عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
لايوجد حتي انجاز تكتيكي ،، ٣ دول عظمي وتحريك لأساطيل. !!!
وفي الاخير ١٢٠ صاروخ تم إطلاقهم هذا حتي مايكفي الشو اللي اتعمل

و لنهايه هذا اليوم و لكل من يشاهد جميع فيديوهات التصديات وخاصه المسلمين بكل طوائفهم دمشق وهي تتصدح بصوت الاذان مع صوت صواريخ الدفاع الجوي لتلقن ثلاثه من أعتى دول الاستعمار درسا لن ينساه قريبا المجد لحمايه الوطن والذل والعار لمن وقف مع أعداء وطنه

مصدر لسان اف ام 69 صاوروخ في دمشق و لا اعرف في حمص كم بالظبط ام هذا كل المجموع .
سمعت محلل على روسيا اليوم يقول عن وصول منظومات بوك وبانتسير للجيش السوري من قبل ثلاثه ايام والله اعلم

وصلت كميات كبيرة 40 بطارية دفاع الجوي لكن لم يحدد نوعها على حسب المصادر الروسية

روسيا ما انكرت الكيماوي
وانت بمعرف منتدى وبشخطة ملغية وفوقها كمان مصخره مؤدلجين واغبياء يعني اعتبرها وصاية مثلاً
شايفين اشتري كوسا المؤدلجين تجدهم بصف روسيا على اعتبار انها مش دولة اجنبية عادي من جامعة الدول العربية وتجيب جيشها وتحطه باي دوله منهم

والمؤدلجين بصف ايران وحرسها وباسيجها وهزاره على اعتبار انها عضو بجامعة الدول العربية وتدخل اي دولة عربية

ومعلومه من عندي بوتين راضع مع واحد عربي يعني اخو العروبة بالرضاعة
ترامب لا هذا كخا
يعني لماذا يريد بشار ضرب كيماوي وهوي منتصر و لبرميل واحد يستطيع قتل أكثر من 59 يلي ماتو بالكيماوي العقل مجاني رجاءا استعملوه و الله لم اسمع خبير محايد واحد يقول عن هذا احتمال
ازيكم من الشعر بيت راجع مؤتمر وزير الدفاع من قليل يقول التالي لدينا دليل مؤكد لاستعمال ثلاثه غازات كيماويه و لكن بعد قليل يقول غاز واحد على الأقل

جيش الاسلام بدوما!!
وانا كلامي واضح زي الحجر
على اساس انه يعمل تفوق في الارض!!
60% من الاراضي السورية تحت يد النظام والسيطرة على جميع البلاد تزداد اكثر واكثر بشكل بطيء وبنفس طويل

شتت وقسم وحدة الثورة وادخل الارهابين والاكراد وايران لنزع عنفوان الثورة بقيادة الروس الصرامي
وها هيا الثورة بدأت في الاضمحلال شيئا فشيئا
والشعب مغلوب على امره

اذا على الكيماوي وحسمه للمسألة وانهاء الثورة فصدقني يقدر يستخدم كيماوي وراح يستخدم مرة ثانية وثالثة ورابعة ومليون وامريكا تبي كذا وكللل هذا الي تشوفه مهزلة كاتدرائية سخيفة

دمر مواقع كيماوي ... راح يبنون مواقع اخرى او على اسوء الاحوال الروس او الايرانين يشحنون لهم كيماوي من خارج سوريا
وراح تستمر وتستمر وتستمر حتى يرث الارض بما فيها وانتو تقابلو ربكم وتقولو امريكا بتنقذنا

خلاصة الكلام
انهي ايران تنهي النظام السوري والعراقي والحوثي والاخونج والارهاب كله
غير كذا امريكا تحط نفسها بزبالة وتعيش فيها افضل
مدري وين قلت امريكا تنقذنا الظاهر تناقش عضو ثاني
على العموم السلاح الكيماوي سلاح نوعي وليس مساوي للبرميل المتفجر وبشار لا يستطيع استخدامه بكل حرية مثل البرميل المتفجر لان له تبعات دولية

التغريده الثانيه تقول ان الصواريخ جاءت من جهة الشرق وليس البحر الابيض:confused:

روسيا ما انكرت الكيماوي
وانت بمعرف منتدى وبشخطة ملغية وفوقها كمان مصخره مؤدلجين واغبياء يعني اعتبرها وصاية مثلاً
شايفين اشتري كوسا المؤدلجين تجدهم بصف روسيا على اعتبار انها مش دولة اجنبية عادي من جامعة الدول العربية وتجيب جيشها وتحطه باي دوله منهم

والمؤدلجين بصف ايران وحرسها وباسيجها وهزاره على اعتبار انها عضو بجامعة الدول العربية وتدخل اي دولة عربية

ومعلومه من عندي بوتين راضع مع واحد عربي يعني اخو العروبة بالرضاعة
ترامب لا هذا كخا
يا اخي الروس قالو الف مره وانا نشرت عده تعليقات الروس يقولون انها تمثيله بريطانيه فبهذا المنتدى المحترم ارجوك ارجع وراجع معلوماتك يبدو انك متابع غير جيد ابدا
قال الروس قال اي اليوم نشروا فيديو عن من قام بتصوير الاالتمثيله وانتشرت بكافه المواقع ... انت وين عايش

والله ماني عارف وش صار ..الاخوة مصاصين الدماء اللي سهرانين من البارح وش صار بالضبط !

#سانا: صواريخ #العدوان_الثلاثي لم تحقق أهدافها المرسومة بفضل تصدي #الدفاعات_الجوية لها وتدميرها او حرفها عن مسارها..

- عدد من الصواريخ استهدفت #مركز_البحوث في #برزة ما أدى الى تدمير مبنى يحتوي على مركز تعليم ومخابر علمية والأضرار اقتصرت على الماديات..

- الصواريخ التي استهدفت موقعاً عسكرياً في #حمص تم التصدي لها وحرفها عن مسارها وتسببت بجرح ٣ مدنيين.

بعض الشبيحة في المنتدى يتباكون اكتر من بشار و موسكو
ترقبوا غدا اخبار عن اسقاط و تشويش على 90%من صواريخ توماهاوك و سكالب و ان اس400 و Su-35 اكتشفوا F-22 و B-2

عودة
أعلى