تونس لم تكن متفوقة في سياحة قط على المغرب حتى يذهب منها سياح في اتجاهنا ..لاحظت البرامج التونسية تعلق اي فشل على شماعة المغرب مرارا وتكرارا المغرب اخد منا سياح المغرب اخد منا استثمارات ومصانع والمغرب خرب فوسفات تونس صراحة امر غريب .
يبدو أنهم نسوا أو تناسوا يوما ما حين كانت تونس تئن تحت وطأة الهجمات الإرهابية وقام محمد السادس وولي العهد بالتجول في شارع الحبيب بورقيبة كدعم للسياحة التونسية واعطاء الانطباع انها دولة آمنة .
وقبله قام الحسن الثاني رحمه الله بتحدي معمر القذافى وقال له أن أي اعتداء على تونس سيعتبر اعتداءا على المغرب.
هذا فقط غيض من فيض، ومواقف الرجال تبقى خالدة اما مواقف الشمايت فإلى مزبلة التاريخ
 
FS-vk3-WUAA-vG-
 
شعب مريض نفسيا و معقد، أول مرة في تاريخ البشرية سنرى ما يسمى بدولة كونطر فاسون هههههههه
 
المرة المقبلة اخي يجب ان ترفق الخبر بخير آخر يظهر الحقيقة و الا فانت تقوم بالاشهار المجاني لأكاذيب الكراغلة

صحيح و اعتذر ينبغي ابطال خزعبلاتهم و اهوائهم بالحقائق
شكرا على ارفاق الخبر صحيح .
 
دولة تعيش في ظل المغرب. تتطفل على تاريخه و تارة بنائه، و تارة لباسه، و تارة اعلامه و علمائه و قادته .. و لم يسلم حاضر المغرب منهم. عاملين فيها زعما خطة جهنمية لحجب المغرب عن العالم في وسائل التواصل بنسب كل شيء مغربي الى الجزائر ههه. لكن كل ما يحدث هو ان الكل يلاحظ كم هم مهووسون بنا و يعيشون في ظلنا.
 
حملة مقصودة لكن لا تزعجنا بالعكس سينقلب السحر على الساحر هههه

للترويج لفن الطبخ الجزائري.. الألعاب المتوسطية بوهران تستخدم صورة من المطبخ المغربي​


 
مجموعة Label’Vie المغربية تتوسع في فرنسا وتشرف على إدارة أربع هايبر ماركت كارفور 3 في مارسيليا وواحد في كرونوبل، وتريد الاستحواذ على 2 سوبر ماركت إضافيين في الأشهر المقبلة واحد في جهة باريس وثاني في جهة مارسيليا.

Le groupe marocain Label’Vie à la conquête du marché français

 
إخوان ألم تلاحظوا أن هناك عمل كأنه ممنهج في الآونة من جهة استحواذ على فروع فرنسية في المغرب والآن توسع علامات مغربية في فرنسا بداية بعلامة مروة للملابس والآن لابيل في ؟
 
حملة مقصودة لكن لا تزعجنا بالعكس سينقلب السحر على الساحر هههه

للترويج لفن الطبخ الجزائري.. الألعاب المتوسطية بوهران تستخدم صورة من المطبخ المغربي​




كمثل بسبط ان هذه الحركات البهلوانية التي يقومون بها تاثيرها لا يعدو ان يكون صفرا قام موقع بيزنس اينسايدر الامريكي الشهير بنشر تقرير يكشف سرّ غلاء الزليج المغربي وفي طيات هذا التقرير نجد تعريف و شرح لمميزات صناعة الزليج المغربي بادق تفاصيله هذا التقرير في 3 أيام فقط شاهده 750 ألف متفرج .... العالم يعرف جيدا ان المغرب علامة فارقة في شمال أفريقيا...

 
عودة
أعلى