قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وماذا بعد سقوط ايران!! من تتوقع يأتيه الدور؟
عدوك الوحيد الخارجي المهدد لوطنك الي من اجله شريت اسلحة وصنع محلي ، ماذا بعد زوال هذا النظام ؟؟؟؟
اخي هناك امور كثيرة ومتشعبه حول سقوط النظام الايراني وانعكاسه على السعودية سلبياً
ترجمه تغريده بولتون
كما قلت في الأمم المتحدة في سبتمبر ، إذا استمر النظام الإيراني في الكذب والغش والخداع ; اذا ما هدد الولايات المتحدة وحلفائنا;أذا ما اضر مواطنينا; سيكون الثمن جحيماً
امريكا لن تسمح بسقوط ايران ابداً
من يشترى السلاح اذا اختفت ايران
ترجمه تغريده بولتون
كما قلت في الأمم المتحدة في سبتمبر ، إذا استمر النظام الإيراني في الكذب والغش والخداع ; اذا ما هدد الولايات المتحدة وحلفائنا;أذا ما اضر مواطنينا; سيكون الثمن جحيماً
أو بالاحرى سيدفع الثمن غالياً
حركة حماس الارهابيه لديها مشكله مع المشاريع والمخططات الامريكيه في المنطقة لكن مشاريع ومخططات ايران لا مشكلة بالنسبة لحركة حماس الارهابيه
الحماميس ههههههههههههههههه دائما يدخلون انفسهم بقضايا ضد مصلحة شعبهم
سبحان الله الناس الان لم تعد تتعاطف معهم
خسروا ثقلهم العربي عشان شوية تومان ايراني وشوية ريالات من شرق سلوى
والأثنان الذين يدعمونهم لا يشكلوا شئ امام الجماهير العربية العريضة
بصراحه الحماميس ماينفعوا يدخلوا سياسية
خنادق وحروب اوك
6:15 6 November 2018
ايران لا زالت صامده ولم نسمع العويل حتى الان
انتهى.