واشنطن تعلن إعادة فرض العقوبات على إيران التي رفعت وفق الأتفاق النووي 2015

خنازير تركيا بدأوا بأستعطاف المجتمع الدولى من اجل ايران
نتابع ونرى
ادروغان صرح بأن لن يلتزم بالعقوبات الامريكيه أتجاه إيران

اردوغان امسك شاربك على هذا التصريح وأصمل
 
ادروغان صرح بأن لن يلتزم بالعقوبات الامريكيه أتجاه إيران

اردوغان امسك شاربك على هذا التصريح وأصمل

بيلتزم غصب عقوبات امريكية بسيطة وسببت هبوط حاد بالليرة فما بالك لو طبقوا العقوبات بحذافيرها عليه .

عموما اردوغان مو غبي وحده صوته ومطالباته الكبيرة بالعلن تخف وتقل بالاجتماعات ليحصل على تنازلات او مكاسب وهذا تصريح قريته قبل فترة من الاوروبين
 
ترامب:
هذه العقوبات هي الأقسى على الإطلاق
لكن نريد المضي بشكل أبطأ قليلا لأنني لا أريد أن يكون هناك ارتفاع في أسعار النفط العالمية
 
جميعهم امام امريكا كمن يلعب ببرازه كالاطفال ... القوة هي من يتكلم
 
حماس عبارة عن ميليشيات إرهابية ومجموعة من المرتزقة لذلك موقفهم متوقع بالوقوف مع مشغليهم في النظام الإيراني الداعم للإرهاب ..


نعم, من المؤسف أن البعض هنا يجد العذر لتنظيم حماس الإرهابي المجرم بسبب أنها تستمد الدعم من جمهورية إيران الإسلامية.

قالوا وقتها أن الخليجيين خذلوهم!!

هؤلاء ليسوا مجرد مجموعة إرهابيين مدعومين من النظام السوري المجرم الذي يقتل الأطفال والأبرياء بالبراميل المتفجرة, وجمهورية إيران الإسلامية المجرمة الإرهابية والمسؤولة بشكل رئيسي عن زعزعة الإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.
 
سؤال الاستثناء مؤقت عشان مايرتفع السعر
طيب واذا انتهت المدة !
 
المضحكات المبكيات
Screenshot_20181106-214424.png
 
كلام فاضى استثناء 7دول من العقوبات على ايران
المصدر:
  • Ⅶ واشنطن - وكالات
التاريخ: 05 نوفمبر 2018
مع رزمة العقوبات الجديدة على طهران، تكون واشنطن أعادت جميع العقوبات التي كانت مفروضة من الولايات المتحدة وحلفائها الأوروبيين قبل توقيع الاتفاق النووي 2015. لكن العقوبات هذه المرة تُفرض بشكل منفرد من واشنطن، مع إعفاءات مؤقتة لثماني دول، مقابل عشرين إعفاء كانت منحتها الإدارة السابقة بين عامي 2012 و2015، بحسب الخارجية.
ورغم الإعفاءات، فإنه لن يكون بإمكان إيران الاستفادة من العائدات المالية من بيع النفط، فالدول الثماني المستثناة سيكون عليها دفع المستحقات المالية عليها مقابل النفط الإيراني في حسابات محلية لإيران في تلك الدول، ويحظر على طهران الاستفادة من تلك الأموال إلا لشراء الأغراض والسلع، لاسيما الإنسانية.
 

حماس تقف مع التي ساهمت في تدمير العراق وسوريا واليمن وزعزعة الأمن في البحرين وتعادي السعودية وتحتل جزر من الإمارات "الإخوانجية والصفويين وجهان لعمله واحده
 
اجل حماس ادانت العقوبات الامريكية على ايران؟ المكاومة الفلسطنينيه لاحد يتعرض لها فهذه من ثوابتنا.

#غرد_بمنطقهم
 
بومبيو يبحث مع نظيره الدنماركي خطوات ضد إيران

بحث وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في مكالمة هاتفية مع نظيره الدنماركي أندرس سامويلسن زيادة الضغط على إيران على خلفية إعلان الدنمارك إحباط مخطط كان يستهدف معارضين إيرانيين.

وجاء في بيان للخارجية الأمريكية أن الجانبين "بحثا إعلان الدنمارك عن اعتقال شخص على صلة بالتآمر الإيراني لاغتيال أعضاء مجموعة من المنشقين الإيرانيين المقيمين في الدنمارك".

وتابع البيان، أن الوزيرين "بحثا أيضا أهمية الجهود الجماعية للاتحاد الأوروبي لمحاسبة إيران على استمرارها باستخدام الإرهاب على الأراضي الأوروبية"، مشيرا إلى أن بومبيو أشاد بـ "الرد الدنماركي القوي" وجدد التأكيد على أن الولايات المتحدة ستواصل زيادة الضغط على إيران بسبب تصرفاتها.


وأكد بومبيو أن "الولايات المتحدة تقف إلى جانب الحلفاء والشركاء الأوروبيين في التعامل مع دعم النظام الإيراني للإرهاب".

يذكر، أن الدنمارك كانت قد أعلنت الأسبوع الماضي عن إحباط مخطط لاستهداف معارضين إيرانيين من قادة حركة "النضال العربي لتحرير الأحواز" في كوبنهاغن، والتي تعتبرها إيران منظمة إرهابية.



RT
 
عودة
أعلى