اثيوبيا تنجح بإنتاج الكهرباء من سد النهضة اليوم

انا كلامي عن القاعدة الشعبية مش المرشحين للانتخابات
سهل خداع عامة الناس بالشعارات الفارغة سواء الدينية أو اليسارية البلهاء
القواعد الشعبية تبنى عن طريق تفاعلات عوامل كثيرة منها ثقافي واقتصادي وديني .. وكل تلك الفئات لها ما يتبناها ومهارتك في استغلال هذه العوامل لتبني القاعدة الشعبية الملائمة لك .. لا ترمي فشلك على نجاح الآخرين .

الأجيال الحالية أصبحت أكثر ثقافه مما سبق والتوجهات المتبناه تعبر عن تغييرات حقيقة بالمجتمع المصري .. ( إيجابية أو سلبية كانت .. طبعا حسب وجهة نظر كل شخص )

سد النهضة فين يا أمور ولا هنقضيها سوندون دوندون وأشرار وإخوان وخطوط حمرا يعملها ويقعد عليها الواقع بتاعك المزري وسيسيك مالوش أي إنجاز بطولي الجبان من يشهر سلاحه في وجه شعبه ويعمل كالقط في وجه من يهدد الأمن القومي لبلاده الكل عارف انه راح يشحت شرعيه من أفريقيا وكانت مياه النيل الثمن ودعم مادي وتيران وصنافير الثمن
انا مش هرد علي قلة ادبك و اسلوبك الغير مهذب عشان انهاردة ٧/٣ بس
ارجو ان النقاش يكون بأسلوب حضاري اكتر من كدة
كل سنة وانت طيب

:love: :love: :love:

images

وزير الخارجية المصري : نتوقع من مجلس الأمن جهدا إضافيا لدفع الأطراف لاستئناف مفاوضات سد النهضة

سد النهضة فين يا أمور ولا هنقضيها سوندون دوندون وأشرار وإخوان وخطوط حمرا يعملها ويقعد عليها الواقع بتاعك المزري وسيسيك مالوش أي إنجاز بطولي الجبان من يشهر سلاحه في وجه شعبه ويعمل كالقط في وجه من يهدد الأمن القومي لبلاده الكل عارف انه راح يشحت شرعيه من أفريقيا وكانت مياه النيل الثمن ودعم مادي وتيران وصنافير الثمن
الخطوط الحمرا انت ادرى بها وبمفعولها في ليبيا اذا كنت ليبي من الاساس وانت اكيد عارف ان مراكيب الاتراك والاتراك ذات نفسهم مقدروش يتخطوا هذا الخط الاحمر لانهم يعلموا قدرهم الخسيس وعدم مقدرتهم على مواجهة مفرمة الجيش المصري......وابقى طمنا على الخط الاحمر اللي موجود عندكم

وزير الخارجية المصري : نتوقع من مجلس الأمن جهدا إضافيا لدفع الأطراف لاستئناف مفاوضات سد النهضة

نتذكر احداث مجلس الامن ايام سوريا محادثات واقتراحات ولجان الخ بلا نتائج

خفف سقف المطالب و حاضرين, و يا ليت لو تبحبح شوية اكراميات في سيناء مثلا :)

صاحب افضل نظرية للتعامل مع الإرهابي

الضرب في سوداء القلب
ما ينفعش مع الارهابيين والخونة غير الضرب بالنار
وعلى رايه احنا هنعلفهم زي الخرفان في السجون وبعد كدا يخرجوا يقتلوا في الناس تاني
كان عنده حق فعلا

بعد اللي سمعته اليوم من تعليق العميد ياسر وهبة لا يوجد لدي اي اشك في قدرتنا على الحفاظ على حقوقنا التاريخية
لكن سيظل المرجفين والحاقدين والخرفان يشككوا في اي رد او قرار مصري
الحمد لله نحن نمتلك ادارة ومؤسسات محترمة تعي جيدا قدر وقيمة مصر ولا يهمهما نباح الحاقدين او المرجفين اما الخرفان فصياحهم طرب لنا
الحفاظ على حقوقنا التاريخية باي طريقة هو ما يهمني وهذا ما سيحدث باذن الله ولا عزاء للمرجفين والحاقدين

عودة
أعلى