الميركافا 4 ,,,, مخالب إسرائيل البرية

كلمة دبابة تطبقها حرفيا على الميركافا

فهي ليست تاكسي مثل التي 90 سرعة بدون حماية
وليست فقط إلكترونية مثل الليكرليك
دروعها الأفضل مقارنة بالابرامز والليوبارد من ناحية الإنحناء وإمتصاص المقذوفات
زيادة التدريع بوضع المحرك في الواجهة
باب خلفي للخروج في حالات الطوارئ أو في حروب المدن مثلا!

:هه::هه::هه::هه:
فهي ليست تاكسي مثل التي 90 سرعة بدون حماية
----------------------------------------------------

اتفق معك جملة وتفصيلا
بس لو عندنا مثلها وعليها رشاش M134 لكان ابداع ّتحّّتحّّتحّ

لا اطبل لحزب اللات بل للكورنيت : الميركافا تحترق.

لا اطبل لحزب اللات بل للكورنيت : الميركافا تحترق.

اخي الكريم هذا كان عام 2006 اي قبل 11 عام ,و دبابة ميركافا اليوم لا يجمعها بميركافا الامس سوى الاسم و الشكل , فضع سيناريو تكون فيه دبابة ابرامز او لوكلير وام لوبارد او ارماتا مكان الميركافا فأن النتيجه سوف تكون كارثيه اضعاف مضاعفه ,وكذلك نسبة النجاه للجنود في الدبابه كانت عاليه مقارنه بحجم الاصابه و نوع السلاح المستخدم ,اما في حرب غزه فقد نجحة الميركافا نجاح باهر

هات
واتمنى هناك فيديو

مدبحة الميركافا, تحية خالصة للشقيق الصغير المقاوم الكورنيت, هههه, ولا عزاء لحزب اللات, اخي الصغير اعطيه الكورنيت يفجر ابو الميركافا هههه

اخي الكريم هذا كان عام 2006 اي قبل 11 عام ,و دبابة ميركافا اليوم لا يجمعها بميركافا الامس سوى الاسم و الشكل , فضع سيناريو تكون فيه دبابة ابرامز او لوكلير وام لوبارد او ارماتا مكان الميركافا فأن النتيجه سوف تكون كارثيه اضعاف مضاعفه ,وكذلك نسبة النجاه للجنود في الدبابه كانت عاليه مقارنه بحجم الاصابه و نوع السلاح المستخدم ,اما في حرب غزه فقد نجحة الميركافا نجاح باهر
يااخي معلوماتي محدودة حول معارك الحزب واسرائيل, لكن على مااضن انه استعمل الكورنيت في معركة 2006 والله اعلم.

مدبحة الميركافا, تحية خالصة للشقيق الصغير المقاوم الكورنيت, هههه, ولا عزاء لحزب اللات, اخي الصغير اعطيه الكورنيت يفجر ابو الميركافا هههه

عذرا لم تفهمني
أريد مقاطع للإستهداف

الذي أعلى هي مقاطع مسخرة موجهة إلى الشعب العربي

على حد علمي التاو يستطيع اختراق تدريعها
ربما ولكن دبابة ميركافا تعد اكثر دبابه في العالم تدرعيا من اعلى , عدى عن ذلك فنظام تروفي سوف يمنع اي صاروخ من الوصول اليها ,و الاكثر من ذلك نظام كشف الاعداء و الاشتباك الذكي , و منظومة شبكة خرائط الحرب التشاركيه

عذرا لم تفهمني
أريد مقاطع للإستهداف

الذي أعلى هي مقاطع مسخرة موجهة إلى الشعب العربي

هههه اكيد بعيدا عن الدجالين, المقاومة حماس والميركافا, 2014, العصف الماكول...

يااخي معلوماتي محدودة حول معارك الحزب واسرائيل, لكن على مااضن انه استعمل الكورنيت في معركة 2006 والله اعلم.
نعم , و هذا ليس قصورا في الدبابه ,فجميع الدبابت سوف تتعرض لنفس المشكله ,بل قصور في خطة الحرب الاسرائيليه , فكيف تم زج الدبابت في منطقه جبليه مليئه بفخاخ الصوايخ المضاده للدروع دون مع قصور كبير في التغطيه الجويه

رفع نسبة اصابة و تدمير الدبابه هوه ضربها باكثر من صاروخ في نفس الوقت

ايضا تم تدمير الصاروخ

تم تدمير الدبابة والصاروخ والمضادات
:هه::هه::هه::هه:

هذا المقطع اختلف معك تم تدمير الدبابة وليس الصاروخ

ركز بين الانفجار الاول والثاني بضع ثواني هذا معناه الصاروخ اصاب هدفه

عودة
أعلى