الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

SAA / Republican Guard T-72AV.


DOSIODGWAAAn3z1.jpg:small
 
"الزنكي" ترفض مبادرات الصلح في خلافها مع "تحرير الشام"
أعلنت حركة “نور الدين الزنكي” الجمعة، رفضها المبادرات التي أطلقتها “فصائل عسكرية”عدة للصلح مع “ ”، كما وصفت مبادرة الأخيرة بـ”الزور والبهتان”.
وجاء في لـ”الزنكي” حصلت “سمارت” على نسخة منه، أنها ترفض تعدد المبادرات، مؤكدة في الوقت ذاتها استعدادها “الانصياع للشرع والاحتكام له” بعيدا عن “المبادرات الهزلية”.
يأتي ذلك بعد إعلان “تحرير الشام” في بيان نشرته على قناتها الرسمية في تطبيق “تلغرام” الخميس، استعداها حل كافة الإشكالات، وتشكيل “غرفة عمليات مشتركة”.
وسبق أن دعا “فيلق الشام” التابع للجيش السوري الحر، و”جيش الأحرار” و”أحرار الشام” في بيانات منفصلة ، “تحرير الشام” و”الزنكي” إلى “تحكيم أهل العلم والصلح” في الخلاف بينهما.
وسيطرت”تحرير الشام”على قرية الأبزمو في ناحية الأتارب (30 كم غرب حلب)، بعد مواجهات مع “الزنكي”، حيثأسرت عددا من جرحاها من مشفى “باب الهوى” في إدلب، إضافة لـاستهدافها لمواقعها ومقارها في قرى غرب حلب تزامنا مع حشود عسكرية واستنفار للطرفين، بينما تظاهر مدنييون في مدينة الأتارب تنديدا بالاقتتال.​
 



في الرقة يمنع الpyd تدريس التربية الاسلامية والقومية، فيجتمع الطلاب ليرتلوا القرءان وينشدون اهزوجة "نحن ولاد العربية"​
 
#اللاذقية
هيئة تحرير الشام تتبنى عملية استهداف رتل للاحتلال الروسي كان متوجها من اللاذقية الى مطار حميميم ما ادى لتدمير عربة مدرعة ومقتل عدد من الجنود الروس.
 
انشقاق أربع كتائب عن "تحرير الشام"
أعلنت أربع كتائب تابعة لـ” ” عاملة في حلب الجمعة، انشقاقها عن الأخيرة بسبب هجومها على حركة “نور الدين الزنكي”
جاء ذلك في بيان مشترك لكتائب “الشهيد فراس أبو أيمن، الشهيد محمد ياسين نجار، شهداء الوسطاني، الفاروق”، اطلعت عليه “سمارت”، وأكدت فيه أنها ستلتزم مواقعها في خطوط التماس مع .
وسبق أن أعلنت “كتيبة أسود الرحمن” التابعة لـ”تحرير الشام” العاملة غرب حلب، انشقاقها عن الأخيرة بسبب “اعتدائها” على ” الزنكي”.
وتأتي الانشقاقات بعد استهداف “تحرير الشام” بالمدفعية وقذائف الدبابات لمواقع ومقار “الزنكي” في قرية الشيخ سليمان وقرى أخرى غرب حلب، الأمر الذي أدىلاشتباكات بين الطرفين بالأسلحة الثقيلة.​
 
حلب - قوات المعارضة تتصدى لمحاولة تسلل لـ لوحدات الكردية من جهة الشيخ عيسى شمالي حلب، واشتباكات عنيفة تدور بين الطرفين الآن
 
نعم هذا وارد جداً خصوصاً بعد اوامر رئيس الوزراء ملاحقة مصادر النيران الى داخل الاراضي السورية ، لكن هذه الصورة مستحيل تكون في البوكمال وغير وارد وصول القوات العراقية الى داخل البوكمال للكثير من الاسباب ...

نعم من الان وصاعدا اي هجوم داعشي من سوريا سيقابل بتوغل عراقي وهذا بموافقة الحكومة الشرعية بسوريا
 
وكالة أعماق بثت فيديو من داخل البوكمال تصفع به النصيرية و شبيحة نشتاء الثورة يظهر جانب من الاشتباكات و عمليات استهداف بصواريخ موجهة

أعماق: لليوم الثالث على التوالي قوات النظام تفشل في دخول مدينة البوكمال.

 
التعديل الأخير:
#وكالة_إباء
في تصريح خاص لوكالة إباء ذكر الشيخ "أبو الفتح الفرغلي" عضو مجلس الشورى ولجنة الإفتاء في الهيئة بأنه لاوجود لأحد في شورى هيئة #تحرير_الشام كنيته "أبو عبد الله البنشي" ولم يصدر أحد في الشورى البيان المنشور على وسائل التواصل.

وأردف "الفرغلي" أن "بيانات الانشقاق عن الهيئة التي انتشرت كاذبةكما أكد جميع مسؤولي الهيئة في حلب، فلا يعقل أن ينشق أبناء الهيئة بسبب بغي أحد الفصائل عليها ودفعها هذا البغي، وقادة وجنود الهيئة على وعي كامل بمن بدأ البغي والحمد لله رب العالمين".

وأشار عضو مجلس الشورى في الهيئة إلى أن "هذه البيانات المزورة الغرض منها شن حرب إعلامية غير شريفة ضد الهيئة، وبفضل الله لا تأثير لها أبدا على جنود الهيئة لأنهم يعلمون كذبها، ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله".
 
اشتباكات في هذه الأثناء بين حركة نور الدين الزنكي وهيئة تحرير الشام في ريف حلب الغربي
 
من الامور المثيرة للسخرية وجدت محسوبين على الثورة يتبنون رواية النظام الفلم الهندي اللي اسمه: الصدفة القاتلة بطولة خزان وقود طائرة

فصفعتهم الهيئة بصور العملية

FB_IMG_1510352693977.jpg
FB_IMG_1510352690016.jpg
FB_IMG_1510352193986.jpg
 
آخر مرة تواجه شبيحة الزنكي و حلفائهم الاشرار مع قوات الاحتلال الروسية كانت ضد الاتحاد السوفياتي بلعبة call of duty

قال رباط قال.. تحالفهم لم يظهر الا اليوم أما امام النصيرية يتحولون ل mode الأميرة اللطيفة محبة السلام و التعايش.
 
عودة
أعلى