التطورات على الحدود السودانية الاثيوبية: نقل بانتسير للحدود السودانية

غير صحيح
ليه غير صحيح هذا امر ليس عيب نظرا للظروف اللي مرت فيها مصر شي طبيعي ولكن حاليا هذه حقيقه

جلاش بالجبنة، مصر صفت ليبيا وتركيا وقطر خلتص، الدور بقي علي الحلوين، عبره للزمن
سيكونو عبره لمن يعتبر ومن لا يعتبر.
اثيوبيا هتشوف ايام سوداء........
قضي الامر الذي فيه تستفتيان.

طرحه مرفوض ودا حقي وحق بلدى واه لم ياتى على هواى لاننا نعرفه جيدا
اخي انا رأيت في ردودكم تكبر واستعلاء واستهزاء في بلده اذا لله كتب عليها الحرب ليس ذنبه انا اتكلم واقول رأي مجامله لأي عضو لايهمني من اي بلد ولم ارى في كلامه اساءه الا بعد ردودكم

عزي

وانتم مااذا تفعلون ردودكم سخريه واستعلاء
لا لم نسخر. سؤال بعد ماتم وضع الخط الأحمر هل هناك مستجدات على الأرض
لم يحدث ولا حتى مناوشات.
هناك كلام وهناك أفعال من لديه الجرأة حتى يقوم بفعل فليرينا

ليه غير صحيح هذا امر ليس عيب نظرا للظروف اللي مرت فيها مصر شي طبيعي ولكن حاليا هذه حقيقه
تراجع الدور المصرى بسبب عدم الاستقرار في السابق طبيعي لكن الان عفوا غير صحيح لا يمكن تجاوز مصر أو الدور المصرى في المنطقه اخ تورنيدو مصر دوله اقليميه كبرى والمجتمع الدولي له حسابات أخرى نحن في إقليم مضطرب بالفعل والدول الكبيره القادره والمؤثرة معروفه

عزي

وانتم مااذا تفعلون ردودكم سخريه واستعلاء
مصر لا تنظر للحرب كخيار اصلا ومن يرى غير ذلك واهم ثم ما محل مصر من الاعراب في العلاقات الدولية ؟

فلتسقي شعبك خطوط اذا عندما يجف النيل وعندها ستتأوه زيادة

هل تعلق احلامك انت و فريقك في في غرب ليبيا على دوله فاشله مثل اثيوبيا لاخضاع مصر 😁 طموحكم عالي 😂
دى ردوده اعتقد احنا كمصريين بنرد عليه بأقل انواع الردود
أما بخصوص سؤاله عن محل مصر من الاعراب
فأعتقد الاجابه أنها فاعل رافع كل أعدها
وحاطط لهم خطوط حمرا مش قادرين يعدوها

اخي انا رأيت في ردودكم تكبر واستعلاء واستهزاء في بلده اذا لله كتب عليها الحرب ليس ذنبه انا اتكلم واقول رأي مجامله لأي عضو لايهمني من اي بلد ولم ارى في كلامه اساءه الا بعد ردودكم
لم يذكر أحد ليبيا الشقيقه بكلمة تنتقص منها

عفوا وما ادراك أن العضو ليبي ؟ ومن الذي يسخر من ليبيا العضو داخل يهين دوله كبيره ذي مصر تركت إهانته ولم يعجبك الرد عليه ليبيا دوله شقيقه وكل الدول العربيه لها الاحترام الصغير والكبير لكن توجيه الإهانات لن يمر من كائن من كان

الان انتبهت هو يقصد بالخطوط الخط الأحمر الذي وضعته مصر تمام واضح الان اذا اسحب كلامي اذا كان تملكون السبب للرد عليه بهذه الطريقه شكرا على التوضيح

عندما يكون هناك موضوع عن مصر في اي شئ صفقات سلاح او استثمار او اي شئ
يظهر بعض الأعضاء اللي عندهم ارتيكاريا مصر فيبدأون في الهرش وتظهر عليهم علامات المرض النفسي.

عفوا وما ادراك أن العضو ليبي ؟ ومن الذي يسخر من ليبيا العضو داخل يهين دوله كبيره ذي مصر تركت إهانته ولم يعجبك الرد عليه ليبيا دوله شقيقه وكل الدول العربيه لها الاحترام الصغير والكبير لكن توجيه الإهانات لن يمر من كائن من كان
انتم تكفون للرد عليه على العموم سوء فهم مني للنقاش شكرا

تراجع الدور المصرى بسبب عدم الاستقرار في السابق طبيعي لكن الان عفوا غير صحيح لا يمكن تجاوز مصر أو الدور المصرى في المنطقه اخ تورنيدو مصر دوله اقليميه كبرى والمجتمع الدولي له حسابات أخرى نحن في إقليم مضطرب بالفعل والدول الكبيره القادره والمؤثرة معروفه
لا احد يتكلم عن مصر انها غير كلامك نتكلم بالتحديد عن الجانب السياسي واظن انها مسألة وقت وستعود ماكانت عليه

يا باشا نظرتى فيك مخيبتش
استمر
اكيد يباشا
لازم تتكسر فيكم حته النغمه الواحده وان انتو صح
الاستنقاص من الاخر وتمجيد الانا وتفخيم الواقع دون شوائب من وجهه نظر واحده ترفض الاختلاف وتخون النقد
مش معقول عشره اعضاء مصريين بيقولو نفس الكلام ونفس الرد بنفس الاسلوب
فين الاختلاف فين التفكير وفين النقد البناء
كله تمام يباشا مفيش احسن من كده اخر فل والله
تصور الاعضاء الاخرين علي ان الاعضاء المصريين مطبلين مش من فراغ لازم الصوره النمطيه تتعدل ولازم يبقي فيه اختلاف في الاراء

images (68).jpeg

OSORIS @OSORIS

التعديل الأخير:
عودة
أعلى