خط تجاري جديد بين تركيا والإمارات بعيدا عن قناة السويس

على العموم الطفره الاقتصاديه راح يكون لها زخم اكبر اذا عادت ايران للاتفاق النووي و تم رفع العقوبات ، طهران تحتاج الى استثمارات ضخمه في البنيه التحتيه و مشاريع الطاقه و اللوجستيكس و الامارات و دبي خصوصا ستكون هي نافذتها على العالم.

خلصنا من هبد خط بترول اسرائيل لهبد الطريق الايراني 🤣 ذكروني بخط الغاز الإسرائيلي اليوناني.

الطرق البرية ليس بديل اقتصادي للطرق البحرية و هي مشروع فاشل و غير أمن.

الراجل هنا شارح الفرق بينهم و التكلفة كمان

بعدين انت لما تتخذ قرارات سواء كانت تضرني بقصد او بدون يكون هو شأنك السيادي و مصلحة الوطن هي العليا لكن لاتخذت انا قرار يخصني صرت خاين و غشاش و مجرم و اناني ؟

لا و فوق البيعه طلعت كنت اساسا زعلان بعد و انا ما ادري و القرار اتخذته و انا بغير كامل قواي العقليه ( ثمل اساسا من الزعل ) و للاسف ما اعرف مصلحتي و هم يا قلب الام خايفين علي شوي و خاين شويتين

خائن صيفا زعول شتاءا

!!! ..Seriously, WTF
احبك و انت معصب :ROFLMAO:

لا اخي, ما عاش من يمارس وصاية على الحكومة الاماراتية.

لا يمنع هذا ان ننتقد خطوات الامارات بمعايير فنية ( الرهان على الملالي كمثال صارخ. كل العقلاء هربوا من هناك و انتم الان تدخلون بعد ما انفض المولد ).

صدقني في النهاية مصير احفادي و احفادك ان يرفعوا التحية لنفس العلم. المقلق انك غير مستعد لتقبل هذا السيناريو الحتمي.

الامارات استثمرت بعد نكبة يناير باكثر من عشرين مليار دولار في مصر و بنفس الوقت تقوم بمحاربة مصر اقتصاديا و دعم اثيوبيا ؟

طبعا هذا الشي غير منطقي و لا مفهوم لكن الشخص هذا استطاع ان يتفوه بهذه الترهات متقمصا دور وليام بيرنز و كل ما يقوله هي الحقيقه الثابته كعين الشمس في المساء.

انا بديت احس انه my IQ بدا يتراجع بشكل كبير من دخلت هالموضوع 🤦🏼‍♂🤦🏼‍♂

افحمته

الامارات من كبار المستثمرين بتركيا

سواء شركات شحن او بنوك

شركات منتجات نفطية

مؤانئ

مصر ترفع رسوم عبور السفن بقناة السويس 6% في 2022​

واضح أن رئيس هيئة يشعر أن قناة السويس مهددة بالإستبدال فصحي الصبح و قرر زيادة رسوم العبور علشان يلحق يللم قرشين قبل ما القناة تقفل :شاهي:

ذات مومنت لما واحد يفكر بطي...
برجله

مصر ترفع رسوم عبور السفن بقناة السويس 6% في 2022​

واضح أن رئيس هيئة يشعر أن قناة السويس مهددة بالإستبدال فصحي الصبح و قرر زيادة رسوم العبور علشان يلحق يللم قرشين قبل ما القناة تقفل :شاهي:

ذات مومنت لما واحد يفكر بطي...
برجله

الامارات بالنسبة لى دولة هندية و ليست عربية

75% من سكانها من دول الهند و بنجال و باكستان و نيبال و سريلانكى
معظمهم هندوسى الديانة

( 91 % من سكان الامارات اجانب و تسمبديهم وافدين و 9% فقط مواطنين )

اللغة الاوردو و البنجالية و لغات جنوب الهند الاكثر تحدثا بالامارات و الكل يجيدها

حتى الهنود بافلامهم بجميع سينمات الهندية شمالية كانت أو جنوبية يقولوا دبى ملكنا و مدينتنا

النهاية الامارات دولة هندية و ليست عربية

ايه العك ده ؟!!

انشاء خط بري يا اخوة لا يعني إلغاء الخط البحري
السفن تحمل الوف الحاويات في يوم واحد ما لا يستطيعه الخط البري في شهور
الخط البري يعتمد عليه في تصدير المواد المراد نقلها بسرعة أكبر من السفن وبتكلفة اقل من النقل الجوية
الخضار و الفواكه مثال على ذلك حيث أن الوقت ضد صلاحية استخدامها لذلك تنقل بالبر أسرع ..

طيب

وين المشكله اذا لهم خط نقل بري يرونه مناسب
لنقل البضايع
كلنا عارفين انه خطوط النقل
بري وبحري وجوي

ولأي دوله الحق في نقل بضاعتها

لا ابتعاد عن قناة السويس ولا شي من هذا

انشاء خط بري يا اخوة لا يعني إلغاء الخط البحري
السفن تحمل الوف الحاويات في يوم واحد ما لا يستطيعه الخط البري في شهور
الخط البري يعتمد عليه في تصدير المواد المراد نقلها بسرعة أكبر من السفن وبتكلفة اقل من النقل الجوية
الخضار و الفواكه مثال على ذلك حيث أن الوقت ضد صلاحية استخدامها لذلك تنقل بالبر أسرع ..
ربنا يكمل الناس بربع عقلك والله

النقل البحري ملوش بديل

تركيا قدمت تنازلات لصناعات العسكرية لنقل الخبرات و التكنولوجيا الى شركة ايدج و اعادة كل المشاريع المشتركة بين الدولتين في المجال الصناعي و المشاريع العسكرية المشتركة مقابل اعادة العلاقات التجارية والدبلوماسية.

هذا ماوصلني والله اعلم

العكس هو الذي حدث من خلال زيارة بن طحنون الى انقرة و وضع حد للخلافات مع كل من قطر وتركيا.

انت بتهددنا اننا لو ما وفقناش على مقترحك،،
هتروح تتطبع مع اسرائيلمشاهدة المرفق 433170
لا اخي, راح نطبع في كل الاحوال, مسالة وقت لا اكثر ( حلو اننا عايشين الدور و نهدد دول في منتدانا العظيم الساعة 3 الفجر ) :ROFLMAO:

بس لمعزة المصريين في قلبي اتمنى لكم اكبر نصيب ممكن من الكعكه. بدل ما يأخذها اليهودي. و هذا يستلزم انكم تبحبحونها شويه و تتعاونوا مع الاخوة.

عودة
أعلى