نيويورك تايمز : أمريكا تناقش معاهدة دفاع سعودية شبيهه بمعاهدة اليابان وكوريا ج

ولكن أخي العزيز السعودية لديها صواريخ باليستية صينية وقد رصدت أجهزة المخابرات في الغرب تعاون السعودية مع باكستان في برنامج القنبلة النووية الإسلامية.

والتي تقريباً تكفلت بها السعودية مادياً.

كل تلك دلائل تفيد بأن المملكة لديها قدرة نووية غير معلن عنها.
السعودية دعمت باكستان مالياً فقط

عادي كل ما قلته لا ينفي الحمايه ألأمريكيه أسرأيل الطفل المدلل لأمريكا ومع هذا أمريكا تمنع عنها السلاح وألدعم ليس فقط بل تهاجمها وتنتقد سياستها في العلن
امريكا تمنع السلاح عن اسرائيل ، قول غيرها يا رجل

الغرب الشاذ
الناتو الشاذ
أمريكا التي تريد نشر الشذوذ
مصطلحات عرب روسيا للاسف في هذا المنتدي

الان السعودية تركلهم بعيدا
وتخطط لاتفاقية دفاعية لا اشك انها ترقى لمستوى اتفاقية الناتو مع دولة قوية بحق دولة فاعله بحق اسمها الولايات المتحدة الأمريكية صحيح فيها حزب قذر وقف ضدنا كثيرا لكن لاشك أن اتفاقية كهذه ستلقم كل كلب فيهم حجرا في فمه وتحييد خطره عنا وتلزم امريكا بكل ما تملك قوة أن تكون السعودية حليف وثيق لها

ا
الامريكان يحبون الفتي شفناهم في الخفجي خلف الاسوار بينما الجيش السعودي يقاتل وينتصر

الامريكان مسخره

الموضوع ما كان من حرر الخفجي ،، مع ان المتداول إعلاميا ان المشاركة القطرية كان لها نصيب الأسد في تحرير الخفجي

ا
الموضوع ما كان من حرر الخفجي ،، مع ان المتداول إعلاميا ان المشاركة القطرية كان لها نصيب الأسد في تحرير الخفجي

القوات السعودية المشاركة بتحرير الخفجي كانت مكونه من 5 كتائب ( دبابات / مشاة آلي ) وكتيبتين ( راجمات / مدفعية ) لكن نصيب الاسد في التحرير لسريتين قطرية 🤭🤣

ا
المتداول في قناة الجزيرة وليس اعلاميا ومن البديهي اذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل

م @مطلع ٧ @٧أبرا٨هيم٧
تابعوا مقابلة سمو ولي العهد أتت في وقتها

ببساطة لمن يفهم المملكة تريد ضمان الحصول على أفضل التقنيات الأمريكية
كما حصلت عليها اليابان وكوريا وكذلك ان تضمن عدم توقف صفقاتها العسكرية!

وان لم يحدث ذلك فستتوجه المملكة لدول اخرى .. وذلك ليس من مصلحة امريكا

الي فهمته انه بمجرد توقيع تلك المعاهدة يصبح إيقاف او منع الصفقات والتقنيات الهجومية
عن السعودية مستحيل والإيقاف لن يكون محل نقاش من الاساس وهذا ماتريده المملكة.

كعادتك هبيد وما يطلع من كلامك الا كذب
لا ارتجي منك ولا من ربعك الاخذ بكلامي .. عندك النت وابحث عن كذب ما قلت انا ثم علق .. كن منصف لكل قول بعد التأكد .. ولا تأخذك العصبية في غير محلها

لا ارتجي منك ولا من ربعك الاخذ بكلامي .. عندك النت وابحث عن كذب ما قلت انا ثم علق .. كن منصف لكل قول بعد التأكد .. ولا تأخذك العصبية في غير محلها
يعني بعقلك تقارن سريه للجيش القطري
مقابل لواء للحرس الوطني وتشكيلات للجيش السعودي كانت في معركة الخفجي
وتقول نصيب الاسد هنا للقوات القطريه
هذا وش نسميه ؟؟

هذا وش نسميه ؟؟
وهل تقارن تسليح جيش ( دبابات وصواريخ م.د ) مع تسليح حرس ومشاة ... ابحث في النت وشوف عن معركة الخفجي .. انا ما كنت معهم ... يا اخي عندك خالد بن سلطان هذا سعودي .. ابحث وشوف ماذا قال عن مشاركة القطريين وماذا قيل عن أول هجوم لتحرير الخفجي وماذا كانت نتيجته ...

وهل تقارن تسليح جيش ( دبابات وصواريخ م.د ) مع تسليح حرس ومشاة ... ابحث في النت وشوف عن معركة الخفجي .. انا ما كنت معهم ... يا اخي عندك خالد بن سلطان هذا سعودي .. ابحث وشوف ماذا قال عن مشاركة القطريين وماذا قيل عن أول هجوم لتحرير الخفجي وماذا كانت نتيجته ...

عارف معركة الخفجي وان نصيب الاسد
للقوات السعوديه المشتركه (جيش وحرس)
القطريين مشاركين مانجحد لكن ليسوا رأس حربه او قوات رئيسيه في هذه المعركه

القوات السعودية المشاركة بتحرير الخفجي كانت مكونه من 5 كتائب ( دبابات / مشاة آلي ) وكتيبتين ( راجمات / مدفعية ) لكن نصيب الاسد في التحرير لسريتين قطرية 🤭🤣

المتداول في قناة الجزيرة وليس اعلاميا ومن البديهي اذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل

كعادتك هبيد وما يطلع من كلامك الا كذب

هذا وش نسميه ؟؟

عارف معركة الخفجي وان نصيب الاسد
للقوات السعوديه المشتركه (جيش وحرس)
القطريين مشاركين مانجحد لكن ليسوا رأس حربه او قوات رئيسيه في هذه المعركه

الصراحة و بدون زعل الشرهه عليكم انكم تردون على هذه الأشكال و تضعون لردوده قيمه

الصراحة و بدون زعل الشرهه عليكم انكم تردون على هذه الأشكال و تضعون لردوده قيمه
أعصابك بس ... خلاص .. انت من حرر الخفجي ولا تزعل .. وهذي الأشكال اللي تتكلم عنها هي تاج راسك

الغرب الشاذ
الناتو الشاذ
أمريكا التي تريد نشر الشذوذ
مصطلحات عرب روسيا للاسف في هذا المنتدي

الان السعودية تركلهم بعيدا
وتخطط لاتفاقية دفاعية لا اشك انها ترقى لمستوى اتفاقية الناتو مع دولة قوية بحق دولة فاعله بحق اسمها الولايات المتحدة الأمريكية صحيح فيها حزب قذر وقف ضدنا كثيرا لكن لاشك أن اتفاقية كهذه ستلقم كل كلب فيهم حجرا في فمه وتحييد خطره عنا وتلزم امريكا بكل ما تملك قوة أن تكون السعودية حليف وثيق لها
نعم الغرب الشاذ هم يقولون عن انفسهم هذا

وتجي تنفي التهمه عنهم

هم الان بداو يحولون اطفالهم للجنس الاخر

ويرفعون علم الشواذ فوق البيت الابيض

ولديهم وزراء شواذ

ولكن هذا لا يعني ان لا يكون بيننا اتفاقيات

تسليحيه وامنيه تخدمنا ..وشذوذهم لهم

وللمعلوميه لاتحصر القذاره بالحزب الديمقراطي

فكلا الحزبين كلن اقذر من الاخر

داعمين للشذوذ ومتطرفين والان بداو يمارسون

اقذر انواع التسلط على الاطفال بما يسمى

بتحويل الجنس .

ا
أعصابك بس ... خلاص .. انت من حرر الخفجي ولا تزعل .. وهذي الأشكال اللي تتكلم عنها هي تاج راسك

تعليقات غريبة والله....

الأول يريد منك تصديق أن أمريكا تقطع السلاح و تفرض عقوبات على من؟

على إسرائيل.....

و الثاني يريد منك أن تصدق أنه قام بقراءة مذكرات شوارزكوف ثم يقول بأن القطريين قاموا بتحرير الخفجي بالرغم من أن شوارزكوف ذكر المعركة وكيف أن السعودية حركت لواء مدرع في هجوم مضاد لأجل تحرير الخفجي

ملاحظة
أنا مؤمن بأن أمريكا بالفعل تحمي كامل العالم الغربي أو المعسكر الغربي

السؤال فقط
هل نحن جزء من هذا المعسكر؟
ماذا يجمعنا مع هذا المعسكر من ناحية مبادئ و قيم أو أي شيء

هل هم بالفعل ينظرون لنا على إننا جزء من معسكرهم؟

تعليقات غريبة والله....

الأول يريد منك تصديق أن أمريكا تقطع السلاح و تفرض عقوبات على من؟

على إسرائيل.....

و الثاني يريد منك أن تصدق أنه قام بقراءة مذكرات شوارزكوف ثم يقول بأن القطريين قاموا بتحرير الخفجي بالرغم من أن شوارزكوف ذكر المعركة وكيف أن السعودية حركت لواء مدرع في هجوم مضاد لأجل تحرير الخفجي

ملاحظة
أنا مؤمن بأن أمريكا بالفعل تحمي كامل العالم الغربي أو المعسكر الغربي

السؤال فقط
هل نحن جزء من هذا المعسكر؟
ماذا يجمعنا مع هذا المعسكر من ناحية مبادئ و قيم أو أي شيء

هل هم بالفعل ينظرون لنا على إننا جزء من معسكرهم؟
عزيزي .. اتمنى ان تعيد قراءة تعليقي وتوضح أين ذكرت بأن القطريين هم من حرر الخفجي .

عودة
أعلى