قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لاشك إنه لطخ وحمار لكن صياح البعض من أصحاب الأهواء والأغراض طررررب![]()
الي يقول هذا الكلام أهبل وساذجاسماعيل هنية سمعه ترحم عليه وقال شهيد القدس ههههه
الي يقول هذا الكلام أهبل وساذج
بيجوفيتش من الشبان المسلمين ذات المنبع الإخوانيرحم الله على الشهيد علي عزت
كرش الرافضة ورزق بالاموال والسلاح البديل
![]()
بيجوفيتش من الشبان المسلمين ذات المنبع الإخواني
لك ما هادا ما هادا
أحسنت وأتفق معاكاحلف !!!
ولو كان اخواني حتى حماس اللي تقف مع عدو لي سوا في ايران او في اليمن
انا اقف معهم ضد الصهاينة - شفت الفرق !؟
والشهيد علي عزت كرش الرافضه واغناه الله
أحسنت وأتفق معاك
ليش وش قصته مع الرافضة؟رحم الله على الشهيد علي عزت
كرش الرافضة ورزق بالاموال والسلاح البديل
![]()
والغنوشي من النهضه مش الاخوان المسلمينوبعدين علي عزت من جماعة الشبان المسلمين مش الاخوان المسلمين
صدقت انظر لهذه التغريدةلهذا يفقد الفلسطينيون تعاطف الشعوب العربية... يعتقدون ان دمهم و قضيتهم اهم من دم وقضايا بقية الشعوب العربية. ايران قتلت اضعاف ما قتلته اسرائيل طيلة تاريخها في سوريا و العراق و اليمن و غيرها من الدول العربية.
ليش وش قصته مع الرافضة؟