عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
الـقـنـبـلـة الـذكـيـة الـمُـجـنـحـة JDAM-ER

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك اخي اسلام مر وقت طويل منذ حديثي معك كيف الأحوال لديكم

ماذا لو استهدفت الولايات المتحدة الامريكية قواعد سورية صدف تواجد قوات روسية بها وتم الرد فهنا وصلنا لمرحلة التصادم المباشر النووي خيار مطروح وخطير
و عليكم السلام و الرحمه اخي العزيز
الحمد لله علي فضله - اتمني ان تكون و الاسره بخير

يا اخي هل نتحدث عن تشاد و زيمبابوي؟ نتحدث عن اكبر قوتين في العالم و سيكون هناك تنسيق - و هنام تنسيق يجري الان - لن يتم ضرب اَي منشءه تحوي روس
لن يسقط اَي روسي في الضربات و ان حصل سيتم تفادي الصدام بالطرق الديبلوماسية

ان حصل صدام سيكون هو نهايه الارض - و سنلقاكم علي كوكب المريخ الشقيق

@Sam7 لماذا تعتقد تجارب امريكا وروسيا على صواريخ سينيفا وترايدنت ونظام روسيا a-200 قبل ايام ??

ترمب حيد الصين وكوريا الشماليه

وفي طريقه لارضاخ روسيا

فليستعد العالم للسنوات القادمه ..... سنوات ترمبيه خالصه

يحاولون عمل فتنه بين امريكا وروسيا من اجل الحيوان ههههههههههه احلام ورديه

ياحبيبي هذول قوى عالميه روسيه بلحظه ممكن تتخلى عن بشار في سبيل تجنب المواجهة مع امريكا

قد لا تحدث وقد تحدث ...شرحت الامر مسبقا محاولة ضرب نظام بشار وانهاؤه يعني اقتصاد روسيا وقوتها انتهى يعني اسوا من ضربه نووية ....الحل الممكن هو ضمان مصالح روسيا في سوريا غير هذا روسيا سترد والرد سيتصاعد حتى النووي .....هذا ليس محتم لكن ممكن وليس غير ممكن
و من قال ان روسيا ستخرج ؟ او حتي الضربه سيكون هدفها القضاء علي الأسد
الموضوع لن يتعدي في اكثر الحالات - في تقديري - القضاء علي القدرات الجويه لذلك الحيوان

على كل حال هناك مكاسب يجنيها الامريكان والروس تتعلق باختبار اسلحتهم وقدرة التصدي لها الامريكان سيختبرون الدفاعات الروسية والروس سيجربون دفاعاتهم الجوية ومدى قدرتها على صد احدث الاسلحة الامريكية ومؤكد الطرفان سيعدلون اي قصور في اسلحتهم مستقبلا

حتي لا يحصل صدام :)
تسمي اسلحه ردع و ليست اسلحه هجوم لسبب وجيه :)

ليست اسلحة ردع هي اسلحة هجومية نووية ..فكرة انه غير ممكن استخدام النووي فكرة غير صحيحة ..راجع تعديل عقيدة استخدام النووي الروسي وستعرف انه لمثل هذه المواجهات ....

لو كنت مكان بوتن كنت امرت بألقاء قنبلتين من نوع القيصر على امريكا واراحة العالم

و من قال ان روسيا ستخرج ؟ او حتي الضربه سيكون هدفها القضاء علي الأسد
الموضوع لن يتعدي في اكثر الحالات - في تقديري - القضاء علي القدرات الجويه لذلك الحيوان

القضاء على قدرات النظام لا يستحق كل هذا الجهد ....ومرة ثانية روسيا لن تسمح بانهاء النظام لانه الضامن لمصالحها ...يعني مالم يكن هناك بديل يرضي امريكا وروسيا فلن تقبل روسيا بانهاءه ...

ضربه عسكريه بددون دعم ارضي للمعارضه وخاصه الجنوووبيه مجرد هرااااء

ليست اسلحة ردع هي اسلحة هجومية نووية ..فكرة انه غير ممكن استخدام النووي فكرة غير صحيحة ..راجع تعديل عقيدة استخدام النووي الروسي وستعرف انه لمثل هذه المواجهات ....
يا اخي هداك الله
ستستخدم روسيا النووي أذا حاول احد احتلال موسكو و لم تستطع ان توقفه

غير ذلك لن يكون ابدا
الاسلحه النوويه هي للردع -و الطلقه الاخيره التي ستقضي علي الطرفين : علي و علي أعداءه
هدم المعبد علي الجميع

عودة
أعلى