معرض ايدكس ونافدكس 2021 .. متابعة مستمرة

يوجد تسجيل للزوار وكذلك للوفود والاعلاميين ..

هنا للزوار



ويمكن الوصول للرابط من موقع ايدكس الرسمي




الفرق ان استلام البادج لن يكون في موقع المعرض كالسابق بل سيتم ارسالها رقميا لتطبعها وتأخذها معك .

للاسف لم نتمكن من الحظور بسبب تقييد السفر خلال هذه الفتره.
 
للاسف لم نتمكن من الحظور بسبب تقييد السفر خلال هذه الفتره.


سأحاول التغطية المصورة التفصيلية + متابعة اخبار المعرض من المصادر المحلية والعالمية ..

اتمنى عند بدء وضع التغطية المصورة في صفحة 15 مثلا ان يتم التنويه عليها كإعلان يجذب الانتباه في الصفحة الرئيسية + صفحة تويتر كمثال (لأنه لوحظ في التغطيات السابقة عدم التفاعل كونه تم المرور مسبقا على موضوع المعرض بينما يبدأ الاكشن في صفحات متأخرة بحكم توقيت الزيارة وفرصة تنزيل الصور) ..
 
ميلانيون الامارات تنتقل لمجمع توازن الصناعي





ميلانيون تصنع الدرون البري AGEMA UGV


IMG_0454-scaled.jpg


maxresdefault.jpg


maxresdefault.jpg



وكذلك تصنع الزورق الغير مأهول (بحسب الفيديو يبدو انه B-7)

Milanion-Group-USV.jpg




رابط شركة ميلانيون



والخبر الاروع انه تم توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة ميلانيون وبين Aegean Projects اليونانية




اتطلع لرؤية جديد ميلانيون وابداعاتهم في ايدكس ونافدكس 2021
 
نبارك لساب وتوازن باكورة منتجاتهم المصنعة في الامارات العربية المتحدة


ساب تكشف عن أول مُنتج قامت بتطويره في الإمارات العربية المتحدة في آيدكس 2021​





تكشف ساب السويدية عن أول منتج قامت بتطويره في الإمارات العربية المتحدة في آيدكس 2021. المنتج الجديد هو عبارة عن كاميرا متينة تعمل بالأشعة تحت الحمراء تحت إسم (RCAM-IR)، وتتميز الكاميرا بتصميم متين وقوي يتناسب مع البيئات الصعبة والوعرة. تمثل الكاميرا باكورة المنتجات العديدة التي تنوي الشركة تطويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتهدف ساب من خلال تطوير تلك المنتجات إلى تزويد الدولة والمصنعين في المنطقة بحلول إلكترونية متقدمة وموثوقة.

تتيح كاميرا (RCAM-IR) خيارات متنوعة من مجالات الرؤية مما يجعلها مناسبة لنظام تحسين رؤية السائق (DVE) وأنظمة الوعي الظرفي المحلي (LSAS). وتعد النسبة المتزايدة من الوعي الظرفي أو الإلمام بالحالة التي توفرها كاميرا (RCAM-IR) جزءًا من باقة الحماية الذاتية التي يتم تصميمها للتقليل من المخاطر التي تتعرض لها الأطقم والمركبات المدرعة.

وبهدف دعم خطة توسعها وتصنيع وطرح منتجاتها في الإمارات، طوّرت ساب خطًا للإنتاج ومرفقًا للاختبار في الدولة، إضافةً إلى مركز للدعم وأقسام للمبيعات والتسويق.

وقالت آنا كارين روزن، المدير العام لشركة “ساب المحدودة” : ’’يسرنا إطلاق أول منتج قمنا بتطويره في الإمارات العربية المتحدة في آيدكس 2021. يعد تطوير مفهوم الكاميرا المتينة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتصنيعها بالكامل في دولة الإمارات إنجازًا هامًا لنا، ويعكس التزامنا الجاد والمتواصل تجاه الدولة. نسعى باستمرار إلى تطوير قدراتنا المحلية في مجال الكترونيات الآليات، ونتطلع قدمًا إلى تصنيع وإطلاق المزيد من المنتجات في الإمارات‘‘.

إن إطلاق كاميرا (RCAM-IR) هو ثمرة الشراكات المحلية لساب التي أرست مقرها الخاص للتطوير والتصنيع في مجمع توازن الصناعي بأبوظبي في العام 2018.
’’نفتخر بكوننا جزءًا من مسيرة نمو الامارات العربية المتحدة في مجال الدفاع والأمن. نثمن في ساب الشراكات الاستراتيجية ونعمل دومًا مع شركائنا المحليين لبناء أُسس قوية ونُظُم متكاملة للارتقاء بقطاع الدفاع والأمن في دولة الإمارات‘‘.

بدأت ساب السويدية مسيرة اعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الثمانينيات من القرن الماضي، وتستخدم ابتكاراتها وخبراتها وقدراتها المتميزة لإنشاء حلول دفاعية وأمنية إماراتية ذات مستوى عالمي، لتلبية الاحتياجات الوطنية والعالمية على حد سواء.


 


مدرعة الوحش وطائرة B250 بتكنولوجيا واجهزه حديثه متطوره وعدة مدرعات اخرى..
 
ما الذي يمكن توقعه في آيدكس 2021 - عرض دفاعي شخصي وسط جائحة


بمشاركة أكثر من 1300 بائع بالإضافة إلى خمس دول للمرة الأولى.


وقال المنصوري: "تُظهر مشاركة الجناح الإسرائيلي في آيدكس ونافدكس 2021 كيف أن هذه المعارض الإستراتيجية في طليعة جهود حفظ السلام في المنطقة الأوسع ، وكيف تعمل آيدكس ونافدكس كحجر زاوية لاستراتيجية الدفاع الأوسع في الشرق الأوسط".

وأضاف أن الجناح الإسرائيلي سيعرض مجموعة من التقنيات والابتكارات في أبو ظبي والتي ستعزز نقل المعرفة إلى الفرق المحلية وبناء الجسور نحو التعاون الإقليمي. وقال: "نتطلع إلى تعزيز الابتكار والتعاون بين بلدينا ، ونتطلع بشدة إلى ذلك خلال الحدث".

من المتوقع أن تستضيف نافدكس سلسلة من السفن البحرية من مختلف البلدان ، والتي سيتم عرضها في مرسى أدنيك. كما يخطط المنظمون لاستعراض العديد من السفن البحرية الجديدة خلال المعرض.

تركز أجندة هذا العام على الأمن السيبراني ، والبحث والتطوير ، وسلسلة التوريد الدفاعية ، والذكاء الاصطناعي ، وما يسمى بالثورة الصناعية الرابعة .


قال مسؤول اللجنة المنظمة لـ Defense News: "هذا أمر مهم ، لأنها ستكون المرة الأولى التي تتاح فيها الفرصة لمجتمع الدفاع العالمي للاجتماع ، ومناقشة اتجاه القطاع العالمي وإجراء صفقات تفيد جهود حفظ السلام الدولية". .

تخطط شركة إيدج الإماراتية الدفاعية لإصدار أكثر من 40 إعلانًا تجاريًا على مدار خمسة أيام من التجمع ، وكشف النقاب عن أكثر من 20 منتجًا وعرض أكثر من 50 قدرة ، بما في ذلك الأنظمة المستقلة والمركبات الأرضية غير المأهولة ؛ ذخائر دقيقة التوجيه ؛ سفن الدوريات البحرية قدرات الحرب الإلكترونية ؛ وخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل.

وبشكل أكثر تحديدًا ، قال مسؤولو شركة Edge لـ Defense News إن الشركة تخطط أيضًا لتقديم منتجات جديدة من شركتين تابعتين لشركة أبوظبي لبناء السفن وشركة NIMR لصناعة المركبات المدرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، تشارك بعض الشركات الدولية في الحدث على الرغم من الإغلاق المستمر في بلدانهم الأصلية عن طريق إرسال مكاتب إقليمية أو مندوبين محليين. من المقرر إجراء بعض مقابلات العمل بشكل افتراضي.

 

أشار المدير العام للمجمع الصناعي العسكري الكسندر كراسوفيتسكي.

إلى أن العملاء الأجانب بدأوا بالفعل في إبداء الاهتمام ببوميرانج ، والتي من المقرر عرضها خلال معرض الأسلحة الدولي آيدكس -2021 في أبو ظبي. لأول مرة ،



1613637963610.png



قال انه يمكن تجهيز أحدث منصة قتالية روسية "بوميرانج" بوحدات قتالية أجنبية الصنع حسب طلب العميل لكن ينبغي تنفيذ هذا العمل بمشاركة متخصصين روس.





 
عودة
أعلى