نسخة تقرير الاستخبارات الامريكية عن المشروع البالستي المصري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الكلام كله اللي انت تتكلم عنه متعلق بالسكود وتقنيته البائدة التى اصبحت متوفرة بسهولة لدى تنظميات ارهابية تابعة لايران مثل الحوثي وحزب الله.

يعني مش منطقى ومش من الذكاء انى اقوم استمر فى برنامج صواريخ زى السكود فى الوقت ده.

علاوة على ان السكود يستخدم وقود سائل وليس صلب
جميل ... فيه جملة استوقفتني
Product improved SCUD B
عن نفسي لا أعرف شيئا
من ضمن ما قرأت لا أكثر

مش المنطقي برضك في ظل برامج صاروخية في إيران وإسرائيل ... أني أوقف مشروع صواريخي

بس مش هنتكلم في المنطق ... اللي مكتوب في الكتب والتقارير هنقوله بس ... احتراما للمنتدى

جميل ... فيه جملة استوقفتني
Product improved SCUD B
عن نفسي لا أعرف شيئا
من ضمن ما قرأت لا أكثر

مش المنطقي برضك في ظل برامج صاروخية في إيران وإسرائيل ... أني أوقف مشروع صواريخي

بس مش هنتكلم في المنطق ... اللي مكتوب في الكتب والتقارير هنقوله بس ... احتراما للمنتدى
من غير الممكن تغيير محرك صاروخ سكود الذي يعمل بالوقود السائل بمحرك اخر يعمب يالوقود الصلب.
يحتاج تقنية مختلفة وعملية اخرى منفصلة ومكلفة ايضا.
يستحيل صناعتها عبر التطور من الوقود السائل للوقود الصلب .

عبد الباقى @عبد الباقى أعتقدت انه كان يقصد إحداثيات حقيقية يمكن تصفحها بجوجل ماب وليست صورة تخيلية لمدي الرادار بنشره شرق القاهرة

لا إحداثيات حقيقيه ونزلتها هنا فى المنتدى ولم يكن أحد يعلم بوجوده اصلا وكان الكل بينفى حتى المصريين لم يكونوا يعرفوا بوجوده .و وبالمناسبة أنا نزلت صوره من جوجل من غير ما أقصد إنى أنزل الاحداثيات

لا إحداثيات حقيقيه ونزلتها هنا فى المنتدى ولم يكن أحد يعلم بوجوده اصلا وكان الكل بينفى حتى المصريين لم يكونوا يعرفوا بوجوده .و وبالمناسبة أنا نزلت صوره من جوجل من غير ما أقصد إنى أنزل الاحداثيات
مصدقك لكن انا عاوز اشاهد الرادار بموقعه

تقصد دي

واوعى تفتكر انه سهل تبديل نظام وقود الصواريخ من وقود سائل الى صلب! دى عملية معقدة وتحتاج تقنية مختلفة ولا يمكن الوصول اليها كتطور طبيعي من الوقود السائل.

اقرأ التقرير الاول ...يرحمك الله

التعديل الأخير:
فى 2016 سفينه تحمل علم كمبوديا مرت من قناه السويس ابلغت الولايات المتحده مصر بشكها فى السفينه مصر صدرت السفينه وواشونطون بوسط اكتشفت ان الشحنه اصلا كانت متجهه لمصر

مصر اعلنت ان الشحنه كانت تحمل قذائف صاروخيه وتم اعدمها فى وجود وفد اممى

طبعا شكرا للولايات المتحده

مصر بتتعاون مع كوريا فى انتاج مشترك للصواريخ اه

مصر ساهمت فى تطوير الصواريخ نعم وعلى مدار سنوات

مصر لديها مخزون من الصواريخ طويله المدى نعم ومن الستينيات

مصر بطور الصواريخ وبتتعاون مع كوريا للان نعم مصر فى اتصال مستمر ولم يتغير اى شيىء وما زالت شركات مصريه تعمل فى كوريا للان

المخابرات الامريكيه عجزت وفشلت ومصر ضحكت عليهم نعم وهم معترفين بكده لكنهم متاكدين ان مصر برنامجها الصاروخى نشط

اميركا تكيفت مع الوضع المصرى نعم تكيفت معه منذ زمن لانها لا تملك تعويض لمصر واكتفت بحظر انواع من التسليح

شكرا على كده

لطرفي النقاش:

if no certainty is anywhere attainable, no
?.probability can be attained

تغلق القضية لعدم ثبوت الادعاء وبطلان الدفع?

أراهن علي كل ما املك انه لولا ما حدث من معوقات للبرنامج الصاروخي

لكان الآن من اقوي برامج الصاروخية علي مستوي الكوكب بأكمله

التجارب المعلنة لم تحدث إلا في عهد الراحل جمال عبدالناصر طيب الله ثراه

ومن وقتها لم نري تجارب اخري

ولا اي شئ
الا عندما تحدث السادات

وهدد بها اسراىيل علانية عندما قال مقولته الشهيرة

( العين بالعين والسن بالسن والعمق بالعمق )

متعو انظاركم قليلاً

عندما كنا نسبق العصر

مشاهدة المرفق 264935مشاهدة المرفق 264936مشاهدة المرفق 264937

ماذا حذث لهذه الصواريخ دون الخبرة الاجنبية؟ وهل حتا مع الخبرة الاجنبيه حققت اي نجاح؟

عزيزى فى مشروع الصاروخى السعوديه ما دعمت مصر ولا يمكن ان يجمع دعم مادى ما بين السعوديه والعراق فى ذلك الوقت

الجحود ونكران الجميل من من لمن مصر اصلا اكبر دوله ساعدت المملكه لما وصلت ايه وتساعدها للان لو ذكرت لك كميه المساعدات المصريه للمملكه ستنزهل

ما هو موضوعنا التقرير الامريكى وضوع السعوديه لسبب هو ادرى بيه لكنه يعلم تماما ان المشروع كان عراقى مصرى والعراق مولت اكبر جانب منه

اقراء الكتاب الذى ارفقته

الممولين للمشروع كانوا مصر والعراق وتم بناء مصنع بمصر واخر بالعراق بنفس الوقت لو السعوديه مموله كانت اخذت جانب من الكعكه

ملوش لازمه الكلام ده
احنا محترمين ومتربيين واكبر من الكلام ده

خلينا في الموضوع الأصلي
افيد للجميع

غير صحيح
الواقع يقول انه لا يوجد برنامج صواريخ مصري نشط.
هذا الكلام هو الواقع الذي لا يقبل وجهات نظر اخرى

هذا مايسمى برنامج !!!

واذا كان هذا برنامج

اجل وش نسمي هذا

190603122136-saudi-arabia-missile-site-restricted-super-169_0.jpg

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى