سلسلة عمليات إطلاق نار بالكيان الصهيوني

عاجل| مصادر صحفية: "جيش الاحتلال برفقة وحدة اليمام يداهم منزل الأسير المحرر خلدون البرغوثي واندلاع مواجهاتٍ مع الشبان داخل بلدة كوبر شمال غرب رام الله".

 
عاجل| مراسل شبكة قدس: "قوات الاحتلال تعتقل أحد المطاردين لجيش الاحتلال والأسير المحرر خلدون البرغوثي من بلدة كوبر شمال غرب رام الله".

 
FB_IMG_1649868027473.jpg
FB_IMG_1649868024100.jpg
FB_IMG_1649868019407.jpg
FB_IMG_1649868015494.jpg
 
عاجل| مصادر صحفية: "قوات الاحتلال تحاصر منزلاً وتطلق النار وتطالب شاباً عبر مكبرات الصوت بتسليم نفسه في منطقة رأس علي ببلدة سلواد شمال شرق رام الله".



 
عاجل| تحديث/ مصادر صحفية: "قوة يمام الخاصة برفقة جيش الاحتلال تعتقل الأسير المحرر خلدون البرغوثي ونجله، وثلاثة شبان من بلدة سلواد، وشاب رابع فشل الاحتلال باعتقاله".

 
عاجل| إصابة شاب خلال المواجهات مع الاحتلال في بلدة كوبر شمال غرب رام الله.

 
فيديو| مصادر صحفية: "قوات الاحتلال تحاصر منزلاً وتطالب شاباً عبر مكبرات الصوت بتسليم نفسه في منطقة رأس علي ببلدة سلواد شمال شرق رام الله".

 
غانتس في مقابلة مع القناة 12:
هذه فترة حساسة للغاية، من المستحيل تحديد أنه لن يكون هناك هجوم آخر، في مؤسسة الأمن والجيش يواصلون العمل على مدار الساعة.

 
غانتس في مقابلة مع القناة 12:
لا أرى أن هناك تصاعد لحالة التوتر مع غزة، أعلم أن غزة يمكن أن تصعّد، إنها ترتبط بهذه الفترة الحساسة، نحن جاهزون أمام كل الجبهات وبكل القوة المطلوبة.

 
غانتس في مقابلة مع القناة 12:
أنا على اتصال مع أبو مازن من وقت لآخر، نحتاج لتقوية السلطة الفلسطينية وإضعاف حمـ،،، نريد تحسين الاقتصاد في الضفة الغربية وهذا مهم جدًا بالنسبة لنا


 
عاجل| الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية إضافية لبلدة سلواد شمال شرق رام الله تزامناً مع محاصرة منزل.

 
عاجل| مصادر محلية: "أنباء عن اشتباك مسلح مع الاحتلال في بلدة سلواد شمال شرق رام الله".

 
تغطية صحفية: "من مسافة صفر.. مواجهات بين شبّان وقوات الاحتلال في بلدة سلواد شمال شرق رام الله".

 
قناة كان العبرية:
الشرطة الإسرائيلية اعتقلت مستوطن أعلن أنه يخطط لمحاولة ذبح قربان الفصح في الأقـ،،صى يوم الجمعة

 
مصادر صحفية: "الاحتلال يعتقل معاذ حامد بعد محاصرة منزل في بلدة كوبر شمال غرب رام الله، بعد اعتقاله 7 سنوات لدى السلطة الفلسطينية على خلفية تنفيذ عملية ضد مستوطنين عام 2015".

 
عاجل| قناة "كان" العبرية: "قوات خاصة إسرائيلية فشلت بالوصول لأحد المطلوبين في بلدة سلواد برام الله، وأثناء ملاحقته تعرضت القوات لإطلاق نار ومواجهات مع عشرات الفلسطينيين".

 
قناة كان العبرية:
قوات خاصة من بينها اليمام نفذت نشاطا أمنيا في قرية سلواد بمنطقة رام الله إثر معلومات من الشاباك عن نية خلية تنفيذ عملية إطلاق نار قبل ليلة الفصح أو بعد ذلك، يوجد عدد من المعتقلين في قبضة القوات، وهرب أحد المطلوبين إلى مبنى مجاور، وتم مناداته بتسليم نفسه وإلا ستدمر القوات المبنى، خلال الحدث تم إطلاق النار على القوات واندلعت مواجهات مع عشرات الفلسطينيين في المكان.

 
مشاهد جديدة.. مواجهـــات بين شبّان وقوات الاحتلال في بلدة سلواد شمال شرق رام الله.

 
عاجل| مصادر صحفية: "اندلاع مواجهات في قرية حوسان غرب بيت لحم بعد إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال".

 
عودة
أعلى