصائل الفلسطينية بغزة: "نعلن التعبئة العامة في كل أماكن تواجد شعبنا، وندعو الجماهير للخروج بمئات الآلاف دفاعا عن شعبنا ومسجدنا، وندعو شعبنا للزحف الكبير وأداء صلاة الجمعة في الأقصى حماية له".


 
عودة
أعلى