ما خيارات الفطور خارج المنزل في الدولة التي تقطن بها

سواء خارج البيت او بالبيت الفطور واحد لا يتغير
لو اخذ ربع ما كتبه الاخوة فوق ادخل الانعاش مباشرة و يحتاج الامر بعدها غسيل معدة

مازلت اطور نظامي الغذائي واعدله وابحث عن فطور مناسب للقولون العصبي ..

لكن بشكل اساسي مؤخرا الفطور ساندويتش بيض مع مرتديلا مع جبن بالإضافة إلى قهوة ديكاف.

مازلت اطور نظامي الغذائي واعدله وابحث عن فطور مناسب للقولون العصبي ..

لكن بشكل اساسي مؤخرا الفطور ساندويتش بيض مع مرتديلا مع جبن بالإضافة إلى قهوة ديكاف.
ترا اغلب اللي يتم تشخصيهم بالقولون العصبي بالسعودية يطلع تشخيصهم خاطئ واللي يعانوا منه فعليا ليس سوى حساسية من احد انواع الطعام.
جرب تاكل gluten free وتبعد عن الخبز الابيض.

فيه تحاليل تسويها تعطيك معلومات عن الاكل المناسب لك وعن درجات حساسية جسمك لانواع الاطعمة المختلفة

ترا اغلب اللي يتم تشخصيهم بالقولون العصبي بالسعودية يطلع تشخيصهم خاطئ واللي يعانوا منه فعليا ليس سوى حساسية من احد انواع الطعام.
جرب تاكل gluten free وتبعد عن الخبز الابيض.

فيه تحاليل تسويها تعطيك معلومات عن الاكل المناسب لك وعن درجات حساسية جسمك لانواع الاطعمة المختلفة
مرحبا..
ممكن صديقي هيرقل..

فعلا طبقت هذا النظام ولاحظت تحسن كبير وقللت اكل المطاعم واطلب اكل عضوي واكثر من شرب الماء..

لكني حاليا اعمل اسوي لنفسي نظام غذائي خاصة للفطور في الدوام وقاعد اجرب ..

المناطق الشعبية أو العادية يعنى عربيات فول و مطاعم صغيرة و الطعمية و كبدة
المناطق الأعلى بيكون الكافيهات و مطاعم بتقدم وجبات مختلفة يعني صعب تحصرها في تجربة شخص واحد
-----
اما انا باكل اكل الغداء علي الفطار.

يا ساتر 😨
معدتك غسالة ولا مكينة ماشاء الله عليك 😂
انتبه لا تخلط موية وزيت 😂
الفترة الي فاتت عندي حب للأكل غير طبيعي أصبحت اكل مش عشان اشبع لا عشان يكون المزاج رايق😂😂
و بستغل اني باكل و مش بتخن الحمد لله 👀
و مش عارف ايه البديل الي يحسسني بالشبع بس يكون صحي

الفترة الي فاتت عندي حب للأكل غير طبيعي أصبحت اكل مش عشان اشبع لا عشان يكون المزاج رايق😂😂
و بستغل اني باكل و مش بتخن الحمد لله 👀
و مش عارف ايه البديل الي يحسسني بالشبع بس يكون صحي
الله يمتعك بالصحة والعافية لكن اتوقع مجرد توقع ولست طبيبا لكن يمكن تحتاج تحليل فيتامينات حتى يتضح سبب الشهية الزائدة للاكل. قد يكون خلفها حاجة الى بعض العناصر لا يزال اسلوب تغذيتك لا يوفرها.
انا مرة وحت للدكتور قال لي انت عايز لك تطهير تاني 😂 امزح 😂😂 قال لي نقص فيتامينات اهمها D يسبب ان جسمك لا يستفيد من الغذاء بشكل كافي.

الله يمتعك بالصحة والعافية لكن اتوقع مجرد توقع ولست طبيبا لكن يمكن تحتاج تحليل فيتامينات حتى يتضح سبب الشهية الزائدة للاكل. قد يكون خلفها حاجة الى بعض العناصر لا يزال اسلوب تغذيتك لا يوفرها.
انا مرة وحت للدكتور قال لي انت عايز لك تطهير تاني 😂 امزح 😂😂 قال لي نقص فيتامينات اهمها D يسبب ان جسمك لا يستفيد من الغذاء بشكل كافي.
😂😂😂😂😂
اعتقد فيتامين D هو الي يأتي من الشمس لو هو فاه فعلا مش بتعرضلها كتير زي قبل فترة الكورونا

😂😂😂😂😂
اعتقد فيتامين D هو الي يأتي من الشمس لو هو فاه فعلا مش بتعرضلها كتير زي قبل فترة الكورونا
له مصادر عديدة لكن تعرضك للشمس لدقائق معدودة يوميا يعتبر كافي. اكثر من كذا لا تسبب لك الشمس سوى الحروق 😂
اساسا التعرض المباشر للشمس بين الساعة 10 و 4 غير صحي بسبب الاشعة uv

له مصادر عديدة لكن تعرضك للشمس لدقائق معدودة يوميا يعتبر كافي. اكثر من كذا لا تسبب لك الشمس سوى الحروق 😂
اساسا التعرض المباشر للشمس بين الساعة 10 و 4 غير صحي بسبب الاشعة uv
وش انسب فطور يومي للدوام تشوفه مناسب للي عنده مشاكل في القولون وانتفاخ وغازات..؟

وايضا غداء وعشاء اذا تقدر تفيدنا لا مانع .. :giggle:

وش انسب فطور يومي للدوام تشوفه مناسب للي عنده مشاكل في القولون وانتفاخ وغازات..؟

وايضا غداء وعشاء اذا تقدر تفيدنا لا مانع .. :giggle:
انا مب خبير تغذية 😂
لكن القهوة السوداء مع الفطور ممتازة لانها مضاد اكسدة قوي
وابتعد عن الحليب لانه يجيب لك غازات
ابتعد عن المخبوزات لانها تسبب انتفاخ وغثا
الا اذا كانت من القمح (خبز توست اسمر مثلا)

فطوري عريكة
اذا عندي شغل الصباح ومحتاج وقود نووي

مشاهدة المرفق 294964
يا اخوان العريكة سمعت انها مليئة بالعسل و السمن ! يعني هاي تاكلها و تدفن نفسك في أقرب قبر يعني تربل عن المنسف 3 مرات ! مش طبيعيين اهل الجنوب في السعودية :ROFLMAO: لكن مستغرب جداً كيف شيء فيه عسل يصنف كفطور أو غداء أو عشاء ! (نعتبرها احنا كتحلاية مش كأكلة) ! يالله يالله الواحد يقدر يكمل أوقية كنافة نابلسية من الحلو و القطر اللي فيها !

في الأردن ::

حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
حمص فول فلافل
زعتر

والله منا عارف كيف أخواننا في السعودية يلاقوا الوقت يفطروا ! انا انام على 12/11 ، أقوم اصلي الفجر و ارجع انام ، و على الساعة 8:10 أقوم من النوم أركض على المحاضرة اللي بلشت الساعة 8:00 😢

الشاي المسمن او الحرشة او خبز سخون الزبدة البلدية او الفروماج حسب الذوق زيتون و زيت الزيتون او العسل ولكن غالبا خارج البيت الحرشة و المسمن كاين لي كيفطر بالبيصارة او الحريرة خصوصا فالشتاء
اهم شيء بالنسبة للمغاربة وجود شاي

الشاي المسمن او الحرشة او خبز سخون الزبدة البلدية او الفروماج حسب الذوق زيتون و زيت الزيتون او العسل ولكن غالبا خارج البيت الحرشة و المسمن كاين لي كيفطر بالبيصارة او الحريرة خصوصا فالشتاء
شهيتينا

عودة
أعلى