الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )



| أكدت مصادر ميدانية بريف إدلب دخول رتل عسكري للجيش التركي من نقطة كفرلوسين على الحدود "السورية - التركية" وتوجهه باتجاه بلدة قاح فيما لم تعرف وجهته النهائية ويتوقع أن يلتحق بباقي القوات التي تمركزت في منطقة صلوة المطلة على منطقة عفرين.
 


ظهور جديد لقائد هيئة تحرير الشام أبو محمد الجولاني في إصدار لمؤسسة أمجاد عن معارك السيطرة على قرية ابو دالي والمشيرفة بريف حماة.




تقدم/

"معركة تحرير قريتي المشيرفة وأبو دالي بريف "

















[/URL]
الإصدار المرئي​
 

ناشد سفير النظام السوري الأسبق لدى تركيا نضال قبلان من سماه بسيده الرئيس بسحب الجنسية السورية من كل من شمت بموت صديقه العميد عصام زهر الدين
22491936_533004387044493_476368074401254259_n.jpg

 
فرات بوست: المجرم العميد زهر الدين قضى برصاصة قناص في حي هرابيش مصدرها مواقع انتشار لقوات حزب الله وسهيل الحسن
 
معركة تحرير قريتي المشيرفة وأبو دالي (( بمشاركة ابو محمد الفاتح الجولاني))


غير مخصص لأصحاب القلوب الضعيفة من جماعة صهاينة وعلمانيي وليبراليي وقوميي العرب الذين اختزلو وزيفو حقيقة الثورات العربية بقصة الاخوان والفوبيا اسلام وهم الذين يفضلو النصيري والصفوي والكردي الملحد الشيوعي على المسلم ...حطمو وخربو ثورات لغايات دنيئة ....ويقولون ليش ايران تتمدد
 

أسير من تنظيم الدولة بيد هيئة تحرير الشام وحوار دار بينهم..

شاهدوا كيف يواجههم بلسانه بعد أن جابههم بسنانه .


[/URL]​
 
مصادر خاصة للدرر الشامية: الجانب التركي يطلب من مقاتلي الجيش الحر القادمين من شمال حلب والمتمركزين بقضاء الريحانية ضمن معسكرات بالاستعداد للعودة إلى مناطق درع الفرات
 

من اعلام التشبيح :


تم القاء القبض على خائن كان يخطط لتفخيخ الباص الذي يستخدمه عناصر الجيش ... حيث قام الخائن محمد عمر الشيمي وهو من مدينة حلب البارحة بوضع حقيبة تحوي على لغم موصول بجهاز صغير بأسفل الباص الذي كان سينقل 35 عنصر في اليوم التالي الى مدينة الميادين ولكن العناية الإلهية كشفته بعد أن شاهده السائق أثناء عودته للباص لشحن الموبايل وهو يخرج من تحت الباص ....​
 
جامع وزهر الدين وخزام..

“تشرين الأسود” على رفاق دير الزور
===========================
تحول شهر تشرين الأول إلى “نقمة” على ثلاثة ضباط رفاق في قوات الأسد، فقد تزامن مقتل العميد في “الحرس الجمهوري”، عصام زهر الدين، مع ذكرى مقتل صديقيه اللواء جامع جامع والعقيد علي خزام في مدينة دير الزور.

وأكدت وسائل إعلام النظام اليوم، الأربعاء 18 تشرين الأول، مقتل زهر الدين الملقب بـ “نافذ أسد الله”، وقالت إنه قتل إثر انفجار لغم أرضي في منطقة حويجة صكر في مدينة دير الزور.

وتعرض عنب بلدي تفاصيل عن الضباط الثلاثة الذين قتلوا في معارك محافظة دير الزور:

جامع جامع.. رجل الأسد في لبنان
============

قُتل في 17 تشرين الأول 2013، ويعتبر أحد أعمدة النظام السوري سابقًا في المنطقة الشرقية، وخاصةً في محافظة دير الزور.

وتضاربت الأنباء حول الطريقة التي قتل فيها آنذاك، إذ جزمت مصادر إعلامية عدة إصابته برصاصة في الرأس في حي الجورة، بينما أوردت مصادر أخرى معلومات عن قتله مع عشرة آخرين بتفجير استهدف موكبه في المنطقة.

كما تبنّت عدة جهات من قوات المعارضة مسؤوليتها عن مقتله، إلى جانب “جبهة النصرة” التي اعتبرت مقتله عملية مشتركة مع كتائب أخرى تحت مسمى “الجسد الواحد”، و”لواء البراء” و”كتيبة عائشة بنت الصديق”.

كان اللواء مدرجًا ضمن قائمة العقوبات التي فرضها الاتحاد الأوروبي على شخصيات من نظام الأسد في آب 2011، كما أدرج على اللائحة “الأمريكية السوداء” للاشتباه في دعمه الإرهاب وسعيه لزعزعة استقرار لبنان.

اشتهر سابقًا كونه أحد أعمدة الجهاز الأمني السوري في لبنان الذين لعبوا دورًا أساسيًا في التحكم بالحياة السياسية والأمنية، بعد توليه مسؤولية المخابرات العسكرية وأمن بيروت وأمن المطار حتى انسحاب القوات السورية من لبنان في 2005.

علي خزام “أسد باباعمرو”
====

كان علي نظير خزام ضابطًا وقائدًا لكتائب المهام الخاصة، و”اللواء 105″ في قوات الحرس الجمهوري، والذراع اليمنى لماهر الأسد، الذي يعتمد عليه بالأمور العسكرية والميدانية.

ولد خزام في القرداحة مسقط رأس عائلة الأسد، وكان واحدًا من أهم رجال باسل نجل حافظ الأسد، ثم أصبح الساعد الأيمن لماهر الأسد قائد الفرقة الرابعة.

شكل خزام بداية اندلاع الثورة السورية مجموعة تتكون من أكثر من 60 عنصرًا انتقاهم على أساس طائفي، وخاض مع أفراد مجموعته العديد من المعارك في المحافظات السورية، وكان يظهر في صوره واقفًا على جثث المدنيين.

أولى عملياته العسكرية على الأرض كانت في اقتحامات الغوطة الشرقية عام 2011، إلى جانب العميد عصام زهر الدين، والذي ظهر في أكثر من فيديو يدوس جثث السكان المدنيين.

انتقل خزام بعدها إلى حي بابا عمرو في مدينة حمص، وتمكن برفقة مجموعته من دخول الحي الذي لم تستطع قوات الأسد دخوله لفترة طويلة.

بعد دخوله حي بابا عمرو الحمصي أطلق عليه أنصاره لقب “أسد بابا عمرو”، ليرسل بعدها إلى مدينة دير الزور برفقة العميد عصام زهر الدين في 25 أيلول 2012، ويحمّله ناشطون سوريون مسؤولية مقتل أكثر من 400 مدني باستخدامهم دروعًا بشرية في دخوله للمدينة.

قتل في 6 تشرين الأول 2012، متأثرًا بجراح أصيب بها خلال اشتباكات في إحدى المعارك في دير الزور، وأغلب المعلومات المتداولة في وقتها تشير إلى قنصه من قبل مقاتلي كتيبة “حمزة بن عبد المطلب” العاملة آنذاك.

عصام زهر الدين “نافذ أسد الله”
=====

برز اسم زهر الدين المنحدر من مدينة السويداء (54 عامًا)، في مجزرة مسرابا بريف دمشق في 2012، والتي راح ضحيتها عشرات في إعدامات ميدانية.

ورُفّع إلى رتبة لواء وعين قائدًا لفرع المخابرات العسكرية في المنطقة الشرقية خلفًا للواء المقتول جامع جامع، بحسب تقارير إعلامية غير رسمية.

وكان له دور في التقدم الذي أحرزته قوات الأسد، في الأشهر الماضية، في محافظة دير الزور، والتي وصلت خلالها إلى مدينة الميادين الاستراتيجية.

واشتهر زهر الدين، مطلع أيلول الماضي، بالتهديد الذي وجهه للاجئين السوريين خارج سوريا، بالقول “من هرب ومن فر من سوريا إلى أي بلد آخر أرجوك ألا تعود”.

وانتشرت في أيار 2016 صور للقيادي وهو يتباهى بجانب جثتين معلقتين يظهر عليهما آثار تعذيب.

وقاد اللواء عمليات لقوات الأسد ضد فصائل المعارضة السورية في حمص وحلب، قبل أن ينتقل إلى المنطقة الشرقية لقتال تنظيم “الدولة الإسلامية”.



RGW5U.jpg

علي خزام (يمين) عصام زهر الدين (وسط) جامع جامع (يسار)
 

إسرائيل قصفت “الفوج 16” شرق دمشق.. ماذا تعرف عنه
==================
قصفت طائرة إسرائيلية موقعًا للنظام السوري شرق دمشق، على خلفية استهداف النظام السوري لطائرة استطلاع فوق لبنان.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر حسابه في “تويتر” اليوم، الاثنين 16 تشرين الأول، إن مقاتلات إسرائيلية أغارات على بطارية صواريخ سورية، على بعد 50 كيلومترًا شرق دمشق، بعد إطلاقها صاروخ أرض- جو على طائرة إسرائيلية.

ووفق مصادر متطابقة، من بينها شبكة “صوت العاصمة”، فإن الموقع الذي استهدفته الطائرة هو “الفوج 16”.

ولم يعلق النظام على القصف، حتى ساعة إعداد الخبر، بينما قال التلفزيون الإسرائيلي إنه أخبر وزارة الدفاع الروسية قبل استهدافه للموقع.

وأضاف أدرعي “ليست لدى إسرائيل نية للتصعيد، ومن جانبنا الحدث انتهى، رغم استعدادنا لأي تطور وننصح عدم امتحان عزمنا وتصميمنا”، مرفقًا وسم “لا تلعبوا بالنار”.

ليست هناك اي نية للتصعيد ومن جانبنا الحدث انتهى رغم استعدادنا لأي تطور وننصح عدم امتحان عزمنا وتصميمنا

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee)


كما حمّل النظام السوري مسؤولية أي إطلاق نار من سوريا، معتبرًا أنه “استفزاز وخط أحمر لن نسمح بتجاوزه”.

ويعتبر “الفوج 16” أحد أبرز أربعة أفواج دفاعية جوية للنظام، وقال ناشطون إنه يضم صواريخ “S-200” أو “سام 5″، ضمن كتيبتين ناريتين وكتيبة فنية، تضم كل منها قواذف إطلاق، وهي التي أطلقها النظام أكثر من مرة في الجولان.

ويقع الفوج في منطقة الضمير شرق سبخة العتيبة، التي تمتد على طول المسافة بين مطار الضمير ومحطة تشرين الحرارية مرورًا بمنطقة الهيجانة.

وشن تنظيم “الدولة الإسلامية” هجومًا على الفوج، في تموز 2016، كما كان تحت سيطرة “الجيش الحر” عام 2013.


وليست المرة التي تستهدف فيها إسرائيل مواقع للنظام في سوريا، وتركزت الغارات في السابق جنوبًا وفي محيط العاصمة دمشق.

وكان آخر قصف إسرائيل طال غربي حماة، في أيلول الماضي، واستهدف معمل الدفاع في مصياف، التابع للبحوث العلمية، والقريب من معسكر الطلائع.

واعترف النظام حينها بالغارات في بيان رسمي، وقال إن الطيران الإسرائيلي قصف من الأجواء اللبنانية أحد المواقع العسكرية، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية ومقتل عنصرين.
 
عصابات الأسد تستأنف عملياتها باتجاه البوكمال
===================
استأنفت قوات الأسد الميليشيات المساندة لها عملياتها العسكرية باتجاه مدينة البوكمال في ريف دير الزور الجنوبي، والتي تخضع لسيطرة تنظيم “الدولة الإسلامية”.

وذكر “الإعلام الحربي المركزي” التابع لقوات الأسد اليوم، الأربعاء 18 تشرين الأول، أن “الجيش وحلفاءه في محور المقاومة يواصلون عملياتهم العسكرية ضمن عملية (الفجر 3) شرق منطقة حميمة، ويتقدمون مسافة ثمانية كيلومترات بعرض خمسة كيلومترات”.

وأوضح أنه بهذا التقدم تكون قوات الأسد داخل الحدود الإدارية لمحافظة دير الزور من الجهة الجنوبية، وتبعد عن المحطة الثانية مسافة تقدر بحوالي تسعة كيلومترات.

ويأتي هذا التقدم بعد يوم من إعلان تنظيم “الدولة” انسحاب قوات الأسد من سد ووادي الوعر قرب الحدود السورية العراقية، بعد هجوم “انتحاري” له في المنطقة.

وكانت قوات الأسد أعلنت في أيلول 2017 الجاري عن عملية عسكرية تحت اسم “فجر 3” على الحدود السورية- العراقية، للسيطرة على مدينة البوكمال في ريف دير الزور الجنوبي.

وقال “الإعلام الحربي” إن “عمليات (فجر 3) بدأت بتحرير منطقة شمال شارة الوعر ومنطقة وادي الرطيمة والغزلانية بمحاذاة الحدود السورية- العراقية حتى المحطة الثانية، والتي ستستمر للوصول إلى منطقة البوكمال الحدودية”.

وأعلن التنظيم، الاثنين، مقتل وجرح 35 عنصرًا من قوات الأسد بهجوم “انتحاري” على مواقعهم في سد الوعر، وذلك ضمن الهجمات التي بدأها في المنطة، مطلع تشرين الأول الجاري، تحت مسمى “غزوة أبو محمد العدناني”.

وسيطرت قوات الأسد في الأيام الماضية على مدينة الميادين المعقل الأبرز للتنظيم في دير الزور، وسط اشتباكات تدور في محيطها من الجهة الشرقية للفرات.

ووصلت بدعم روسي إيراني، مطلع حزيران الماضي، الحدود السورية العراقية، بعد معارك استمرت لأسابيع بدأتها من ريف حمص الجنوبي.

وبوصولها إلى الحدود العراقية قطعت قوات الأسد الطريق أمام فصائل “الجيش الحر” تجاه مدينة دير الزور، لتنفرد بالمعارك ضد تنظيم “الدولة” في المحافظة.
 
بعض ما كان يفعله المجرم عصام زهر الدين في ديرالزور ....

؟!

DMbAMw6X0AAgZdN.jpg:small

عذر معلب وجاهز الحرب على الاخوان والارهاب ...والنظام النصيري ارحم من الاخوان والقاعدة وداعش ....شبيح صهيوني عرصة يتكلم
 

السعودية "تتعهد" بإعادة إعمارها:

الرقة حولها قصف التحالف الأمريكي إلى أسوإ مكان على الأرض
========================
كتب المعلق في صحيفة "إندبندنت" البريطانية، باتريك كوكبيرن، أن سقوط الرقة، المعقل الرئيس لـ"تنظيم الدولة" في سوريا وخسارته لآخر مدنه في سوريا سيعيده بالضرورة إلى الأسلوب الذي بدأ منه وهو حرب العصابات وشن هجمات من مخابئه في الصحراء. وقال إن المعركة على الرقة التي بدأت في 6 يونيو خاضها التنظيم بمهارة ضد قوة تتفوق عليه عدة وعتادا مع أنه ما عاد يسيطر إلا على جيب صغير وسط الدمار الذي أحدثه القصف الجوي من دول التحالف الدولي.

وسيفتح سقوط الرقة بوابة المشاكل لمن مكنهم القصف الجوي الوحشي للتحالف الأمريكي من التقدم ميدانيا والسيطرة على مدينة الرقة، وهؤلاء هم مقاتلو "قوات سوريا الديمقراطية"، الخليط من مقاتلين عرب وأكراد، إلا أن العصب الرئيس لها هي الجناح العسكري لحزب الاتحاد الديمقراطي أو "قوات حماية الشعب الكردي"، القوة المنظمة والمجهزة جيدا والمرتبطة بحزب العمال الكردستاني (بي كا كا) في تركيا، والمدعومة برا وجوا من التحالف الأمريكيهم، وهم مدينون في سيطرتهم للقوة الجوية المدمرة للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة.

ويقول: "طالما تساءل الأكراد في سوريا عما سيحدث لهم عندما لا تحتاجهم الولايات المتحدة قوة أساسية ضد تنظيم الدولة".

ومنذ اندلاع انتفاضة عام 2011، انسحب الجيش السوري من المناطق الكردية وأعلن حزب الاتحاد الديمقراطي عن "روجوفا" التي ربطت الجيوب الكردية في شمال – شرق سوريا على طول الحدود الجنوبية التركية. وفي عام 2014 هاجمت قوات تنظيم الدولة بلدة كوباني التي كادت السيطرة عليها لولا التدخل الأمريكي الجوي. وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) تبحث عن حليف تعتمد عليه ميدانيا ووجدت في قوات حماية الشعب ما تريد، وولد التحالف الأمريكي- الكردي.

وهذا التحالف قد يكون ضحية سيطرته على ما يبدو. فالأكراد ينشطون في المناطق السنّية التي لا يستطيعون البقاء فيها طويلا. ودفعوا ببعض قوات سوريا الديمقراطية على طول نَهَر الفرات نحو محافظة دير الزور، وهم يقتربون من القوات التابعة للنظام التي تتقدم من الغرب.

وأشار الكاتب إلى أن بعض المسؤولين في البيت الأبيض يدفعون قوات حماية الشعب الكردية والقبائل السنية في اتجاه دعم سياسة دونالد ترامب الراغبة في إضعاف قوة إيران وحلفائها السوريين. ولكن هذه السياسة تبدو متأخرة على ما يقول كوكبيرن لأن نظام بشار الأسد وحلفاءه من المليشيات الشيعية والحرس الثوري الإيراني وحزب الله ربحوا الحرب في سوريا. ويقوم القادة الأكراد بالتحاور مع نظام الأسد، وقد حققت الوساطة الروسية بين الأكراد ودمشق تقدما لافتا، قد تمهّد لتفاهمات تضبط المعارك في مناطق "داعش" الأخيرة على الحدود السورية العراقية.

ويقول "كوكبيرن" إن لعبة الشطرنج السورية العسكرية والسياسية معقدة لكثرة اللاعبين فيها. وستكون الرقة جزءا من قائمة الهزائم الطويلة التي تعرض لها تنظيم الدولة ولكنه كان يعرف أنها ستسقط ولهذا جهز نفسه لهذه اللحظة بتخزين السلاح والطعام في الخنادق التي حفرها بعيدا كي ينجو ويحضر نفسه للمعركة المقبلة، تماما كما فعل في الفترة من 2008 -2011 بعد هزيمة التنظيم الأم – القاعدة في العراق. وما عاد الحديث الآن مرتبطا بالجهاديين في العراق وسوريا ولكن مستقبل الأكراد وإن كانوا سيحافظون على ما حققوه من إنجازات بسببهم، وفقا لتقديرات الكاتب البريطاني.

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة "لوموند" الفرنسية إلى قصف التحالف الأمريكي حول الرقة إلى ركام وأطلال وخراب.. وقد اشتدت الغارات الجوية ونيران المدفعية وحرب الشوارع في الفترة الأخيرة، وأشارت تقديرات إلى أكثر من 3 آلاف غارة جوية منذ يونيو. وفي أغسطس الماضي، قال جان إيغلاند، رئيس فرقة العمل الإنسانية التابعة للأمم المتحدة في سوريا: "لا أستطيع أن أتخيل مكانا أسوأ على الأرض من هذا ...".

ولم يحسم التحالف الأمريكي معركة الرقة بالدعم الجوي وفقط، بل قام أيضا بتدريب "مراقبين" على الأرض في مقاتلي "قسد"، المكلفين بتوفير الإحداثيات لقصف الطائرات، كما شاركت القوات الخاصة في القتال -توفي جندي فرنسي هناك في نهاية سبتمبر- مع عمليات لأجهزة الاستخبارات من عدة بلدان للبحث عن أهداف أو جهاديين، وكانت مدفعية المارينز الأمريكية تعمل يوميا، ناهيك عن التجهيزات لقوات سوريا الديمقراطية، لا سيما المركبات المدرعة الخفيفة ومدافع الهاون ومعدات الإسعافات الأولية.

ومع انخفاض صوت الرصاص في الرقة، كما أوردت تقارير، بدت واشنطن مستعدة لمرحلة ما بعد الحرب. فمبعوثها إلى "التحالف"، بريت ماكغورك، كثّف من نشاطه مع "المجالس واللجان المحلية" في الرقة ودير الزور، التي أُنشئت لتحمل لواء "الشرعية المحلية" تحت غطاء "التحالف"، وفقا لتقديرات صحفية، وتكون حصان واشنطن الأميركي لاحقاً على أي طاولة مفاوضات.

وما أثار انتباه المراقبين، أن ماكغورك رافقه إلى سلسلة الاجتماعات التي عقدها أمس، في بلدة عين عيسى في ريف الرقة الشمالي، وزير الدولة السعودية لشؤون الدول الخليجية والسفير السابق لبلاده في العراق، ثامر السبهان، وعقدا 3 اجتماعات مع المجلس المحلي للرقة ولجنة إعادة الإعمار بالإضافة إلى شيوخ العشائر السنية.

وأدرج محللون هذا الحضور ضمن "توليفة" أميركية "تراعي" البعد العشائري السني للشرق السوري، ولا سيما أن "قسد" ذات الغالبية الكردية لن تقبل بسيطرتها المئات من المدن والبلدات العربية.

 
ماذا قال سفير النظام السابق بالأردن ومدير امن الدولة السوري لأكثر من 20 سنة


عصام زهر الدين ، و سهيل حسن ، وبشار الحعفري ..هم ثلاثية الصمود السوري.. وعندما يغيب أحدهم..تكون الطامة الكبرى.
 
التعديل الأخير:

وقع في نفس الحفرة..

سفير النظام في تركيا يدعو لسحب الجنسية من كل سوري فرح بمصرع "زهر الدين"
======================

| 2017-10-18 20:26:07
e607759e15e9fb9492ecd814.jpg

زهر الدين وقبلان.. الأول دعا للحرمان من الوطن والثاني لسحب الجنسية

وجه سفير النظام السابق لدى تركيا، "نضال قبلان"، نداء إلى بشار الأسد يدعوه فيه صراحة إلى سحب الجنسية السورية من كل من ابتهج بمقتل اللواء المجرم عصام زهر الدين.

وانتابت "قبلان" موجة هستيرية مع تلقيه خبر مصرع ابن محافظته "زهر الدين"، تمثلت في إدراج "قبلان" للمنشور تلو الأخر، معتبرا أن "زهر الدين" هو "أكبر من الموت الذي لم يجرؤ على النظر في عينيك فأتاك غدرا!!"، معقبا: "نحن نؤمن أن الحياة مجرد قميص والموت بداية.. فكيف إذا كانت البداية بالشهادة".

وفي منشور آخر له، زعم "قبلان" أن دم اللواء المجرم "لم يكن رخيصا"، قائلا إنه سمع منه: "بيدي هاتين قضيت على أكثر من 1000 داعشي وإرهابي".

ولكن أكثر منشورات "قبلان" هستيرية، جاءت مع توجيهه رسالة إلى بشار خاطبه فيها: "سيدي الرئيس حماك الله: بحق دماء عصام وعلي (خزام) وكل الشهداء، أرجوك باسم ملايين الشرفاء، لتسحب الجنسية من كل سوري شمت بشهادتهم"، وقد أيد من علقوا على صفحة "قبلان" من الموالين طرحه، بل إن هناك من ذهب إلى حد القول: "يجب أن تسحب الأرواح وليس فقط الجنسية"، وقد حظي هذا التعليق بـ"لايك" من الدبلوماسي اتلذي اختاره بشار يوما ليكون سفيره في واحدة من أهم عواصم المنطقة والعالم (أنقرة).

85a7dba7a1f93cd3f7e32f01126f594e.jpg


وتأتي دعوة "قبلان لسحب الجنسية من كل سوري عانى إجرام "زهر الدين" فتنفس الصعداء لموته.. تأتي هذه الدعوة لتؤكد أن الإقصاء ليس مجرد فكر وممارسة لدى النظام ورجاله، بل إنه دمهم التي يجري في عروقهم، ويعطيهم حق توزيع صكوك الوطنية والجنسية و....

ولكن دعوة "قبلان" تدل أيضا على عقلية مسطحة تلقي الكلام جزافا، كما ألقاه من قبل "زهر الدين" عندما هدد ملايين السوريين خارج البلاد وحذرهم من الرجوع إلى سوريا، لأنه لم يسامحهم حتى ولو سامحهم النظام.. ويبدو أن "قبلان" لم يتعلم من درس "زهر الدين" الذي تلقى توبيخا قاسيا، جعله يتراجع و"يلحس ما بصقه" من تصريحات، قبل أن يلقى حتفه اليوم في حادثة ما تزال فصولها غامضة، وتبدو أصابع النظام ليست بعيدة عن تصفيته.

زمان الوصل
 
عودة
أعلى