عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
قلت لكم سابقا العملية محدودة والدليل تصريحات تريزاماي وطلب ترامب عدم توسيع الصراع

بعض الشبيحة في المنتدى يتباكون اكتر من بشار و موسكو
ترقبوا غدا اخبار عن اسقاط و تشويش على 90%من صواريخ توماهاوك و سكالب و ان اس400 و Su-35 اكتشفوا F-22 و B-2
سننتظر صور وزاره الدفاع الامريكيه كما حدث بالسعرات قالو دمرنا المطار و بعد 24بعمل من جديد لا احد يعلم من الكاذب ...... و يا اخي نحن لسنا شبيحة ولا داعمين لبشار بل نفرح لتمكن دفاعنا الجوي من التصدي لامريكا عدوه كل شعوب العربيه

مع احترامي لك يا النبوت 1 [U]النبوت 1[/U]
يعني بشار لما يجيب الروس والايرانيين وملشيات من اماكن متفرقه عشان يقتل ابناء شعبه
ما تعتبر خيانه ؟
ياخي دام عاجبكم بشار خذوه خلوه رئيس عليكم بمصر بدل السيسي

على فكره الشيخ جابر رحمه الله ما جاب من يقتل ابناء بلده لذلك بلاش المقارنه
لا بل لجأ الي روسيا وايران لانه لم يجد صدر عربي حنون يحتضنه كما قال الاخوه في العراق عندما سألهم الجميع
لماذا ترتمون في حضن ايران .. قالو وهل وجدنا حضن عربي غيرها ؟
بشار مجرم وانا ضد افعاله لكنه عندما يكون عدوان خارجي علي سوريا انا اقف مع الجيش السوري العربي وليس بشار
تنكرون التحالفات وانتم اول من فعلها ؟؟
في تحرير الكويت
في عاصفه الحزم
التحالف الاسلامي
وغيرها
هل حلال لكم حرام علي غيركم
لماذا تصدون صواريخ الحوثي وتنددون بها في كل مكان ولا تريدون للجيش السوري صد العدوان الثلاثي عليه ؟؟؟
اما استضافه بشار في مصر فلا يشرفنا هذا وهو موجود في بلده وعلي شعبه ان يحاكمه علي افعاله وليس جه خارجيه
السيسي رئيس مصر باراده الشعب وغصب عن الجميع ابي من ابي ورضي من رضي

يا اخي الروس قالو الف مره وانا نشرت عده تعليقات الروس يقولون انها تمثيله بريطانيه فبهذا المنتدى المحترم ارجوك ارجع وراجع معلوماتك يبدو انك متابع غير جيد ابدا
قال الروس قال اي اليوم نشروا فيديو عن من قام بتصوير الاالتمثيله وانتشرت بكافه المواقع ... انت وين عايش

والكيماويات السابقة كانت تمثيليه والبراميل المتفجرة نعتبرها مسرحية مثلاً

الا سؤال ..
ماهو اساس تواجد الجيش الروسي وحكم سوريا عضو جامعة الدول العربية؟!!

وسؤال ثاني
ماهو اساس تواجد ايران الفارسية في سوريا عضو جامعة الدول العربية؟!!

وثالث
ماهو اساس تواجد ميليشيات حزب لبناني في سوريا
بيحرر فلسطين

طيب ماهو الاسد صرح فلتذهب فلسطين وقضيتها الي الجحيم
ماهو المشكلة لو ماذكرت منتدى محترم ماكنت رديت بهذه المنطقية

تفضل بالاجابة

اعلام روسية إيرانية الان بساحة الأمويين في احتفالات برد العدوان

لا اعرف ما فائدة هذا النقاش العقيم
أتمنى يبقى النقاش ضمن سياق الموضوع فقط نناقش الضربات من الناحية العسكرية البحته فقط مع سياق تصريحات المسؤولين

قالك البانستير عمل شغل ممتاز

التعديل الأخير:
يتحدثون عن الامويين القرشيين الحجازيين
والمشكلة ان ايران والشيعة يكرهون الامويين والعباسيين القرشيين العرب الحجازيين معاً
اما الاشتراكيين فلا عدو لهم اكثر من الاسلام
هذه لا يمكن ان تصدر الا من عقول مؤدلجة مريضة كالعادة تعودت مجرد حركات طفولية كلمنجية

والكيماويات السابقة كانت تمثيليه والبراميل المتفجرة نعتبرها مسرحية مثلاً

الا سؤال ..
ماهو اساس تواجد الجيش الروسي وحكم سوريا عضو جامعة الدول العربية؟!!

وسؤال ثاني
ماهو اساس تواجد ايران الفارسية في سوريا عضو جامعة الدول العربية؟!!

وثالث
ماهو اساس تواجد ميليشيات حزب لبناني في سوريا
بيحرر فلسطين

طيب ماهو الاسد صرح فلتذهب فلسطين وقضيتها الي الجحيم
ماهو المشكلة لو ماذكرت منتدى محترم ماكنت رديت بهذه المنطقية

تفضل بالاجابة
عندما تكون السعوديه واقفه ضد بشار اليس من حقه التعاون مع عدوها لحمايه نفسه ونظامه
أنا أدعو السعوديه لاعاده علاقاتها قويه مع سوريه و سوف تعود سوريه كما كانت إحدى أضلاع المثلث الاقوى سوريه مصر السعوديه
تمكن بشار من حمايه نفسه و نظامه وبالتالي الدوله من التفكك بتعونه وأثبت أن تحالفاته متينه هذا موضوع سياسي السعوديه برأيي أخطأت وسلمت العراق لإيران و الان سوريه لإيران و اتمنى أن تعود لسياسه الملك فهد وعبدالله وتعرف أن تعيد سوريه للمربع العربي بعيد عن إيران واكون ممتن لها ولكن بهذه السياسه ودعم الحرب ودفع ثمن الصواريخ الامريكيه فهي تقول للنظام ليس لك الا إيران .
و الجيش الروسي هو خطه من بشار لحمايه نفسه من تدخل كل الدول بالحرب وأثبت انها خطوه ذكيه
فلسطين سوريه الوحيده التي بقيت تنادي فلسطين
و اكبر دليل تدخل إسرائيل عطول بسوريا مع اني مو من أنصار قضيه فلسطين كتير لانو بصراحه انا شخصيا زيوريخ ما شافت منو الا كل سوء وحقد
و خيو بالنسبه لهاد التصريح اكيد انت شايفة باحلامك لان مستحيل النظام يقول هيك شي

برجع بقلم شغله عن رأيي بالثوره لو الثوره مانها من البدايه طائفيه و عنصريه وفيها كتير متطرفين و وسوريه بلد متعدد كتير و لو ماتدخلت فيها قطر للتسليح و تركب الموجه كانت نجحت ونجاح باهر لانو نظام فاسد كتير
بس من اول الأحداث دخلت قطر و المتطرفين ونفررت السنه قبل باقي الطوائف من الثوره وما ضل فيها غير يلي صاروا عم يشتغلون خدم عند العثماني و باجروا متل الجزم

أحد المحلليين على احدى القنوات الروسية يقول إن خبراء من كوريا الشمالية طلبو من موسكو التوجه لسوريا وهو يعتقد أن هدفهم الاطلاع على نتائج الضربة

صراحة كلامه غريب :يفكر:

الهدف من الضربة المعلن ضرب مصادر الكيماوي
الهدف المبطن ضرب التواجد الإيراني

النتيجة المحققة حتي الآن صفر :sneaky:

سننتظر صور وزاره الدفاع الامريكيه كما حدث بالسعرات قالو دمرنا المطار و بعد 24بعمل من جديد لا احد يعلم من الكاذب ...... و يا اخي نحن لسنا شبيحة ولا داعمين لبشار بل نفرح لتمكن دفاعنا الجوي من التصدي لامريكا عدوه كل شعوب العربيه

ايوه و قالوا ان انظمة دفاع جوي اسقطت 36 توماهاوك و كراسوخا شوشت على بعضهم و Su-30 قامت باعتراض ما تبقى و في النهاية ظهرت صور حظائر الطائرات متفحمة .
النظام و روسيا و من معهم مند بداية الحرب و هم يخفون خسائرهم الحقيقية

عودة
أعلى