الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

مقتل قيادي بـ"قسد" بانفجار عبوة ناسفة زرعها داعش بمنبج

بلدي نيوز - (عمران الدمشقي)
قُتلَ قيادي في قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، في مدينة "منبج" بريف حلب الشرقي، جراء انفجار عبوة ناسفة وسط المدينة، اليوم الثلاثاء.
وقالت وكالة "أعماق" الذراع الإعلامي لتنظيم "داعش": "إن قيادي في استخبارات ميلشيا "قسد"، قٌتلَ وتدمير الآلية الذي كان يستقلها، وذلك باستهدافه بعبوة ناسفة، في منطقة "السبع بحرات" وسط مدينة منبج، بريف حلب الشرقي".
وفي وقت سابق، استهدفت مجموعة مسلحة مجهولة الانتماء، آلية لعناصر "قسد"، وتمكنوا خلال ذلك من قتل وجرح كل من فيها، في ناحية "أبو قلقل" جنوب مدينة منبج شرق حلب.
يُذكر أن الوحدات الكردية الديمقراطية سيطرت على مدينة منبج وريفها بريف حلب الشمالي مطلع عام 2016، بدعم أميركي بعد انسحاب تنظيم داعش منها، وشكّلت مجلساً عسكرياً لمدينة منبج، يتبع بشكل مباشر للوحدات الكردية الديمقراطية.



/ : The IS militant organization killed a SDF (PKK) leader inside Manbij city today with the use of an IED attached to the car of the communist leader of the SDF.

DrUD3KFWsAAjDF8.jpg

 

فلتان امني كبير بمناطق شرق الفرات المحتلة ...داعش والمخابرات التركية نخلتهم نخل وحتى مخابرات ايران وعصابة بشار كذلك

 

ان حدثت معركة عسكرية تركية ضد كوباني وتل ابيض ورأس العين ... فورا القوات الايرانية والنصيرية والروسية سوف تسيطر على مدن الحسكة والقامشلي والطبقة لأن قواتها متواجدة هناك ضمن المربع الامني للحسكة وقامشلي ومحيط الطبقة ومطار الطبقة....
 





رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان عملية اغتيال جديدة لقوات سوريا الديمقراطية في مناطق سيطرتها بمحافظة دير الزور، حيث علم المرصد السوري أن مسلحين مجهولين يرجح أنهم خل...

 

صحيفة روسية مقتل 6 من واغنر الروسية بانفجار ديرالزور
===================




أكدت صحيفة "نوفايا غازيتا" الروسية أن 11 عنصراً لقوا مصرعهم جرَّاء انفجار في مبنى يقيمون فيه على طريق - شرقي دمشق،

موضحةً أن من بين القتلى 6 من الشركة العسكرية الروسية الخاصة "فاغنر" دون أن توضح هوية الآخرين أو سبب الانفجار.
 




بمبادرة من التيار الوطني السوري المدعوم من تجمع أحرار الشرقية وبتنسيق من المسؤول عنه المدعو ابرهيم الحبش وبحضور ابو جعفر شقرا وابو حسن شهداء وزياد الخلف قيادات التجمع وعدد من وجهاء مدينة إنعقد ظهر اليوم اجتماع في مدينة اورفا التركية يدعو من خلاله الفعاليَّات الثوريَّة والسِّياسيَّة والاجتماعيَّة والقبائل والعشائر و السُّوريِّين كافة في تركيا؛ للمشاركة في :

( ) التي ستُقام في مدينة التُّركيَّة (أقچة قلعة) في السَّاعة الواحدة ظهراً من يوم الأحد 2018/11/11 للمطالبة بدخول الجيشين (السُّوري الحر والتركي) لتحرير بلادنا من عصابات و الإرهابيَّة التي هجَّرتنا و قتلت رموزنا العشائريَّة، وأحرقت قرانا. كما جاء في البيان
1f446.png



DrU4qVLWkAIjE9e.jpg

 
عودة
أعلى