اخماد الدفاع الجوي SEAD/DEAD والقصف الليلي مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مفيش حاجة اسمها الجيش العربي :)
كل دولة لها جيشها :)
والجيش المصري لم يتدخل في ليبيا حتى الان :)
نسيت النقطة خليك رووويح يباشا :LOL::LOL: والجيش مدخلش لكن قوات تتجاوز الألف كانت جوا للمتابعة وحفظ التوازن والتدريب

انا اتكلم عن المشغلين لانك انت الي قلت ان تركيا ضربت الامارات 9-1 .. وانا مستغرب كيف طالما ان مشغلين البانتسير ليسوا اماراتيين .. وصلت؟؟؟
اطالبك تثبت كلامك ان تركيا ضربت الامارات
وشو دخل الهنود او غيرهم بطيران الامارات ؟ سلامات بس

وأنت تقدر تثبت أن ضربة الوطية مات فيها حد
تشتغل في المشرحه مثلاً !!!

المشغلين هذي حيلتك الصغيره لتحريف الموضوع ....
اعيدها مره ثالثه الإمارات تملك الدافع لضربة الوطية بسبب ما قبلها من عمليات ضد المعدات الإماراتيه ...
من يشغلها كم نفر في البطارية مو شغلي هي محسوبه عليكم ...

اعيدها مره ثالثه الإمارات تملك الدافع لضربة الوطية بسبب ما قبلها من عمليات ضد المعدات الإماراتيه ...
اتفق يباشا كانت منظومة الهوك مقابل البانستير والاف 16 مع الرافال شاركوا في الضربة

لا الهدف المضروب في الفيديو حقيقي مش تدريب ضد مسيرة تركية وشوف فرحت الليبين لما وقعوها وهتعرف

تدريب ... لو لك تعامل مع قوات الدفاع الجوي الاماراتي لعرفت فورا انه تدريب بسبب بسيط جدا ..
االانضباط والصرامة وقت العمليات .. اما شغلة جوال ويصور لايف هذي نكتة اساسا في ارض العمليات

تدريب ... لو لك تعامل مع قوات الدفاع الجوي الاماراتي لعرفت فورا انه تدريب بسبب بسيط جدا ..
االانضباط والصرامة وقت العمليات .. اما شغلة جوال ويصور لايف هذي نكتة اساسا في ارض العمليات
شوف الفيديوا وهما بيقولوا اللة واكبر وهيموتوا من الفرح والوفاق نفسهم قالوا انها بيرقادر وفي مركز العمليات

تحور الكلام ليش .. انا مسكت عالمشغلين والبانتسير لانك قلت تركيا ضربت الامارات 9-1 لصالح الاتراك
طيب يالله فسرلي كيف واين حدث ذلك ؟؟
بعد ما قلت بطاريات اماراتية .. 9-1 ...و"أنا اقول من عنده دافع للأنتقام ؟ ومن تعرض للضرب أولاً ؟ " .. الان تقول : "ضد المعدات الاماراتية"
لو قلت هذي الجملة في البداية لم دخلت معك باي نقاش .. دائما يقال .. تم قصف سلاح قوات كذا الذي تدعمه الدولة اكس كمثال ..!
لا تنشر معلومات مغلوطة لاجل انتصارات وهمية يا عزيزي ...

عالعموم الحين نتفق .. ان تركيا ضربت معدات للامارات .. والامارات ضربت معدات لتركيا صناعة تركية مع ضابط ركن هدية ..
وسلملي عالصناعة التركية ..

لا عاد تقول الامارات وتركيا .. 1-9 ... بعدين تتورط ..

اما عن موضوع خساير تركيا بالضربة

شوف الفيديوا وهما بيقولوا اللة واكبر وهيموتوا من الفرح والوفاق نفسهم قالوا انها بيرقادر وفي مركز العمليات

طيب شفناه اول ماطلع ونقولك انه تدريب .. مش توقع .. لا .. نحن عارفين ومتاكدين انه تدريب بحكم اننا نشغل البانتسير ونعرف اسراره

تحور الكلام ليش .. انا مسكت عالمشغلين والبانتسير لانك قلت تركيا ضربت الامارات 9-1 لصالح الاتراك
طيب يالله فسرلي كيف واين حدث ذلك ؟؟
بعد ما قلت بطاريات اماراتية .. 9-1 ...و"أنا اقول من عنده دافع للأنتقام ؟ ومن تعرض للضرب أولاً ؟ " .. الان تقول : "ضد المعدات الاماراتية"
لو قلت هذي الجملة في البداية لم دخلت معك باي نقاش .. دائما يقال .. تم قصف سلاح قوات كذا الذي تدعمه الدولة اكس كمثال ..!
لا تنشر معلومات مغلوطة لاجل انتصارات وهمية يا عزيزي ...

عالعموم الحين نتفق .. ان تركيا ضربت معدات للامارات .. والامارات ضربت معدات لتركيا صناعة تركية مع ضابط ركن هدية ..
وسلملي عالصناعة التركية ..

لا عاد تقول الامارات وتركيا .. 1-9 ... بعدين تتورط ..

اما عن موضوع خساير تركيا بالضربة

معدات إماراتيه ضربت الإمارات كلها وحدة ماتحتاج سيبويه يفسرها ....
نعم تعرضتم للضرب على مدى شهور سواء بطاريات بانتسير أو غيرها من إسقاط الوينق لونق التابعه لكم
لو الشغله مش أنتقام كان ضربتم الهوك في مصراته وهو أقرب من الوطية بس الوطية كانت رمزيه بسبب ظهور البانتسير منها أمام العالم .

مره أخيرة أقول تملكون الدافع لضرب الوطية للأسباب السابق ذكرها .

معدات إماراتيه ضربت الإمارات كلها وحدة ماتحتاج سيبويه يفسرها ....
نعم تعرضتم للضرب على مدى شهور سواء بطاريات بانتسير أو غيرها من إسقاط الوينق لونق التابعه لكم
لو الشغله مش أنتقام كان ضربتم الهوك في مصراته وهو أقرب من الوطية بس الوطية كانت رمزيه بسبب ظهور البانتسير منها أمام العالم .

مره أخيرة أقول تملكون الدافع لضرب الوطية للأسباب السابق ذكرها .

طيب شو رد تركيا على مقتل ضابط كبير و6 ضباط اخرين و9 منصات اسلحة

:تصفيق:

طيب شو رد تركيا على مقتل ضابط كبير و6 ضباط اخرين و9 منصات اسلحة

:تصفيق:

ماشفنا شيء
اليوم السابع مصدر محظور في الموقع والمصداقية ماشاء الله
طبعاً هو ينقل عن موقع آخر تعبان كله ممثلين وفضائح .ولاعلاقة له بالمهنيه ...

وعساهم 1000 في البطارية يموتون مش موضوعي ولا أعترضت على قضية الخسائر البشرية من الأصل ....

أنت ماشاء الله سويتها عجينه بيتزا وهي كوكيز 🙂

ماشفنا شيء
اليوم السابع مصدر محظور في الموقع والمصداقية ماشاء الله
طبعاً هو ينقل عن موقع آخر تعبان كله ممثلين وفضائح .ولاعلاقة له بالمهنيه ...

وعساهم 1000 في البطارية يموتون مش موضوعي ولا أعترضت على قضية الخسائر البشرية من الأصل ....

أنت ماشاء الله سويتها عجينه بيتزا وهي كوكيز 🙂

اقلبها قعود واعزمك عليه بعد ... كيف ما افرح والامارات قصفت الاتراك قصف مباشر .. :love: :cool:

اقلبها قعود واعزمك عليه بعد ... كيف ما افرح والامارات قصفت الاتراك قصف مباشر .. :love: :cool:
اتفق الامارات وقفت مع مصر جداً سواء سياسياً أو على الارض في ليبيا واجحمنا الاتراك في ليبيا والبعض بس بيتفرج

اتفق الامارات وقفت مع مصر جداً سواء سياسياً أو على الارض في ليبيا
مصر لم تتدخل على الارض في ليبيا. توقف عن نشر معلومات مغلوطة.
من يقوم بمساندة الجيش الوطني الليبي هي الامارات.
مصر اقتصر دورها في ليبيا على تدريب بعض افراد قوات الجيش الوطني الليبي.

من قال لك انت عارف ايه اللي بيجرا على الحدود من 2013 لغاية دلوقتي

ماشي دا بالنسبالك انتا تمام مش هحجر على رأيك الغلط يعني أما بالنسبالنا احنا والعالم بقى الحقيقة معروفة

:trump hype:

حقك تفرح من يلومك الثأر يبرد الخاطر 🤭

:م:

اتفق الامارات وقفت مع مصر جداً سواء سياسياً أو على الارض في ليبيا واجحمنا الاتراك في ليبيا والبعض بس بيتفرج

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ...

انتوا الاثنين .. بطلوا لعب ... خلاص الضربة حصلت والخط الاحمر المصري لم يتم تجاوزه والي تريده مصر والامارات حصل .. شو الي مزعلكم الحين ...

:م:

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ...

انتوا الاثنين .. بطلوا لعب ... خلاص الضربة حصلت والخط الاحمر المصري لم يتم تجاوزه والي تريده مصر والامارات حصل .. شو الي مزعلكم الحين ...
طب وأنا مالي محنا متفقين اهه

حضرتك لم تحضر ما يثبت وجود قوات مصرية في ليبيا
وأيضا حضرتك لم تحضر اثبات ان مصر لم تدخل ليبيا

ده رأيك فقط لكن ليس مجزم به بأن مصر لم تدخل من 2013 بأي قوات على الارض او أي قوات في ليبيا

البينة على من ادعى

فين مصدرك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى