اخماد الدفاع الجوي SEAD/DEAD والقصف الليلي مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ترديد الاشاعات والاخبار المكذوبه لا يجعل منها حقيقه.

ممكن مصدر مؤكد علي ان الامارات من نفذتها ؟؟
ومتجبليش تكهنات عايز مصدر رسمي

عندك مصدر مؤكد ان مصر نفذتها؟
ولا تكهنات بس؟

عندك مصدر مؤكد ان مصر نفذتها؟
انا مقولتش ان مصر من نفذتها.... تبقي مجهوله لحين وجود دليل ...انما تأكيده الدائم بدون مصادر يعد من ترديد الشاعات والاخبار المكذوبه

انا مقولتش ان مصر من نفذتها.... تبقي مجهوله لحين وجود دليل ...انما تأكيده الدائم بدون مصادر يعد من ترديد الشاعات والاخبار المكذوبه
طيب ليه زعلان ان الامارات هي اللي نفذتها.
المفروض ترفع راسك وتشعر بالفخر

اوووه بس كده
لو انت قرات الموضوع هذا جيدا
سترى اننا احضرنا حوالي خمسة مصادر تتحدث عن ان الامارات هي من قام بصرب قاعدة الوطية.

بعدين انت تحاول تعطي انطباع ان مصر قامت بها؟ 😂

من فين يا حسرة ده مصر معندهاش القدرة للقيام بهكذا عمليات نوعية
مصادرك كلها لا تأكد بالدليل القاطع ...كلها تكهنات لماذا تريد ان تتكهن وغيرك لا

قلت لك لو انت قمت بقراءة الموضوع لوجدت مصادر على ان صقور الامارات من قام بضرب قاعدة الوطية.

اساسا بالمنطق بقى
هو االامارات بعتت مقاتلاتها على الحدود الغربية لمصر علشان تتفسح؟

طيب ليه زعلان ان الامارات هي اللي نفذتها.
المفروض ترفع راسك وتشعر بالفخر
قلت لك لو انت قمت بقراءة الموضوع لوجدت مصادر على ان صقور الامارات من قام بضرب قاعدة الوطية.

اساسا بالمنطق بقى
هو االامارات بعتت مقاتلاتها على الحدود الغربية لمصر علشان تتفسح؟
قلت لك ايضا نا لا انكر شيئ بمصدر قاطع انما تحتكر لنفسك التكهنات وتمنعها علي غيرك ده اللي لازم يتوضعله حد من الاشراف

قلت لك ايضا نا لا انكر شيئ بمصدر قاطع انما تحتكر لنفسك التكهنات وتمنعها علي غيرك ده اللي لازم يتوضعله حد من الاشراف
ليست تكهنات
بل كلام له مصادر
وبعدين انت ليه زعلان؟
انت عارف ان مصر مس هي اللي عملت الضربة بتاعت الوطية. تزعل ليه؟

الرائعة ميراج 2000 داش تسعة الاماراتية
تجدر الاشارة الى انها قامت بقصف قاعدة الوطية مرتين 😍
ايضا حصلت الميراج الاماراتية على برنامج تحديث في 2017 رفع من كفاءتها

يا سلام يا سلام على صقور الامارات
ضربة على قفا الترك في الوطية خلت قردوغان يصيح 😂

K @khalaf برجاء الزامه بأن يأتي بمصدر مؤكد علي كلامه لانه يجزم بأن الامارات هي صاحبة الضربه ....او ليصمت ويعطي الحريه لغيره ايضا في التكهن ولا يحجر علي رأي احد

دى المصادر اللي تقول ان ابطال الامارات بالميراج داش تسعة قصفوا الوطية 😍

غير صحيح إطلاقًا, لم تكن عملية مشتركة وحتى قوات حكومة الوفاق الوطني GNA إتهمت الإماراتيين فقط ولم توجه الإتهامات للمصريين. :)

* أساسًا لم تكن المقاتلات الإماراتية للتتدخل لو إستطاع المصريون القيام بهذه العملية. :)

مصدر/

على العكس تمامًا, المصدر ليس مدونة :)

* أيضًا يُمكنك أن تدعم إدعاءك بأن القوات الجوية المصرية EAF هي من قامت بقصف قاعدة الوطية العسكرية بدلاً من نشر الكذب. :)

* أساسًا لا تملك القوات الجوية المصرية قدرات تمكنها من القيام بعمليات إخماد للدفاعات الجوية SEAD/DEAD.

* مصدر آخر بالألمانية يتحدث عن أن مقاتلات Mirage 2000-9 الإماراتية هي من قام بقصف قاعدة الوطية الجوية. :)

* مصدر آخر وهذه المرة من موقع إخباري يوناني يتحدث عن أنّ مقاتلات Mirage 2000-9 الإماراتية هي من قام بقصف قاعدة الوطية الجوية.

[:

دى المصادر اللي تقول ان ابطال الامارات بالميراج داش تسعة قصفوا الوطية 😍

[:

اول مصدر يدعي بدون مصدر زيك كده ان الامارات هي من نفذت الضربة

ثاني مصدر بيقول نصا
"على الرغم من أن الهجوم يُنسب إلى الجيش الوطني الليبي التابع لحفتر ، إلا أن التكهنات تتصاعد بأن الإمارات العربية المتحدة ربما تكون قد نفذت هذه الضربة الجوية."

اما الاخير ينقل من وقع اخر تصريح لحكومه الوفاق
وفقًا لموقع topwar.ru ، نقلاً عن مصادر في حكومة طرابلس

فين المصادر المؤكده والدليل ولقد مر علي الضربة اكثر من شهر ؟؟؟

اول مصدر يدعي بدون مصدر زيك كده ان الامارات هي من نفذت الضربة

ثاني مصدر بيقول نصا
"على الرغم من أن الهجوم يُنسب إلى الجيش الوطني الليبي التابع لحفتر ، إلا أن التكهنات تتصاعد بأن الإمارات العربية المتحدة ربما تكون قد نفذت هذه الضربة الجوية."

اما الاخير ينقل من وقع اخر تصريح لحكومه الوفاق
وفقًا لموقع topwar.ru ، نقلاً عن مصادر في حكومة طرابلس

فين المصادر المؤكده والدليل ولقد مر علي الضربة اكثر من شهر ؟؟؟
طيب دى كلها بتقول الامارات
انت عندك مصدر بيقول مش الامارات؟

البينة على من ادعى

انا احضرت مصادر وانت لا تملك ولا مصدر

طيب دى كلها بتقول الامارات
انت عندك مصدر بيقول مش الامارات؟

البينة على من ادعى

انا احضرت مصادر وانت لا تملك ولا مصدر
انت من تدعي وتجزم بأن الامارات هي صاحبة الضربه وعليك تأكيدها و تتهكم علي من يتكهن بغير ذلك وتكذبة ...انا لم ادعي شئ انا قلت تبقي مجهوله لحين وجود دليل

انت من تدعي وتجزم بأن الامارات هي صاحبة الضربه وعليك تأكيدها و تتهكم علي من يتكهن بغير ذلك وتكذبة ...انا لم ادعي شئ انا قلت تبقي مجهوله لحين وجود دليل
ليست مجهولة
الامارات بصقور الداش تسعة من قصف الوطية
واحضرت مصادر على بطولة الصقور الاماراتية 😍

من جديد لم يتم اثبات ان اشقائنا وحبابينا المحترمين اولا الاصول اولاد زايد الخير هم من قاموا بضرب قاعدة الواطية
وحتى لو قاموا بهذا الفعل فهذا شئ يسعدنا كمصريين لانهم اخوة حقيقيون لنا وبدون مزايدات وهم افضل عندنا من بعض الحاقدين الضعفاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى