عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
هههههههه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ان طبعا بلا اخلاق و اخلاق كاخلاقك لا اريدها انا انسان ومكتفي بانسانيتي

صبر جميل والله المستعان على العينات أمثالك
واللبيب بالإشارة يفهم
لا تبرر لي إنسانيتك وأخلاقك
فقد فضحت نفسك بنفسك أنا أناقش فكره
وأنت رميتني وشخصنتني مباشرةً
الله يعينك على نفسك
قلت لك يا شاطر وأرجع وأعيد وأكرر عليك لأن في التكرار تعلم للشطار أمثالك
إن بليت بشخص لا خلاق له..فكن كأنك لم تسمع ولم يقل

غريبة من بعض الإخوة الكرام يحسبون تصريحات البنتاغون قرآن
اي كلمة تقولها أمريكا صحيحة و الباقي يكذبون.
الواقع مصدومين من الفشل الدريع للضربة

صبر جميل والله المستعان على العينات أمثالك
واللبيب بالإشارة يفهم
لا تبرر لي إنسانيتك وأخلاقك
فقد فضحت نفسك بنفسك أنا أناقش فكره
وأنت رميتني وشخصنتني مباشرةً
الله يعينك على نفسك
قلت لك يا شاطر وأرجع وأعيد وأكرر عليك لأن في التكرار تعلم للشطار أمثالك
إن بليت بشخص لا خلاق له..فكن كأنك لم تسمع ولم يقل
انا لم ارميك بشي انت قلت قتل الانسان فقط لاختلافه عنك انه امر محبذ و هذا فعل غير انساني
انا لم اقل عنك شيء انا لا اعرفك ولا اريد ان اعرفك وهذا اخر رد عليك

3 خزانات وقود
2 ستورم
٢ ميكا
كنّت اتمني ان أراها في كامل حموله قصف
المره القادمه ان كان هناك مره قادمه

لا اعتقد ان الرافال او التايفون بستطاعتها حمل اكثر من صاروخين ستورم شادو او سكالب على عكس التورنيدو فهي قادرة على حمل 4 صواريخ بالراحه ، لكن فجر اليوم نفذت بريطانيا هجماتها بـ 4 مقاتلات تورنيدو تحمل 8 صواريخ ستورم شادو فقط

بالنسبة لى سقطن البارحة اطورتين من نظرى
1- التفوق الغربى الكــــــــــــــــــــــــــــــاسح كما كان يدعى الكثيرون
2- لا يوجد ما يسمى بحليف قوى موثوق فعند انقضاء مصالحه سيتركك للعراء " ما حك جلدك مثل ظفرك "

انا لم ارميك بشي انت قلت قتل الانسان فقط لاختلافه عنك انه امر محبذ و هذا فعل غير انساني
انا لم اقل عنك شيء انا لا اعرفك ولا اريد ان اعرفك وهذا اخر رد عليك
هههههههههههههههههه
عقلية نظام النعجه إكذب ثم إكذب
أناقشك في فكره ورأي ورميتني بغير إنسان
وردك موجود لكن إكذب ثم إكذب لكي تكتب عند الله كذابا
أفضل لك لا تتعرف علي نهائياً ولا ترد أيضاً ههههههههههههه
باي باي برازيليان مان

لا شيء اثار استغرابي سوى بقاء تعليق امال البعض على ترامب ...الجماعة اللي نظروا لترامب نظرة المحرر اخذوا خازوق كبير للاسف ..ضربة محدودة بتنسيق مع روسيا خدمت اهداف سياسية لترامب داخليا و خارجيا زادت في ثقة النظام و لمعت صورته عند بعض السوريين وانتهى كل شيء
كل ما نتمنى توقف قتل الابرياء و العزل المغلوبين على امرهم

الاهانة تحولت لترامب ومعه ماكرون وتيريزا كان يمكنهم استغلال بنوك اهداف اكبر على الاقل مليشيات ايرانية او ضرب مقرات حزب الله بشكل اوسع لتكون نتائج ملموسه لكن بهذا الشكل كانو يريدون اهانة الروس لكن تحولت الاهانة لهم حقيقة يجب ان لا ننكرها

الاسلحة المستخدمة ضدنا وليست معنا استخدمو اسلحة تملكها السعودية ومصر والامارات للتعرف اكثر على خصائصها وهذا اكبر غلط كان من وجهة نظري واتمنى فعلا ان لا يكون مقصود

هناك لعبة خفية تلعب بكل اقتدار ضد الدول العربية تحديدا عندما نرى اعطاء تركيا وايران السيطرة بالمنطقة بشكل او باخر بدون تحرك وعندما السعودية او مصر على سبيل المثال تدافع عن حدودها تصبح قضية عالمية

توقعي الشخصي قريبا سنشهد خلافات كبرى بيننا وبين الغرب كل هذه الادلة اشارت لذلك الا في حال لو كان للامريكين تحديدا خطة اخرى واستعملو هذا الغطاء للتشتيت عن عملية معينة يرسمونها او يرسمون تفاصيلها

اعتقد مشروع النووي هو المشروع الوحيد الذي سيجعل لنا كلمة فعليا

يا اخواني اعذروني لكن اصبح واضحا ان الثورة السورية تحول موضوعها لموضوع تطهير طائفي وتهجير للطائفة السنية كم مجزرة وكم مجزرة كيماوية ارتكبها النظام والمجتمع الدولي في سابع نومة للاسف وسوف احكيها بكل صراحة المحور السني ( مصر , المغرب , دول الخليج , الاردن ) عليهم تقصير كبير تجاه الازمة السورية والواجب الضربة العسكرية البارحة شارك فيها التحالف العربي .. هل يعقل ان ننتظر اميركا وبيرطانيا وفرنسا لتعاقب نظام طائفي يقوم بدوره بالتهجير والتنكيل على اكمل وجه ..

أهلا بك أستاذ jordanfalcon2019 ,,,

كيف تطلب الشئ وتفعل نقيضه أستاذي الكريم ؟ , كيف تطلب بالإتحاد وأنت تتكلم بمنطق دول عربيه سنيه ودول عربيه شيعيه ؟

يقول الله تعالي ( ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم ) .. أخرج من عقلك التحدث بهذه الطائفيه فهذا أول السبيل للتوحد ,, تحيه لك

اعتقد مشروع النووي هو المشروع الوحيد الذي سيجعل لنا كلمة فعليا

جبت المختصر.

القوة ولا شيء سوى القوة.

كذلك نحتاج ان يتم تمويل مركز لدراست الدبلوماسية السعودي بعشرة مليار دولار على الاقل لصناعة امبراطورية دبلوماسية غير تقليدية.

مندوب روسيا: يمكن لواشنطن ولندن وباريس وقف النزاع بسوريا خلال 24 ساعة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بقولها وانا متاسف على هذا قريبا سنشهد عودة العلاقات العربية السورية هذا الي واضح على السطح العملية هذه اعطت المعارضين السورين دفعه سلبية بشكل كبير واربحت النظام بشكل اكبر لرسم ان هناك فعلا مؤامره كونيه عليهم

FIRE FIRE FIRE FIRE !!

لن تصمت اسرائيل عن دفاعات الجوية السورية خاصة بعد تلويح الروس يتزويد الاسد بمنظومة S-300 مستقبلا .. يبدو ان هناك تصعيد من الجانب الأسرائيلي ضد بشار و حلفائه ..

والشي الاهم انه طائرات التايفون , التورنيدو والميراج سرحت ومرحت فوق دمشق,ويجيك واحد يقول اسقاط صواريخ كروز ههههههههههههههههه
المهايطيه للدفاع الجوي الروسي حتى اسقاط طائره لم يحدث ويقولك اسقطوا سبعين صاروخ؟!
ايه اسقطوها على مخازنهم

مندوب روسيا: يمكن لواشنطن ولندن وباريس وقف النزاع في سوريا خلال 24 ساعه

جبت المختصر.

القوة ولا شيء سوى القوة.

كذلك نحتاج ان يتم تمويل مركز لدراست الدبلوماسية السعودي بعشرة مليار دولار على الاقل لصناعة امبراطورية دبلوماسية غير تقليدية.

صدقت القوة قوة لا بارك الله بالضعف والعالم اتضح انه يخاف من القوي كوريا الشمالية ايران وغيرها يجب علينا التفكير فعليا باطلاق مشروع خاص عربي صرف بدون حتى استشاره غربية

بما اننا بمنتدى عسكري
بعيدا عن اي كلام سياسي او عن حجم الضربه او اسبابها
و بدون تحيز للاسلحه الشرقيه و الغربيه
لا يجوز الكلام الاعلامي يمشي علينا اذا كنا خبيرين
فلا يهم كم اطلق صواريخ من الغرب و الشرق و كم تصدت الدفاعات الجويه
هذا الكلام 70 و 80 صاروخ اسقط مو مفروض (عسكريا) يمشي هنا
الاصل هو مقارنتها ببعضها بمسرح عملياتي متكامل بحيث تكون الدوله المهاجمه تضع اخماد
الدفاعات الجويه كواحده من الاهداف للعمل العسكري و في العاده تكون اول الاهداف
ففاعلية الدفاع الجوي الكلي يقاس تحت ظروف حربيه كامله كحرب العراق مثلا
اما في حالة يوم امس فالقياس هو للفاعليه النسبيه للدفاع الجوي لحماية اهداف معينه لهجوم
محددود و لمواقع محدوده
و النتيجه هنا تقاس ببساطه بالتالي:
هل دمرت القوه المهاجمه كل الاهداف المراد تدميرها؟
و بالمقابل

هل استطاع الدفاع الجوي حماية الاهداف المستهدفه؟

عودة
أعلى