توترات بسبب صفقة أسلحة بين إسرائيل وكوريا الجنوبية

السؤال الاهم ماهي تلك التقنية
وما هو السلاح الكوري الجنوبي الذي يشغلها

الله يستر لا يكون اللي في بالي ...!
؟؟؟؟؟؟ الطائره ام الصاروخ الكروز ..والسلاحين مصر مش عندها اهتمام بيهم ..يبقا ايه الى فى بالك

؟؟؟؟؟؟ الطائره ام الصاروخ الكروز ..والسلاحين مصر مش عندها اهتمام بيهم ..يبقا ايه الى فى بالك

انا لا أهتم لأمر الكروز مع انه خطير جدا
ولا لأمر المقاتلة
ولا حتى للدفاع الجوي ..

المهم عندي ان لا تكون التقنية الإسرائيلية المقصودة هي التي سببت هذا الأداء..

لان هذا سيضعنا في حرج شديد عند اول اشتباك معها

ما اظن ان طرف ثالث هو مصر
لان بين مصر و اسرائيل علاقات طبيعيه وتعاون على اعلى مستوى
تصنيف اسرائيل انه طرف معادي يعني ليس هناك علاقات اسرائيليه مع طرف ثالث مجهول
اذا لماذا يمنعون عنا السلاح .من اول السكالب والمتيور والامرام والغواصات واى سلاح نروح نشتريه بيعترضو..احنا بنعتبر بعض اعداء مهما كان فيه سلام بينا

السؤال الاهم ماهي تلك التقنية
وما هو السلاح الكوري الجنوبي الذي يشغلها

الله يستر لا يكون اللي في بالي ...!
اذا كنت تقصد Fk21 و مضاد الدروع فنعم هي الي في بالك ،، خليني ادور المقال واترجمه لك من الالماني عن التعاون الكوري الاسرائيلي في مجال الاسلحة المضادة للدروع وتقنيات الطيران وتقنية التوجيه العالية الدقة الخاصة بصواريخ المضادة للدروع حسب المقال

(اعتقد) انها الدبابه الكوريه ونظام الحمايه النشط

انا لا أهتم لأمر الكروز مع انه خطير جدا
ولا لأمر المقاتلة
ولا حتى للدفاع الجوي ..

المهم عندي ان لا تكون التقنية الإسرائيلية المقصودة هي التي سببت هذا الأداء..

مشاهدة المرفق 426519

لان هذا سيضعنا في حرج شديد عند اول اشتباك معها
وش ذا الدقه الرهيبه؟فيه موضوع عنه؟

ما اظن ان طرف ثالث هو مصر
لان بين مصر و اسرائيل علاقات طبيعيه وتعاون على اعلى مستوى
تصنيف اسرائيل انه طرف معادي يعني ليس هناك علاقات اسرائيليه مع طرف ثالث مجهول
الا في الشق العسكري ..هناك حساسية إسرائيلية شديدة تجاه اي تقنية حديثه او معدة غربية متطورة تدخل الخدمة لدى الجيش المصري

قبل 6 ايام ولي عهد ابوظبي مع وزير الخارجية الكوري

هناك محادثات عسكرية لنقل تقنية و شراء معدات كورية راح تظهر ملامحها في الفترة المقبلة منها دفاعات جوية ودفاعات ساحلية و دبابات و اعادة فتح ملف المدفعيات ( توقفت بسبب المانيا) و ايضاً معلومات عن صفقات كروز ونقل تقنياتها الى ايدج و مشاركة في مشاريع مشتركة

اما في مجال الامني الداخلي ، هناك صفقات لتصنيع الروبوتات و تدريبات للقوات الخاصة والحراسات والاستخبارات و اساليب الجريمة

غالبا الطرف التالث استراليا و الحديث عن مدرعة ريدباك الكورية و التي تحتوي تقنيات إسرائيلية

أخبار ضخمة على تويتر لم يتم تأكيدها . أبحث عن مصدر مؤكد
محادثات بين مصر وكوريا الجنوبية حول تقديم الدعم التكنولوجي لمحطة الضبعة للطاقة النووية ، وإنشاء حوض لبناء السفن بالقرب من قناة السويس من قبل شركة سامسونج للصناعات الثقيلة ، وشراء حزمة هاوتزر ذاتية الدفع K-9 Thunder بنقل تقني بقيمة 2 مليار دولار.

حديث يدور عن طلب مصري لصواريخ كورية جنوبية كروز و بالستية
انا بحثت بس مفيش غير مدون هوه الى كاتب وهو شخص موثوق من اخباره ..والكلام كله عن ان مصر عوزه المدفع الكورى والذخيره .بتصنيع محلى ....هل المدفع فيه تكنولوجيا اسرائيليه

مشكلتي في ذلك ان مصر تريد اخذ تكنولوجيا اسرائلية بتصنيع كوري هل هي جراءة من مصر ام يريدون اخذ الاسلحة الاسرائلية و الاطلاع عليها اكثر ...لا اعلم الصراحة
لم تعد أسلحة إسرائيلية بل مصنعة بتكنولوجيا اسرائيليه والان أصبحت كورية لا عيب في ذلك طالما تؤدي الغرض وغالبا تكنولوجيا فائقه

انا بحثت بس مفيش غير مدون هوه الى كاتب وهو شخص موثوق من اخباره ..والكلام كله عن ان مصر عوزه المدفع الكورى والذخيره .بتصنيع محلى ....هل المدفع فيه تكنولوجيا اسرائيليه

صحيح لا يوجد مصدر قوي للان كلها تسريبات خاصة أو موجهه عموما إذا احتدم الخلاف بين كورياالجنوبية و إسرائيل سنعلم التفاصيل بالكامل

غالبا الطرف التالث استراليا و الحديث عن مدرعة ريدباك الكورية و التي تحتوي تقنيات إسرائيلية
استراليا اللي لسة واخدة الشهر الماضي تكنولوجيا الغواصات النووية الامريكية :unsure:

يبدو أن مصر تريد الدبابة الكورية مع العلم أنه من كام يوم ظهرت الدبابة مزودة بالتروفى فى طريقها لشحنها لمصر لمعرض ايديكس للسلاح المصرى معرفش صحة الصور ايه وفعلا بتتشحن ولا لا بس غالبا لو جايه بحرى فأظن الصورة صحيحة

عودة
أعلى