حيوان يحترمه الانسان

t_m_mq

عضو
التفاعل
1 0 0

هل تعلم
ان الذئب يشم رائحة دم البشر على بعد أميال بالصحراء وأن الانسان اذا اصيب وخرج منه دم في الصحراء يصبح هدفا للذئب لايستطيع الخلاص منه بسهولة

هل تعلم
ان الذئب لا يأكل الجيفه مهما كان جوعه

هل تعلم
ان الذئب حيوان لا يتهجن ولا يصبح أليفا كباقي الحيوانات المفترسه كالنمور وغيرها

هل تعلم
أن الذئب عندما يهجم على قطيع من الغنم أو غيرها من المواشي يختار أفضل الموجود ويظل يبحث بينها حتى يجد الافضل

هل تعلم
أن الذئب لديه من الذكاء مايجعله يعرف إن كان راعي الماشية يحمل سلاحا أو لا يحمل وعلى قرار ذلك يقرر الهجوم من عدمه ويعرف إن كان راعي الماشية ذكرا او انثى وعليه يقرر الهجوم من عدمه

هل تعلم
أن الذئب كثير الحركة فلا يستقر بمكان معين في القفار

هل تعلم
أن الذئب عندما يفترس الضحيه يقوم باستخراج الاحشاء أولا أو مايسمى عند الباديه ((بالشواء))! وهي الاعضاء الطريه داخل الجسم مثل الكبد والكليتين والطحال والامعاء فيلتهمها اولا ومن ثم باقي الجسم

هل تعلم
أننثى الذئب أكثر شراسة من الذكر وبالذات عندما يوجد لديها صغار
هل تعلم أن الذئب ينام بعين واحده فقط وتبقى العين الاخرى مفتوحه

انا احب هذا الحيوان كثيرا ويمكن القول انه حيواني المفضل وازيدك معلومة اخرى اختي الكريمة ان الذئب الذكر او الانثى لا يترك انثاه او هي لا تترك زوجها الا اذا مات احدهما او حصل مكروه فصل بينهما لذى فانه في بعض المجتمعات يعتبر مثالا عن الوفاء

انا احب هذا الحيوان كثيرا ويمكن القول انه حيواني المفضل وازيدك معلومة اخرى اختي الكريمة ان الذئب الذكر او الانثى لا يترك انثاه او هي لا تترك زوجها الا اذا مات احدهما او حصل مكروه فصل بينهما لذى فانه في بعض المجتمعات يعتبر مثالا عن الوفاء

صحيح زعيم بالسعودية يمدحون الشجعان والكثير من الاشخاص بالذيب للاسف اخي اغلب رجال العصر صاروا مجرد ثعالب :confused:

شكرا للمرور زعيمو ودمت بخير

صحيح زعيم بالسعودية يمدحون الشجعان والكثير من الاشخاص بالذيب للاسف اخي اغلب رجال العصر صاروا مجرد ثعالب :confused:

اعتقد رجال هذاالزمن اصبحوا ارانب

لان نسائها اصبحت ذئاب
ههههههههههههههههههه

شئ غريب وحيوان رائعععععععععععععععع

اعتقد رجال هذاالزمن اصبحوا ارانب

لان نسائها اصبحت ذئاب
ههههههههههههههههههه

حلو الوحدة تكون مثل انثى الذئب شيئ يشرف والله

و سبحان الله اخي الفاضل مثل انواع البشر ممكن تلاقي ما يقابلها بعالم الحيوان حتى فيه نوع ياكل حيوانات من جنسه .....وهذا ما يحصل ايضا بعالم البشر

شكرا لك

شكرا على المعلومات
صراحه يستحق لقب ملك الغابه افضل من الاسد الذي ينام كامل اليوم ويستيقض بعض الساعات لتصيد له زوجته وياكل وينام مره اخرى على ماذا لقب ملك الغابه
رائي الشخصي

تصحيح فقط .... الذئب يروض

سلام عليكم

والله يا اخي لا اعرف ان كان يروض ام لا حسب معلوماتي انه فيه نوع من الكلاب يشبه الذئب يعيش بروسيا اظن اسمه chien- loup ممكن اخي الفاضل هو ما تتكلم عنه ......

شكرا لك المرور والمعلومة المضافة

شكرا على المعلومات
صراحه يستحق لقب ملك الغابه افضل من الاسد الذي ينام كامل اليوم ويستيقض بعض الساعات لتصيد له زوجته وياكل وينام مره اخرى على ماذا لقب ملك الغابه
رائي الشخصي

مساء الخير اخي

صحيح متفقة معك اخي الفاضل فقد يكون الاسد ملك الغابة ربما لانه مخيف بزئيره وهو مثل الانسان متعدد النسوان اقصد اللبؤات ويعتمد عليهن كليا بالصيد يعني صراحة ممكن الانسان سماه ملك الغابة لانه يشبهه في بعض من الصفات المذكورة .....

تانكس المرور الكريم وربي يحفظك من كل شر

عودة
أعلى