ظهور حصري لدبابات VT-1A المغربية

هههههههههههه عندما يخرج إسكندركم المفترض الذي لا دليل على وجوده كل نصف ساعة ستصل معلومات مصورة لمكان تمَوقعه للقيادة هناك أقمار تجسس ب درجة resolution 5 cm تستطيع اكتشاف هاتف نقال سائق الإسكندر من اي نوع لو كان يصور لا تنسى يا صديقي الباك 3 قادم ولا تنسى أنه يوجد شي اسمه WS2D بمدى 400 كلم
resolution 50 cm

تقفز من موضوع لموضوع بعد أن تم فضحك و ابطال ادعائك في كل واحد.
شيء مضحك أن مدعي المعرفة لا يستطيع التفريق بين tor و buk ثم يأتي لانتقاد طرق عمل المنظومة و أعدادها ???
:ضحكه:
ذكرني اين قلت ان البوك ام2 يمكنه اطلاق النار اثناء الحركة

تريد الدخول في التفاصيل
يعني تريد ان لا تخرج الدبابات عن 50كم
سيصبحون هدفا سهل للصواريخ البالستية التكتكية
50كم سيئة ضد المقاتلات لأن كل الصواريخ التي تحملها ستطلقها من مدى خارج نطاق تغطيتها و هنا نتكلم عن صواريخ مضادة للرادارات و صواريخ كروز
يا اخي العزيز الاسكندر صاروخ تكتيكي يستعمل لأهداف عالية الاهمية المركبات المدرعة يتم ضدها استعمال الصاروخ العنقودي 9M27K على سبيل المثال .

يا اخي العزيز الاسكندر صاروخ تكتيكي يستعمل لأهداف عالية الاهمية المركبات المدرعة يتم ضدها استعمال الصاروخ العنقودي 9M27K على سبيل المثال .
حتى الإسكندر يمكن تغيير رأسه الحربي

حتى الإسكندر يمكن تغيير رأسه الحربي
الاسكندر ثمنه عالي لا يقارن ابدا بالصواريخ العنقودية المخصصة لتدمير المركبات المدرعة اثناء المعركة .

موجودة السميرتش
بالضبط هذا الي اقصده راجمة اكثر من رائعة وتستخدم انواع كثيرة من الصواريخ ومداها جيد . والاسكندر يتم توفيره للاهداف الثمينة

جأت متأخر لكن اعطيكم الخلاصة ... حرام تضيعوا طلقة SD-50 او HQ-9 على خرداوات لا تمتلك حتى بود توجيه او دخيرة موجهة بالليزر او تنغوسكا ضد مروحية عمياء في الليل و اقوى تسليحها لا يتجاوز 6000 متر في النهار .

لنكن واقعيين F-5 هي اضعف مقاتلة في سلاح الجو المغربي و رغم دلك تمتلك بودات و دخائر لا توجد في اقوى مقاتلة عند العدو .

النسخة التصديرية لا فرق بينها و بين التوشكا سوا انها تزيد قليلا في المدى
صاروخ تكتيكي سيدمر دفاعا من مهماته تدمير الصواريخ ايضا هههه لا بل سيقاتلوننا من الجحور كما قال الاخ الخبير في الجحور ? لم يفلح حتى السكود امام الدفاعات الجوية سيفلح هذا ههه

قالك اول طلبية بعد 2023 لنا حلفاء اشداء وفي ساعات تكون فتحت عليك باب جهنم ...
ساندناهم و يساندوننا و نحن على عهد ...
عدوهم عدونا و عدونا عدوهم ...
الله غالب ...

من حقهم ما داموا اول من حصل عليها، انا شخصيا لا أرى عيبا في ذلك
مع كامل احترامي وتقديري ليس من حقهم، من الناحية القانونية من أذن لهم بنشر الصور؟ هل هم يتبعون قسم الإعلام والتواصل بالقوات المسلحة؟
ثانيا القيام بتشويه الصور بوضع watermarks عليها ما الهدف منه في نظرك ؟

مع كامل احترامي وتقديري ليس من حقهم، من الناحية القانونية من أذن لهم بنشر الصور؟ هل هم يتبعون قسم الإعلام والتواصل بالقوات المسلحة؟
ثانيا القيام بتشويه الصور بوضع watermarks عليها ما الهدف منه في نظرك ؟
انا شخصيا ليس لدي المام بالجانب القانوني في هذا المجال لكن مادام هم اول من حصل على الصور يعني ان هناك اتصال مباشر بالمسؤولين على الاعلام بال ق.م.م، و يبقى السبق الصحافي قاعدة لا جيد عنها في كل المجالات و ليس فقط الحال العسكري، يعني ان هناك آتفاق ضمني بينهم و ربما يكون حصري و بشروط لحساسية الموضوع، كما قلت انا ليس لدي مشكله لأني مجرد متابع من اراد الحصول على الصور بشكل مباشر بإمكانه الاتصال بالجهات المسؤولة مباشرة

عودة
أعلى