ظهور حصري لدبابات VT-1A المغربية

انا شخصيا ليس لدي المام بالجانب القانوني في هذا المجال لكن مادام هم اول من حصل على الصور يعني ان هناك اتصال مباشر بالمسؤولين على الاعلام بال ق.م.م، و يبقى السبق الصحافي قاعدة لا جيد عنها في كل المجالات و ليس فقط الحال العسكري، يعني ان هناك آتفاق ضمني بينهم و ربما يكون حصري و بشروط لحساسية الموضوع، كما قلت انا ليس لدي مشكله لأني مجرد متابع من اراد الحصول على الصور بشكل مباشر بإمكانه الاتصال بالجهات المسؤولة مباشرة
فعلا، يكفي المجهود الذي يقومون به من أجل إيصال الصور لنا... أنا شخصيا أشكرهم جزيل الشكر لولاهم لما سمعنا بالكثير من الأخبار بشكل مستعجل ولا توصلنا بالعديد من الصور بشكل حصري فشكرا لهم جميعا خصوصا الأخوين أنس والقناص... ويبقى هذا رأيي الشخصي

فعلا، يكفي المجهود الذي يقومون به من أجل إيصال الصور لنا... أنا شخصيا أشكرهم جزيل الشكر لولاهم لما سمعنا بالكثير من الأخبار بشكل مستعجل ولا توصلنا بالعديد من الصور بشكل حصري فشكرا لهم جميعا خصوصا الأخوين أنس والقناص... ويبقى هذا رأيي الشخصي
المجهودات التي يقوم بها الأخوين القديرين أنس والقناص المغربي لا تشوه بال watermarks أخي الكريم.

أتمنى من الإخوان أن لا يردوا على الردود الخارجة عن الموضوع فخير إجابة على السفيه هي السكوت....

عودة
أعلى