الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )



هل أصبح بشار الأسد يخاف حتى من جنوده!



حراسة كبيرة معه ...وتجريد مقاتلي جيشه من السلاح عند تواجده معهم


 


الموت رمياً بالرصاص أو ذبحاً بالسكين خياران لأحد الأسرى بعد اعتقاله من قبل مليشيا النظام في

فيديو:

 

التحقيق والاستجواب الاسدي مع المدنيين




تحقيق أولي عالماشي على الطريقة النصيرية. {امك اختك دينك ربك}

نفس سلوك العصابات لازال سائدا، والسبب الأكثرية المحكومين بقادة حمير خرجتهم فروع النظام الأمتية.

عندما تحكم الأقليات فإنها تخرج كل عقدها وأزماتها النفسية الوجودية فتحاول فرض نفسها بقوة الترهيب وإذلال الأكثرية.

تابعو الفيديو: أثناء التحقيق مع مدنيي الغوطة ....




الموت رمياً بالرصاص أو ذبحاً بالسكين خياران لأحد الأسرى بعد اعتقاله من قبل مليشيا النظام في

فيديو:





مؤيدي عصابات بشار ...شو رأيكم بهذه العينة البسيطة من الفيديوهات عن تعامله لعصابة الاقليات وحبها الشديد لأهالي الغوطة
 
ولسة جيش الاسلام ماعم يذبح هالــ 600 خنزير نصيري عنده بسجن التوبة بالغوطة ....اذبح كل يوم 50 منهم وقول تم ابادة 50 مرتزق حاولو اقتحام دوما ....لاتسلمهم سالمين هالخنازير للنظام...

عندك ورقة قوية خليهم للنصيرية يقاقو ما يلاقو

أصلا قبل سنتين ونص لما حطيتهم بالاقفاص بطل القصف على دوما



خلي العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم



 
29365808_607241369611284_5596685623294427136_n.jpg
 
الحرب في سوريا
امريكا ونفط دير الزور

ذكر موقع ( southfront.org ) المتخصص بالامور الاستخباراتية والعسكرية ان الولايات المتحدة تقوم بانشاء قاعدة عسكرية في حقل العمر النفطي شرق دير الزور

us base dz.png
 
مصدر من داخل النظام يعترف بمقتل 110 على الأقل من عناصر النظام ممن كانوا محاصرين في حي القدم جنوب #دمشق
 
مواجهات بين النظام و"قسد".. والأخيرة توقف عملياتها شرقي دير الزور

بلدي نيوز – (كنان سلطان)
دارت مواجهات بالأسلحة الثقيلة، الليلة الفائتة، بين كل من قوات النظام وميليشياته من جهة، وقوات سورية الديمقراطية "قسد" من جهة ثانية، بمحيط بلدة "خشام" بريف دير الزور الشرقي.
وشهدت خطوط المواجهات بين الجانبين، استقدام تعزيزات وتحصينات، وقالت مصادر محلية إن قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، حصنت مواقعها قرب "محطة القطار" وعلى خطوط التماس مع قوات النظام، قرب بلدة "الحسينية" شمال وغرب مدينة دير الزور.
وأشارت المصادر ذاتها إلى وصول تعزيزات عسكرية كبيرة إلى مواقع قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، في بلدتي "خشام والطابية" بريف دير الزور الشرقي.

وتشهد محافظة دير الزور تحركات عسكرية على أكثر من جهة، حيث دخل التنظيم إلى الواجهة مجددا، وشن عديد الهجمات على مواقع قوات النظام والميليشيات الطائفية بريف البوكمال وبادية دير الزور، وتمكن من السيطرة على مواقع أهمها محطة الضخ "الكم" في البادية.

وقالت "ليلوى العبد الله" الناطقة باسم "عاصفة الجزيرة" التي أطلقتها قوات سورية الديمقراطية "قسد" قبل أشهر، باتجاه مناطق سيطرة تنظيم "الدولة" بريف دير الزور، إنه تم إيقاف الحملة ضد تنظيم "الدولة" شرقي الفرات بشكل مؤقت، بسبب عملية "غصن الزيتون" والتي من الممكن أن تمتد إلى مناطق أخرى.

وكانت "قسد" جمدت العمليات العسكرية بشكل فعلي منذ ما يقارب الشهر، وسحبت عشرات المقاتلين باتجاه الشمال، ومنطقة "منبج" احتجاجا على عدم تدخل التحالف في معركة "عفرين" على جانبهم.

وفي سياق آخر؛ تحدثت مصادر عن هروب 13 عنصراً من ميليشيا "جيش العشائر"، من مواقع انتشارها في مدينة "الميادين" إلى مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية، في بلدتي "ذيبان والطيانة" شرقي دير الزور.

وقالت مصادر محلية في وقت سابق، إن قوات النظام سحبت عناصرها من عدة حواجز بريف دير الزور الشرقي، حيث تذهب كل المؤشرات إلى قرب معركة "كسر العظم" في دير الزور، بين الأطراف المتنازعة على السيطرة.


 
قوات الـ PKK الكردية تعلن إيقاف عملية " عاصفة الجزيرة " ضد داعش بشرق الفرات وجنوب الحسكة بسبب عملية درع الزيتون وانسحاب اعداد كبيرة من قسد باتجاه منبج وعفرين
 
"هيئة تحرير الشام" تفرض إتاوات على صهاريج الوقود المتجهة إلى إدلب
فرضت "هيئة تحرير الشام" ضرائب مالية على صهاريج المحروقات القادمة من منطقة عفرين إلى ريف إدلب، بعد تحرير مدينة عفرين ومعظم ريفها ضمن عملية "غصن الزيتون".
وأفاد مصدر خاص لبلدي نيوز، أن قوافل الصهاريج التي تحمل مواد المحروقات بدأت بالعبور من منطقة عفرين منذ ساعات بتسهيلات من قبل فصائل الجيش الحر، للإسراع بدخولها وحل أزمة المحروقات التي أرهقت المدنيين في شتى المناطق المحررة من إدلب وحماة.
وأضاف المصدر، أن الفرحة لم تكتمل بعد أن نصبت "هيئة تحرير الشام" حاجزاً قرب منطقة "دير بلوط" من طرف منطقة "أطمة" قرب مخيم الجزيرة، الذي ستعبر منه قوافل صهاريج المحروقات، وفرضت الضرائب المادية على كل صهريج يعبر.
وبلغت الضريبة على كل صهريج ما يقارب الـ 35 دولاراً أمريكياً، أي ما يقارب 500 ل.س عن كل برميل، علماً أن "هيئة تحرير الشام" لم تشارك في معارك تحرير المنطقة ضمن عملية "غصن الزيتون" التي تدعمها القوات التركية.
وناشد المصدر الفصائل التي تسيطر على المنطقة بإيجاد حل فوري وسريع، لمنع حواجز "هيئة تحرير الشام" من أخذ هذه الضرائب من أصحاب صهاريج المحروقات، مشيراً إلى أن الأمر سينعكس سلباً على الأهالي عبر رفع سعر بيع المحروقات.​
 
عودة
أعلى