سقطت حلب و #مجازر مروعة بحق المدنيين تحدث الآن


في الأعلى هجرة قسرية طائفية لسكان حلب في سوريا من مدينتهم بعد صمود أسطوري تحت النار لمدة خمس سنوات من القصف المروع من قبل النظام السوري ومليشيات إيران وحليفهم روسيا .

في الأسفل هجرة قسرية طائفية لسكان دماج باليمن من مدينتهم بعد ان عاشو فيها عشرات السنين ، وتم قصفهم بانواع الأسلحة من قبل مليشيا الحوثي الإيرانية وبدعم امريكي .

الصورتان تجسدان حالة جديدة في الصراع الطائفي الذي يأخذ إنقساما أوسع في المنطقة ، وتقوم إيران بتأجيج ذلك الصراع عبر دعمها اللامحدود بالسلاح والمسلحين للطائفة الشيعية .

هذه الصورة ماهي الا نموذج مصغر للمنطقة المقبلة على صراع طائفي مروع بين السنة والشيعة وبدعم غربي وروسي .

ستدفع إيران المنطقة الى كتلة ملتهبة بسبب أطماعها التوسعية والتي تريد منها بناء الإمبراطورية الفارسية .
 
الإمارات: لا يمكن القول أن النظام السوري حقق انتصاراً بتطهير بلد من سكانه

p_349l3i8m1.jpg


أكد سفير الإمارات لدى مصر، ومندوبها الدائم بالجامعة العربية، السفير جمعة مبارك الجنيبي، أن الأزمة الحالية في سوريا أصبحت كارثة إنسانية غير مسبوقة جراء القصف العشوائي العنيف للمدنيين، والذي أودى بحياة المئات من الأبرياء في أحياء شرق حلب، فضلاً عن الحصار المتواصل الذي أدى لنفاد مخزونات الغذاء والماء والوقود.

وأشار السفير الجنيبي في كلمته، اليوم الخميس، أمام الجلسة الافتتاحية للاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين، إلى أنه من المرجح أن يفر آلاف آخرون من منازلهم إذا استمر القتال بهذه الطريقة خلال الأيام المقبلة.

وقال السفير الجنيبي "لا يمكن القول بأن قوات النظام السوري حققت انتصاراً بتطهير بلد من سكانه بهذه الطريقة الوحشية"، منتقداً الضعف الذي يعاني منه المجتمع الدولي بصمته على تلك الجرائم الإنسانية، وجرائم الحرب التي ترتكب يومياً هناك، مؤكداً "هذا يثبت أن المجتمع الدولي فشل كلياً في احتواء تلك الأزمة منذ بدايتها، مما أدى إلى ما آلت إليه الأوضاع الإنسانية بهذه الصورة الآن".

ودعا مندوب الإمارات المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه هذه الأزمة الإنسانية، والتدخل الفوري والعاجل لوقف تدهور الأوضاع في سوريا، كما دعا كل الأطراف الفاعلة في الملف السوري ببذل جهود فعلية أكبر لحماية المدنيين الأبرياء، ولوقف القصف العشوائي حتى تتمكن الدول من إدخال المساعدات الإنسانية والطبية اللازمة هناك، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 270 ألف من المدنيين في أمس الحاجة لتلك المساعدات اللازمة لبقائهم على قيد الحياة.

وطالب الجنيبي بالوقف الفوري لتلك الهجمات الانتقامية تجاه الشعب السوري، والسماح للمدنيين الذين يرغبون في مغادرة المنطقة بالحرية الكاملة للقيام بذلك دون تهديد أو عوائق، وأن تتوقف أعمال الاحتجاز التعسفي والاختفاء القسري التي يمارسها النظام السوري على نطاق واسع.
 
الادانات وحدها لا تكفي يجب دعم الثوار السوريين باسلحة نوعية مضادة للطائرات وراجمات بعيدة المدى حتى يتم دك معسكرات وثكنات العدو المجوسي

يجب ان يكون هناك تحرك فعلي على الارض.
 
ما يفعله بشار و الروس و الشيعة في سوريا و السوريين لم تفعله اسرائيل

بالطبع لم تفعله اسرائيل فالجزيرة والعربية لا تنقل المجازر الاسرائيلية في غزة 2009 و2014 حينما سقط 5000 قتيل في اسبوع فقط
 
ايران : حلب فتح اسلامي و تلوح لليمن و البحرين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بدون الطيران الروسي في سوريا لم تتقدم بل كانت تخسر حتى شحذت الروس لنجدتها

وفي العراق خسرت امام داعش حتى حظيت بالطيران الامريكي لحمايتها

بدون طيران لن تتقدم في اي مكان
 
التعديل الأخير:
بالطبع لم تفعله اسرائيل فالجزيرة والعربية لا تنقل المجازر الاسرائيلية في غزة 2009 و2014 حينما سقط 5000 قتيل في اسبوع فقط

والان ينتقم بشار وكلاب وروسيا ومرتزقتها من الاسرائليين بسحق ابناء سوريا

مقابل كل شهيد فلسطيني قتلته اسرائيل
تقتل ايران وروسيا الان مئة سوريين انتقاما لشهداء غزة الابية..
مقابل كل بيت فلسطيني هدمته اسرائيل
يقدم بشار وكلابه علئ محو حي كامل انتقاما للفلسطينيين
 
لو حصلت حرب بين السنة والشيعة لن يكون هذا الامر في مصلحة الشيعة

هم طائفة ونحن أمة هم 90 مليون ونحن 2 مليار

نصركم على النساء والأطفال بغطاء جوي من اسيادكم الروس والامريكان لا يعني بأنكم انتصرتم في معركة بينكم وبين السنة لانه لو حصلت حرب حقيقة بين السنة والشيعة لن يبقى كلب نجس منكم وستبادون عن بكرة أبيكم فلا تفرحوا كثيراً بنصر مزعوم.
 
(إسرائيل تقول يجب أن يبقى الاسد )
العنوان الرئيسي على التايمز البريطانية يوم السبت 18 ماي 2013 قبل ان تظهر النصرة وداعش وبقية الفصائل الدينية المسلحة
قالتها اسرائيل يومها وكذلك كان...


15492042_1348075101909807_2869150324187584168_n.jpg
 
لو حصلت حرب بين السنة والشيعة لن يكون هذا الامر في مصلحة الشيعة

هم طائفة ونحن أمة هم 90 مليون ونحن 2 مليار

نصركم على النساء والأطفال بغطاء جوي من اسيادكم الروس والامريكان لا يعني بأنكم انتصرتم في معركة بينكم وبين السنة لانه لو حصلت حرب حقيقة بين السنة والشيعة لن يبقى كلب نجس منكم وستبادون عن بكرة أبيكم فلا تفرحوا كثيراً بنصر مزعوم.

الغرب جعل من الطائفة قوة متوحدة لا اقتتال بينهم ولا يكاد ان يحدث خلاف بينهم الا ويتدخل الغرب لاخمادها. الطائفة لها مشروع واحد وعدو واحد.

بينما حال الامة اختصرها لك /
بتهمة ستوجه لك من بعض ابناء الامة بأنك طائفي وداعم للارهاب. والسبب تهديدك للطائفة.
 
كان يا ما كان في 2009، حين كانت بذرة داعش تتعزز في الزبداني بزواج بعثي / تكفيري برعاية سورية والعهدة على اتهامات نور المالكي رئيس الوزراء العراقي الأسبق الذي سحب سفيره بعدها احتجاجا من دمشق لترد الأخيرة بسحب سفيرها من بغداد قبل ان يتدخل أردوغان ليصلح بين النظامين، ويستغربون كيف اجتاحت داعش ثلث سوريا وسط ذهول الجميع من تهاوي الدفاعات النظامية وانسحابها وغض طرف مريب من نظام بشار..

ويتساءلون من اين نبتت كل هذه التنظيمات فجأة، بينما المختبر يشتغل بفعالية منذ عشر سنين على الاقل بوصفات مجربة في العراق الجار


15380311_1346354418748542_7070119436256346761_n.jpg



لا أنفي المجازر التي ارتكبها داعش في مليشيات الأسد في بعض المعارك حتى لا يأتي أحد ليذكرني بها
لكن كل ذلك صب في مصلحة الأسد بعد قرار اجهاض الثورة بشيطنتها سنة 2013 باستغلال سذاجة الجهاديين المخترقين من طرف أجهزة الاستخبارات

فرضية تسليم تدمر تصبح أكثر منطقية
حدثونا عن مئات القتلى للنظام في معركة تدمر لكننا لم نشاهدهم فقط رأينا 4 أو 5 جثث الى حد الآن
بينما العتاد الذي رأيناه عشرات الدبابات والمدرعات والمدافع بمختلف العيارات ومضادات الدروع والقذائف والأسلحة الخفيفة والمتوسطة
كان يفترض أن نرى المئات من الجثث

لماذا تزامن ظهور داعش مع اعلان اسرائيل أنها تدعم بقاء الأسد رئيسا لسوريا

ولماذا انهارات قوات بشار والمليشيات الطائفية أمام داعش مسلمة إياهم ذلك الكم الهائل من السلاح في الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن داعش انتهى بانهياره في العراق وتراجعه شمال حلب

ذلك السلاح الذي رأيناه يفترض أن مئات الجنود يشغلونه مدعومون بالطيران والقوات الخاصة الروسية
ونحن لم نرى في هجمات داعش إلا بضعة عشرات من المهاجمين فكيف انهزموا أمامهم

أسئلة يجب أن يجيب عنه مؤيدي داعش

 
أجهزة أمن حماس في عزة تداهم منزل زعيم تنظيم "مُتشيع" مقرب من إيران على خلفية تأييده
لما يجري من جرائم في حلب والتي وصفها بـ"الانتصار"

 


مئات القادة الإيرانيون والعراقيون وقادة من حزب اللات لقوا مصرعهم خلال هذا الشهر في حلب

وهذه صور مئات منهم موثقة هل عرفتم لماذا كل هذه الحملة
CzlxQn8WEAAgOwb.jpg
 
عودة
أعلى