F-15C-Eagle تحلق لاول مرة بخزان إضافي CFT

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,790 89 0
الدولة
Morocco
eagle2.jpg
القوات الجوية الأمريكية اختبرت أول تحليق للمقاتلةF-15-Eagle مدعومة بخزانات وقود إضافية من نوع conformal Fuel Tank CFT, أول الطائرات المطورة كانت من سرب 159e من لويزيانا لسلاح الجو للحرس الوطني ANG حيث قامت بتجريب هدا النظام،CFT يخدم أصلا في المقاتلات F-15E.
اعادة ادماج خزانات الوقود في أسطول F-15C يهدف الى تحديث الاسطول الامريكي للقوات الجوية وإضافة عنصر المقاومة لهده الخزانات،أسطولF-15C Eagle سيتم تدعيمه بخودات للربابنة من بوينغ joint Helmet Mounted Cueing System /JHMCS معدل ومطور ،إنه نوع من التجهيزات للحروب الإلكترونية.
F-15C ستظم نظام CFT والتي تسمح بزيادة تخزين الوقود الى 12,000Ib وتمكين المقاتلة من حمل أسلحة إضافية كما أن المقاتلة ستظم نظام IRST وقمرة قيادة معدلة ومحسنة وادماج نظام جديد كليا للحرب الاليكترونية آخر صيحة في عالم التكنولوجية.
إن إستخدام نطام الخزان الإضافي من شأنه تعزيز الأسطول الجوي الامريكي بقدرات تحليق للمدى البعيد ،هدا التطوير سيهم أولا النوع C تم النوع E ليدعم قدرات القصف في الأعماق نظرا للخصاص الحاصل في المقاتلة F-22- raptor.
 
مند مدة كنت قد قرأت بأن اكبر معضلة في خاصرة القوات الامريكية هي وقف انتاج الاف-22 وكانت ضربة في الصميم للتفوق الامريكي،اضافة خزانات للوقود للاف-15 اظني كنت قد كتبت عن هدا في موضوع يتعلق بنفس المقاتلة الاسرائلية من نفس النوع ،حيث ان اسرائيل كانت السباقة في تطوير المقاتلة C من فائض مخزون للجيش الأمريكي ،واليوم تصحو فيه واشنطن بأن إضافة خزانات للوقود للاف15C تعيد لها الحياة عوض رميها كهيبة لليهود.
 
فعلتها السعودية في عاصفة الصحراء 1990 ودمجت خزانات وقود cft على f-15c وقنابل 2000 رطل .

downloadfile.png


 
عودة
أعلى