الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )


فعلاً الثورة قُضي عليها وشارفت على الانتهاء دون تحقيق اهدافها ولله الامر من قبل وبعد وله الحكمة البالغة سبحانه ، لكن يكفي الثورة السورية شرفاً انها فضحت الكثير الكثير فضحت النفاق العالمي والدول العظمى والامم المتحدة ومجلس الامن امام شعوب العالم واسقطت هيبتها وفضحت محور الممانعة والمقاومة الذي اغتر به الكثير وفضحت حركات الاسلام السياسي المتخذة الدين سلماً للحكم وفضحت الخوارج واشياعهم وفضحت فصائل الثورة الخائنة وفضحت ابناء الشعب التاركين بلدهم للبحث عن حياة الرفاهية باوروبا وكندا وفضحت العديد من الأنظمة فعلاً انها الفاضحة.
 


هاد الصح هيك لازم يصير من يوم ورايح تفجير عبوات والغام واغتيالات ضباط وصدم بالسيارات

ياسلام بالاضافة للكواتم والقنص ، عمليات نوعية دون الاحتفاظ بالارض ودن كيانات رسمية اضرب واهرب سترهق النظام بشدة.
 


إصابة الشبيح الإعلامي الميداني بجيش النظام " وسيم عيسى " ( علوي نصيري- مصياف ) إصابة بليغة بمعارك الحجر الأسود بدمشق .. مما أدى بتر قدميه...

كان يفرح ويرقص على جثث الشهداء ويهدد ويتوعد ويتفنن بالشماتة

31947851_209530106443154_3983563243414093824_n.jpg

31958321_209523456443819_730872196758503424_n.jpg


عند قوتهم يكفرون بالله وعند المصائب يعودون لله ؟؟؟!!!!
 


فيصل القاسم يطلق اسما جديدا على "جيش الأسد"

===============================


بلدي نيوز - (ميار حيدر)

لخّص الإعلامي السوري فيصل القاسم، ما أسماه بـ"جيش التعفيش الباسل" في سوريا، وقال في مقدمة برنامج الاتجاه المعاكس "هل تعلم أن الجيش الأسدي، هو أول جيش في العالم ينهب مئات الألوف من بيوت الشعب"، وتساءل عما إذا كان جيش الأسد هو عبارة عن جيش من اللصوص وقطاع الطرق والمهربين.



وأضاف القاسم في مستهل تعريفه عن "جيش التعفيش الباسيل"، "هو جيش عظيم إذا استأمنته سرقا، هو الذي نهب البراد وانطلقا، لم يترك الجيش تلفازاً وطاولة، ولا سريراً ومكواة ولا طبقا".



واستهجن القاسم جرائم جيش التعفيش، فعقب بالقول: "قال حماة الديار قال، بل قل لصوص الديار".



ووصف القاسم جيش الأسد، بـ"جيش أبو شحاطة، الذي إذا دخل بيتك يمكن أن يسرق حتى شحاطتك".



كما ذكر فيصل القاسم، حقيقة هذا الجيش عندما كان في لبنان، وأن اللبنانيين كان يصفونه بـ "جيش النتع عوضاً عن جيش الردع، بعد أن نهب لبنان".



وزاد، القاسم في مستهل مقدمته النارية حول ممارسات "جيش التعفيش الأسدي"، وقال "بالتأكيد بأن الشكوى من ممارسات جيش التعفيش وصلت حتى كبار الشبيحة كفارس الشهابي"، وتساءل "هل شاهدتم يوماً جيش العدو الصهيوني، يسرق براداً أو غسالة من بيت فلسطيني؟".



والتعفيش، هو سرقة أملاك السوريين ومقتنياتهم بقوة السلاح والإرهاب، وتتم عمليات التعفيش من قبل قوات نظام الأسد بعد تهجير السوريين من منازلهم ومناطقهم بقوة السلاح، ثم تدخل مجموعات النظام، لتسرق المنطقة بالكامل، وتنقله للبيع في أسواق أطلق عليها "سوق السنة" كما في العاصمة دمشق والساحل وحمص.

 



لماذا سقطنا؟ لاننا تعاملنا مع انفسنا كسلع دنيوية فاصبح الاعلامي تاجرصور معاناة والشرعي تاجر فتاوى فصيله والعسكري تاجر ذخيرة ولم نبع نفسا لله
 


بعد البطاقات الأمنية.. تزوير هويات ضباط للتهرب من خدمة جيش النظام
===================

|
ab82c9cf5abfa73885a9699c.jpg

عنصران من جيش النظام في تدمر - جيتي


بضت القوى الأمنية التابعة لنظام الأسد على 10 أشخاص ينتحلون صفة ضباط في الجيش للتهرب من الالتحاق بخدمة العلم، جاء ذلك خلال حملة تفتيش دقيقة نفذتها الحواجز الأمنية في محافظات دمشق واللاذقية وطرطوس يومي الثلاثاء والأربعاء.

وأوضحت شبكات إعلام موالية، أنه تم تزويد الحواجز بأجهزة "لابتوب" تتصل بإدارة شؤون الضباط عبر الإنترنت، ويتم من خلالها التأكد من هويات المشكوك بأمرهم، الأمر الذي أفضى إلى اكتشاف 6 هويات ضباط مزورة في اللاذقية وثلاث في دمشق وواحدة في طرطوس.

1496916632.gif



وأشارت شبكة "أخبار البهلولية" إلى أنه تبين أن جميع حاملي الهويات المزورة مطلوبون لأداء الخدمة الإلزامية والاحتياطية في جيش النظام، جرى القبض عليهم واقتيادهم إلى جبهات القتال فورا.

وجراء ارتفاع عدد القتلى في صفوفه، يتزايد عدد الشباب الذين يتهربون من خدمة جيش النظام باستمرار، حيث إن كثيرا منهم هرب إلى أوروبا، ومنهم من يطلب من كبار الضباط والمسؤولين للتوسط بعدم طلبه للخدمة، ومنهم من يدفع الرشى شهريا للضباط القادة للسماح لهم بقضاء خدمتهم في منازلهم "التفييش".

1496916661.gif



النظام، وبعد النقص الكبير في عناصره، وهيمنة الميليشيات الطائفية على المناطق الخاضعة لسيطرته، بدأ مؤخرا حملات واسعة للقبض على المتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية لاستعادة بعض هيبته المفقودة، شملت أيضا البحث بين الأعداد الهائلة من حملة البطاقات الأمنية.

وأحصت شبكة "أخبار البهلولية" القبض على ما يزيد عن ألف شخص يحمل بطاقة أمنية من المطلوبين للخدمة، قاموا بشرائها من قيادات الفروع الأمنية للتهرب من الالتحاق بجيش النظام، منهم 538 شابا في محافظة اللاذقية و418 في مدينة دمشق.

 
البادية قرب التنف :

جيش اسود الشرقية وتجمع العبدو يسلمون تل دكوة للجيش النصيري ببلاش ودون قتال

تل دكوة كان تحت سيطرة تنظيم الدولة قبل عام قبل انسحابه من المنطقة تحت هجوم اسو الشرقية واحمد العبدو

ملاجئ محصنة داخل الجبل لا يمكن لقنبلة نووية اختراقة فمابالك ببرميل

انها اوامر غرفة الموك والداعمين

DB0kYXaXgAEhJVX.jpg


الجيش النصيري في جبل تل دكوة
DB0kZx7XYAE9m6S.jpg

 





سرب وزير سياحة الأسد "بشر يازجي" أعداد الزوار الشيعة الذين دخلوا سوريا خلال عام 2016 فقط، مؤكداً بأن عددهم قد تجاوز أكثر من 670000 زائر، وبأن الزوار دخلوا العاصمة دمشق من ثلاثة دول بالشكل الأبرز، وهي دول "إيران، العراق، لبنان".

 
اصابة المقاتل والمصور الحربي وسيم عيسى اصابه بليغة في معارك جنوب دمشق




اصيب في الحجرالاسود بعد هجوم معاكس لتنظيم الدولة والاصابة حرجة ...الصورة لحظة اسعافه

31956841_359181561259065_2408622684708536320_n.jpg


بالصورة الثانية نلاحظ الرعب والهلع والتخبط بوجوه جيش الاسد داخل المخيم

الداخل مفقود والخارج مصاب او مشلول
 
انعم واكرم فصائل خونة الثورة تسلم للجيش النصيري صواريخ مضادة للطائرات FN-6 الصينية التي بحوزتها قبيل المغادرة.

Dci5tFmW0AAyqRy.jpg


1525646128274.png
 
#جنوب_دمشق إعلام الأسد و صفحات الشبيحة يتحدثون عن هول ما يجري لعناصر النظام في #مخيم_اليرموك و #الحجر_الأسود و يقر بأن عدد القتلى كبير جداً و مناصروه في حالة نفسية منهارة

DcifhBdV0AAFLg7.jpg



DcifkQTU8AAL3S1.jpg
 
مقتل القائد العسكري في اشرار الشرقية الشعيطات الملقب " أبوليلى طابية" وذلك خلال الاشتباكات الدائرة في مدينة #الباب منذ عصر اليوم.


DciPkkzVQAA7stH.jpg
 
دخول رتل عسكري تابع للقوات الأمريكية إلى قرية #الجنينة بريف #ديرالزور الغربي الخاضعة لسيطرة ميليشيا قوات #قسد
Dch9lDNU8AAkUxn.jpg
 
اندلاع حريق في مبنى سكني جراء استهدافه بقذيفة صاروخية، اثر الإشتباكات الجارية بين اشرار الشرقية (الشعيطات) وعائلة الواكي في مدينة الباب.
DchYePtVMAAtWaz.jpg


DchYehTVMAAHpuD.jpg
 
قادة مليشيا جيش الحمزة في مدينة الباب يتجولون ويسرقون ويعتدون على الناس بحماية تامة من القوات التركية التي توجه أسلحتها الى الناس العزل
DcgqGbWWAAAVvzO.jpg
 
ناشطون
مقتل نحو 30 عنصرا من النظام وإصابة عدد اخر في عملية صد لمحاولات تقدم لهم من محاور مختلفة في معارك جنوب دمشق الجارية ..
 
عودة
أعلى