ماهي أفضل سفينه عسكرية صنعت في الدول العربية

ماهي أفضل سفينة عسكرية صنعت في الدول العربية

• مجموع المصوتين
    145
لازالت انتظر ردا على سؤالى ما هى النواقص والامكانيات المنزوعة من الجويند
اقرا مشاركتي في الصفحات السابقة وهتعرف
وبعدين شوي شوي لا تصيح علينا.
ولا تسوي مثل اول تحذف اللي ما يعجبك

أنا ما اسمحلك إنك ترمي كلام مثل
تضليل للقاريء و كذب
.
.
.وين التضليل بالموضوع ؟
.
وين الكذب بالموضوع ؟
.
.للأسف هذا الكلام يصدر من شخص مثلك

المقصود ان جميع ما ذكر بالموضوع لم توضح انه ليس صناعه كامله ، انما اجزاء معينه وبعضها برخصه.
وهذا فيه تظليل لرسم صورة غير صحيحه عند القارىء.

وايضاً انا سألت بردي الاول ليش ما نقول الافانتي صناعه سعودية بما ان 60% من الانظمة القتاليه منه تم توطينها وصناعتها؟
يعني عندما يتم تجميع او صناعه البدن تصبح السفينه صناعته عربيه وعندما يتم صناعه 60% من انظمتها الا البدن ، تصبح غربيه؟

علماً بأن السعودية هي الوحيده عربياً التي تعمل على بناء منشأة لصناعة محركات السفن ، ولديها مجمع بحري صناعي
بالتعاون مع هيونداي وارامكو وشركات عملاقة ، وكذلك لديها شركات بحرية منذ السبعينات سبق ان صدرت سفن للدول مثل الكويت.

التعديل الأخير:
أنا ما اسمحلك إنك ترمي كلام مثل
تضليل للقاريء و كذب
.
.
.وين التضليل بالموضوع ؟
.
وين الكذب بالموضوع ؟
.
.للأسف هذا الكلام يصدر من شخص مثلك
ياخي حتى انا اشوف موضوعك مضلل للقارئ

المقصود ان جميع ما ذكر بالموضوع لم توضح انه ليس صناعه كامله ، انما اجزاء معينه وبعضها برخصه.
وهذا فيه تظليل لرسم صورة غير صحيحه عند القارىء.

وايضاً انا سألت بردي الاول ليش ما نقول الافانتي صناعه سعودية بما ان 60% منه تم توطينه وصناعته؟
يعني عندما يتم تجميع او صناعه البدن تصبح السفينه صناعته عربيه وعندما يتم صناعه 60% الا البدن ، تصبح غربيه؟
يمكن ما يدري عن الافنتي

اقرا مشاركتي في الصفحات السابقة وهتعرف
وبعدين شوي شوي لا تصيح علينا.
ولا تسوي مثل اول تحذف اللي ما يعجبك
طيب انا راجعت مشاركاتك كلها عن نسب تصنيع الجويند وانتا قلت ان نسخة مصر منقوصة القدرات منقوصة باى شء بالضبط

طيب انا راجعت مشاركاتك كلها عن نسب تصنيع الجويند وانتا قلت ان نسخة مصر منقوصة القدرات منقوصة باى شء بالضبط
لا تقولني مالم اقل
اصلا الجويمد مخصصة للتصدير وليست لخدمة البحرية الفرنسية. بعدين الجويند سبق وقلت ان مفروض يكون مشروعها اكبر من كذا لكن عادة فرنسا الطموح عالي والتطبيق واطي

لو اقول لك ان الجويند المصري للاسف لم يحصل على كامل قدراته.
دى مشاركتك الى انتا كاتبها الجويند المصرى لم يحصل على كامل قدراته ما هى القدرات المنقوصة منه بالضبط

ماعاش من يخبط فى مصر
فشر 💃🏼
انت اكثر من يقوم بانقاص وزن مصر وكل ما هو مصري حتي اصبحت امل من الرد عليك لكثره الغلط وكميه الكلام الذي ليس له داعي علي مصر انت خلتني اقول كلام علي بلدي لا احد يتحمله وكميه المعايره التي تعاير بها مصر ارجو منك ان تترك مصر بحالها لها ما لها وعليها ما عليها نحن اصلا كفرانين خلقه متجيش انت تزود علينا اكثر من اللازم بالله علي المراقبين والمشرفين ان لا يمسحو ردي ارجوكم بعد اذنكم

لا تقولني مالم اقل
اصلا الجويمد مخصصة للتصدير وليست لخدمة البحرية الفرنسية. بعدين الجويند سبق وقلت ان مفروض يكون مشروعها اكبر من كذا لكن عادة فرنسا الطموح عالي والتطبيق واطي
طيب اى سلاح تشتريه اى دولة يكون نسخة تصديرية غربى او شرقى ليس معنى هذا انه منقوص القدرات وعلى كلامك كيف يمكن تكبير مشروع الجويند ليكون مشروع ممتاز

انت اكثر من يقوم بانقاص وزن مصر
عيب عليك والله هتزعلنى
انا بنقص وزن نصر علشان انا عايز مصر تعمل دايت 😂

يا رجل انا ما احب المبالغات واالاخبار الكاذبة وللاسف دائما تتحول النقاشات بهذا الموضوع الى مشاكل

عودة
أعلى