معرض ايدكس ونافدكس 2021 .. متابعة مستمرة

شركة ميلريم ستعرض عربتها الغير مأهولة الجديدة والتي يمكن ان تلعب عدة ادوار من بينها دبابة خفيفة او مزودة بقاذف متعدد للدرونات الانتحارية الخ ..




ابداع رائع ..

Milrem-TypeX-1.jpg


Milrem-Uvision.Multi-Canister-Launcher--1068x727.jpg


Additional-payloads_resized-1024x492.jpg


المزيد حول Type X




سابقا تم التعاون في منتجها الآخر ( Themis UGV ) بين ميلريم و الشركة الاماراتية سابر للاستثمار للوفاء بالمتطلبات الاماراتية



اتمنى ان يتوسع التعاون ليشمل Type X نظرا لما يمكن ان توفره بمواصفاتها وقدراتها المتميزة وامكانيات الاضافة الاوسع ..


بالتوفيق ان شاء الله​

 
شركة ميلريم ستعرض عربتها الغير مأهولة الجديدة والتي يمكن ان تلعب عدة ادوار من بينها دبابة خفيفة او مزودة بقاذف متعدد للدرونات الانتحارية الخ ..




ابداع رائع ..

Milrem-TypeX-1.jpg


Milrem-Uvision.Multi-Canister-Launcher--1068x727.jpg


Additional-payloads_resized-1024x492.jpg


المزيد حول Type X




سابقا تم التعاون في منتجها الآخر ( Themis UGV ) بين ميلريم و الشركة الاماراتية سابر للاستثمار للوفاء بالمتطلبات الاماراتية



اتمنى ان يتوسع التعاون ليشمل Type X نظرا لما يمكن ان توفره بمواصفاتها وقدراتها المتميزة وامكانيات الاضافة الاوسع ..


بالتوفيق ان شاء الله

هل هي شركه تركيه ؟
 
خبر مثير للاهتمام .. الاسرائيليون سيعرضون في نافدكس 2021 كورفيت ساعر و شلداغ وزورق الدورية البعيدة عن الساحل OPV اضافة لقدرات التدريب ونقل التكنولوجيا والمشاريع المتخصصة والدعم والتدريب الخ ..


 
من شركة الاحواض الاسرائيلية ومنتجاتهم


Naval products​

Combat-proven vessels and extensive experience are some of the reasons so many Naval, Coast Guard and Border Police units choose to secure their sea borders with Israel Shipyards Naval vessels.


In the late 1960s, Israel Shipyards was the first in the Western world to design and build a fast-attack missile boat.



One of the best-known ISL vessels, this sleek OPV has weapon-carrying capacity equal to much larger boats.



This ISL original design is unequaled where high intercept speeds and easy maneuverability are required.




 
بعد برنامج كورفيت البينونة الذي انجزته ابوظبي لبناء السفن وسلمته للقوات البحرية الاماراتية .

هل سنشهد تعاونا يتضمن كورفيت الساعر !

الاحتمالات تدعو للتأمل


Israel_Navy_Saar_6_MEKO_TKMS_1.jpg
 

ستقدم شركة Rosoboronexport أحدث الأسلحة الروسية في معرض آيدكس 2021 في أبو ظبي​

roe_stand_idex-2015.t.gif



"في أبو ظبي ، ستعرض شركة Rosoboronexport منتجات جديدة من كتالوج صادراتها ، بما في ذلك لأول مرة في هذه المنطقة - حاملة جنود مدرعة ومركبة قتال مشاة تعتمد على منصة القتال الموحدة ذات العجلات" Boomerang "ونظام الدفاع الجوي Antey-4000 ونظام الدفاع الجوي Viking ونظام الدفاع الجوي Tor-E2. وللمرة الأولى ، سنقدم عروضًا عامة عن دبابة T-14 Armata وأسلحة صغيرة روسية الصنع جديدة - رشاش KORD ومسدس Lebedev وآخر كلاشينكوف بندقية هجومية من طراز AK 19 ، تحدث عن النظام المضاد للطائرات بدون طيار - وهو حل متكامل جديد لشركة Rosoboronexport ، وكذلك عن مجمعات التدريب الروسية الصنع "، أضاف ألكسندر ميخيف

ستعرض Rosoboronexport أكثر من 400 نوع من المنتجات العسكرية في جناحها. ستعرض الشركة عددًا من العينات الواعدة من المنتجات الدفاعية لأول مرة في الخارج في عالم الوسائط المتعددة ، وهي حداثة إعلانية ومعرض تم تطويرها في روسيا.

في جناح Rosoboronexport ، سيتم تقديم نماذج من معدات الطيران - المقاتلة Su-35 متعددة الأغراض فائقة المناورة وطائرة النقل والطائرة المروحية Mi-38T ، والتي يمكن أن تزيد بشكل كبير من الإمكانات القتالية لمجموعة الطيران في أي بلد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، أنظمة الدفاع الجوي S - 400 Triumph و Tor-M2KM المشهورة في سوق الشرق الأوسط ، ومجمع Kupol-PRO المضاد للطائرات بدون طيار. في قطاع الطائرات بدون طيار ، ستقدم شركة "إس تي سي" المحدودة مواد على مجمع الطائرات بدون طيار "أورلان 10 إي".

في الجزء البحري من معرض المصدر الخاص ، ستقدم شركة Ak Bars Shipbuilding Corporation نماذج من مشروع سفينة الدورية 22160 ومشروع سفينة الصواريخ الصغيرة 22800E Karakurt-E.

من المتوقع زيادة اهتمام الجمهور من قبل JSC "مصنع يحمل اسم VA Degtyarev" ، والذي أظهر لأول مرة في الخارج البندقية الأوتوماتيكية الجديدة KORD مقاس 7.62 مم و 5.45 مم ، و "KBIS" ذات المسؤولية المحدودة "KBIS" مع Lobaev Arms DVL-10M1 "Saboteur "، TSVL-8" Stalingrad "، DXL-3" Retribution "و DXL-4" Sevastopol "بنادق طويلة المدى عالية الدقة معروفة بالفعل للمتخصصين. كما سيتم وضع نماذج من المركبات المدرعة لعائلتي تايفون وتورنيدو على منصة Rosoboronexport.

خلال IDEX-2021 ، ستقوم Rosoboronexport بتنفيذ برنامج أعمال واسع النطاق. من المقرر عقد اجتماعات ومفاوضات مع ممثلي القيادة العسكرية والسياسية ومجتمع الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 
Milrem Robotics تعرض مركبة قتالية آلية في آيدكس 2021

1613721017241.png


ستسلط الشركة الإستونيه Milrem الضوء على مركبتها القتالية الآلية الجديدة Type-X (RCV) في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (IDEX) هذا العام.



سيتم عرض نظام مركبة قتالية روبوتية من الفئة المتوسطة من النوع X مدمج مع سلاح حديث في آيدكس 2021 لأول مرة.

يمكن تجهيز مركبة قتالية روبوتية بمدفع يصل عياره إلى 50 ملم من أجل الأداء على قدم المساواة مع وحدة مجهزة بمركبات قتال مشاة من الناحية التكتيكية والنيران.

أيضًا في متغير قاذفة ، يمكن تجهيز Type-X مع Multi Canister Launcher باثنين من أنظمة Loitering Munition التي تعمل بالفعل من UVision: Hero-120 ، برأسها الحربي المضاد للدبابات ووقت طيران يصل إلى ساعة واحدة ، والبطل -400EC ، قادرة على تدمير الأهداف المحصنة ، حتى ساعتين من التشغيل. يمكن تزويد الطراز Type-X بهوائي اتصالات بمدى 40 كم ، يقع على صاري مرتفع متداخل ، مما يحسن تحكم المشغل في النظام.

سيتم تجهيز السيارة بميزات ذكية مثل متابعتي والملاحة عبر نقطة الطريق واكتشاف العوائق. ومع ذلك ، يصف Milrem الابتكار الرئيسي بأنه نهج جديد تمامًا ، يسمح بالتحكم عن بُعد بسرعات أعلى.

يوفر الطراز Type-X وسيلة لاختراق المواقع الدفاعية للعدو بأقل قدر من المخاطر على القوات الخاصة. قال كولدار فارسي ، الرئيس التنفيذي لشركة Milrem Robotics ، "إذا فقدت RCV ، فسيصبح استبدالها فارقًا لوجستيًا بحتًا ، ومع ذلك ، سيتم إنقاذ الأرواح".

السرعة القصوى للسيارة 80 كم / ساعة على الطرق المعبدة و 50 كم / ساعة على الطرق الوعرة. يوفر الوزن المنخفض (12 طنًا) من النوع X وقوة المحرك العالية ، إلى جانب الإدارة الفعالة للطاقة ، قدرة ممتازة على الطرق الوعرة ، بينما يضمن انخفاض مساحة المحرك وموضعه الخلفي انخفاض مستوى الرؤية في النطاق المرئي والحراري.

لتطوير Type-X RCV ، استخدمت Milrem Robotics معرفتها المكتسبة من تطوير منتجها الرئيسي ، وهو ، والتي تهدف إلى دعم القوات ، والتي تم الحصول عليها بالفعل من قبل عشر دول ، سبعة منها أعضاء في الناتو.



 

ماهيندرا تكشف عن أحدث مركباتها المدرعة في آيدكس 2021​




ستعرض شركة Mahindra Emirates Vehicle Armouring ، وهي جزء من مجموعة Mahindra Group ، أحدث مركباتها المدرعة ومركباتها المدرعة التكتيكية في النسخة الخامسة عشرة من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (IDEX) ، الذي يُقام في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، في الفترة من 21 فبراير إلى 21 فبراير. 25 ، 2021.

كما لاحظت الشركة ، تتطلع إلى الترحيب بجميع العملاء وشركاء الصناعة في الحدث الضخم .

وقالت في بيان: "آيدكس هو أول معرض دفاعي كبير وسط الأحداث العالمية الحالية ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذا الحدث".

 
ساب تكشف عن أول منتج مطور في الإمارات العربية المتحدة في آيدكس 2021

1613721445261.png




كشفت شركة Saab ، الشركة الرائدة في مجال الدفاع والأمن في الإمارات العربية المتحدة ، عن أول منتج تم تطويره في الإمارات في .

منتج Saab الافتتاحي الذي طورته دولة الإمارات العربية المتحدة هو وحدة الكاميرا القوية - الأشعة تحت الحمراء (RCAM-IR) التي تتميز بتصميم متين للغاية للبيئات القاسية والمتطلبات.

هذا هو الأول من بين العديد من هذه المنتجات التي يتم تطويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو جزء من هدف Saab لدعم الشركات المصنعة في الدولة والمصنعين الإقليميين بحلول إلكترونية متقدمة وموثوقة.

يتوفر RCAM-IR مع مجموعة متنوعة من مجالات الرؤية المختلفة مما يجعله مثاليًا لكل من نظام محسن رؤية السائق (DVE) وكذلك لأنظمة الوعي بالحالة المحلية (LSAS). سيكون الوعي المتزايد بالحالة بسبب RCAM-IR جزءًا من مجموعة الحماية الذاتية المصممة للتخفيف من التهديدات التي تتعرض لها الأطقم والمركبات المدرعة.

 
شركة ليتوانية ستكشف عن مفهوم العربات الكهربائية الهجينة في آيدكس 2021

1613721604434.png



أعلنت أوستارا ومقرها ليتوانيا أنها تستعد لكشف النقاب عن مفهوم مستقبلي للمركبة ذات الأغراض الخاصة الهجينة التي تعمل بالديزل والكهرباء خلال فترة الدفاع التي تصدر كل سنتين .

في هذا الإعلان ، قال داريوس أنتانايتيس ، الرئيس التنفيذي لشركة Ostara Lab ، إن هذا المعرض مهم جدًا لمشروع Krampus ، حيث ستظهر الشركة لأول مرة بمركبة Krampus Mk1 الخفية والسريعة والهجينة.

"الهدف هو عرض إمكانياتنا في بناء وإنتاج المركبات الهجينة ، وما هي التقنيات التي يمكننا تكييفها مع عملائنا. وقال داريوس أنتانايتيس ، على وجه التحديد ما هي الفوائد التي سيحصل عليها عملاؤنا ومستخدمونا التكنولوجيون.


 

ستقدم أحواض بناء السفن الإسرائيلية عائلة من السفن الساحلية في معرض NAVDEX​



1613721953513.png


ستقدم شركة Israel Shipyards ، وهي شركة بناء وإصلاح سفن إسرائيلية في شرق البحر الأبيض المتوسط والتي تخدم الأسواق البحرية والتجارية ، لأول مرة في معرض NAVDEX الذي سيعقد الأسبوع المقبل في أبو ظبي ، مفهومها لنقل التكنولوجيا (TOT). بالإضافة إلى ذلك ، ستعرض الشركة أيضًا مجموعتها من السفن للأسواق العسكرية وإنفاذ القانون والدفاع الوطني.

في بيان صادر عن شركة Israel Shipyards ، صرحت الشركة أنها تزود العملاء في جميع أنحاء العالم بخدمات تدريب المدربين يتم تقديمها على المستوى اللوجستي والهندسي من قبل فرق التدريب الماهرة وذات الخبرة في الشركة. الهدف هو إنشاء ، في نهاية العملية ، فريق محترف يتمتع بقدرات خبيرة يمكنه بناء وصيانة السفن بشكل مستقل دون الحاجة إلى دعم خارجي. تعزز هذه البرامج الاستقلال الإقليمي ، وتمكن الفرق المحلية من تقديم خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد (MRO) وخلق العديد من فرص العمل المحلية.

 
1613651615014.png


1613651647033.png





1613722410381.png



M-SAM
 
بالبحث عن سلاح ليزر ريثيون .. يبدو ان منهجية الدمج ستكون مشابهة للذي تم على مدرعة سترايكر


News & Features​






من شركة ريثيون


وهنا مقال من Shephard News حول ابداع ريثيون في مجال سلاح الليزر​

لاحظوا وحدة الليزر على العربة صغيرة الحجم وتخيلوا كيف سيكون الوضع على مدرعة ربدان 8×8 وحجم الطاقة المتوفرة (الطاقة = ذخيرة سلاح الليزر) اضافة للحجم المتوفر لاستيعاب الاضافات والمستلزمات الاخرى




ممتاز .. تطور ملفت في محاربة المدرعات للدرون .. ربدان ونمر مدرعات المستقبل..

هذه مدرعة نمر وعلى متنها جهاز اليزر
0EF193A7-1274-4818-98A2-ED3FA35FB82B.jpeg
 
عودة
أعلى