الإمارات العربية تطور طائرة هجومية خفيفة B-250

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
air1.jpg
تمتلك طائرة B250 ، التي تصنعها شركة الدفاع المحلية Calidus ، قدرات متعددة الأدوار للحرب الحديثة وغير المتماثلة ، بما في ذلك الدعم الجوي القريب ومكافحة التمرد ومهام الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع.
يقال إن الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) تقوم بتطوير أول طائرة هجومية خفيفة.

وقال مسؤول تنفيذي كبير لـ "جلف نيوز": إن "B250" ، التي تصنعها شركة "كاليدوس" التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها ، تخضع حالياً للاختبار.

تمتلك الطائرة قدرات متعددة الأدوار للحرب الحديثة وغير المتماثلة ، بما في ذلك الدعم الجوي القريب ، ومكافحة التمرد ، ومهام الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع. ويمكن أيضا أن تكون بمثابة مدرب أساسي ومتقدم.

كما تقوم "كاليدوس" بتطوير مركبة عسكرية "واحة" الخاصة بالمشاة.
 
التعديل الأخير:
مركبة الواحات هي منصة 8 × 8 فعالة من حيث التكلفة وضعت لأدوار متعددة بما في ذلك مركبة القتال المشاة (IFV) وناقلة الأفراد المدرعة (APC). مع قدرة الأرض والبرمائية ، يمكن أن تعمل في ظل ظروف قاسية.

بدعم من المناظير وكاميرات التوعية بالوضع ، يشتمل الواهاش أيضًا على العبوات الناسفة وحماية الألغام الأرضية ونظام حماية نموذجي مع الحماية البالستية المتغيرة.

تم تصميم Wahash لاستضافة أنظمة الأسلحة ذات العيار الكبير بما في ذلك BMP-3 والعديد من محطات الأسلحة التي يتم التحكم فيها عن بعد،كما يمكن للمركبة نقل السائق والقائد والمدفعي وثمانية جنود.
 
عودة
أعلى