عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
تأخر الضربة على نظام الوريث القاتل
تدل على اختلاف الشركاء في الهدف منها

القضاء على قدرات النظام لا يستحق كل هذا الجهد ....ومرة ثانية روسيا لن تسمح بانهاء النظام لانه الضامن لمصالحها ...يعني مالم يكن هناك بديل يرضي امريكا وروسيا فلن تقبل روسيا بانهاءه ...
يا اخي لن يتم القضاء علي الحيوان
انا قلت القوات الجويه - و ذلك في أقصي الحالات
سيعود الجميع ألي قواعده بعد ذلك

ما معني المطنوخ و المطنوخه يا ابو عناد ؟

قراءة الامير خاطئه تماما ولم يكن عليه ان يسلم ببقاء طاغيه غبي ومجرم حرب
هو قال الأسد باقي لوقف رسيا معه و لن يذهب الا بحرب

المقصد انه روسيا هي المتحكم الرئيسي في سوريا و لا احد يبغى يقيم حرب عالمية او يحارب روسيا لوحده

اتوقع ان بشار ومعه ايران وضعوا بوتين في موقف محرج وتم استخدام الاسلحة الكيماوية دون علمه لانه يفترض لدى الروس ادراك حقيقي ان هذا الامر قد لايمر مرور الكرام

او ان الروس فهموا رسالة ترامب بسحب قواته في وقت قريب هو اشارة بانه بامكانكم فعل مايحلوا لكم نحن مغادرين ولن نتدخل واعطوا لبشار الضوء الاخضر باستخدامها

يا اخي هداك الله
ستستخدم روسيا النووي أذا حاول احد احتلال موسكو و لم تستطع ان توقفه

غير ذلك لن يكون ابدا
الاسلحه النوويه هي للردع -و الطلقه الاخيره التي ستقضي علي الطرفين : علي و علي أعداءه
هدم المعبد علي الجميع
لا اخي ...العقيدة النووية الروسية تسمح باستخدام الصواريخ النووية التكتيكية ضد الاساطيل الامريكية في حالة تهديد القوات الروسية ...طبعا روسيا ستلجا لهذا الخيار اذا تعرضت لخسارة كبيرة في قواتها وليس امر محتم لكن ان تفترص انه غير ممكن ليس منطقيا !!!امريكا طبعا سترد وهكذا ...الامور ستبدا وتكبر تدريجي وقد تتوقف عند حل لكن اي شيء ممكن لان روسيا لن تقبل الا بضمان مصالحها وللان الاسد هو الضامن لهم

كان ينتقد اوباما بشدة لانه يتحدث عن خططه العسكرية ونيته القصف، والآن هو يفعل نفس الشيئ.
:geek::sleep::ROFLMAO:

في الضربة الأولى عام 2016 مدمرة
أمريكية واحدة أخرجت قاعدة عسكرية
أسدية من الخدمة كيف باساطيل هجومية

اسطول التزود بالوقود الأمريكي يتحرك !

3 طائرات kc10 و 4 طائرات kc135

USAF Tankers over Europe: 3x Gold KC10 from Rota (Coronet) 4x Quid KC135 heading South over the English Channel
ترجم من الإنجليزية

يا اخي لن يتم القضاء علي الحيوان
انا قلت القوات الجويه - و ذلك في أقصي الحالات
سيعود الجميع ألي قواعده بعد ذلك

في هذه الحالة بالتاكيد كلامك صحيح و سيكون انتصار لروسيا والاسد لان ثمن سلاح الجو السوري لا يعادل ثمن ف١٦ الاسرائلية التي اسقطت ..لكن هل امريكا جمعت كل هذا من اجل سو-١٧ ومج-٢١ مهترئة فقط ؟؟هذا اشبه بفضيحة

المستهدف من هذه المسرحية هي تركيا..اتمنى ان يبقى الاتراك على الحياد في هذه اللعبة القذرة المرسومة باحكام

لا اخي ...العقيدة النووية الروسية تسمح باستخدام الصواريخ النووية التكتيكية ضد الاساطيل الامريكية في حالة تهديد القوات الروسية ...طبعا روسيا ستلجا لهذا الخيار اذا تعرضت لخسارة كبيرة في قواتها وليس امر محتم لكن ان تفترص انه غير ممكن ليس منطقيا !!!امريكا طبعا سترد وهكذا ...الامور ستبدا وتكبر تدريجي وقد تتوقف عند حل لكن اي شيء ممكن لان روسيا لن تقبل الا بضمان مصالحها وللان الاسد هو الضامن لهم
يا اخي عقيده الروس لها حسابات خاصه - اكثر تعقيدا و اهميه من خلاف خول سوريا
لن تضرب امريكا اَي قطعه روسيه او منشاه روسّيه
لذلك ما تقوله انت سيناريو غير واقعي
امريكا هدفها سوريا و ليس روسيا
بالطبع من الممكن حدوث اخطاء لاكن لن يهاجم اَي طرف الاخر ابدا ابدا أَبَدا
لانه لو حدث - في وجود رئيسين من نوعيه ترامب و بوتين - سيدخل البلدان في حرب لن تنتهي الا بدمار الارض

في هذه الحالة بالتاكيد كلامك صحيح و سيكون انتصار لروسيا والاسد لان ثمن سلاح الجو السوري لا يعادل ثمن ف١٦ الاسرائلية التي اسقطت ..لكن هل امريكا جمعت كل هذا من اجل سو-١٧ ومج-٢١ مهترئة فقط ؟؟هذا اشبه بفضيحة
لا فضيحه ولا شيء
امريكا لم تقل انها ستضرب لتخلع الأسد
اَي جمع ؟ القطع already موجوده فقط تم تحريكها قليلا

العمله الايرانيه انهارت ... واتهامات للسعوديه والامارات بالتسبب في ذلك

الوضع سيئ جدا في ايران
السعودية والامارات هذه الجملة تكررت كثيرا بين انصار المرشدين

عودة
أعلى