الخسائــــر السعوديـــة باليمـــن !!

كاتب الخبر في صحيفة الواشنطن بوست اسمه

Sudarsan Raghavan

وهذا حسابه على تويتر وسوف تشاهدون ان جميع تغريداته ضد السعوديه

الخبر من هذيان الصحف الإيرانية ولا وجود له في الواشنطن بوست.

غوبلز وزير الدعاية النازي كان لديه مقوله مشهورة تقول "أكذب أكذب حتى يصدقك الناس" لكن كذب الحوثي هذا وسيع شوي !!! يعني بدال 600 دبابة كان خلوها 500 :عويل

غوبلز وزير الدعاية النازي كان لديه مقوله مشهورة تقول "أكذب أكذب حتى يصدقك الناس" لكن كذب الحوثي هذا وسيع شوي !!! يعني بدال 600 دبابة كان خلوها 500 :عويل
ههههههه للأسف اخوي انور هناك من يستمتع بخبر ال600 اكثر

انا بتعجبنى الاخبار العنتريه اللى ذى دى اوى لانها بدل على مدى فشلهم التقيه عندهم مبقتش فى الدين بس لا دى بقت فى السلاح والاقتصاد والسياسه والمعارك العسكريه ...بالتوفيق لقوات التحالف

ههههههه للأسف اخوي انور هناك من يستمتع بخبر ال600 اكثر

للأسف كلماتنا ثقيلة على البعض أخي الكريم .. لولا حكومة خادم الحرمين أعزها الله كنت رأيت أذناب إيران يسرحون ويمرحون في الخليج !! يشهد الله أنني أقول هذا الكلام وأنا صادق فيه .

صبرا يا أمتي
هد اللعب لو سمحت

سؤال معلش يا شباب
عايزين نعرف ليه الحرب فى اليمن تعثرت التعثر دا ؟ يمكن الحرب مكنش متخطط ليها كويس او كانت فترة التجهيز و التخطيط قصيرة بالنسبة للاحداث المتسارعة اللى حصلت فى اليمن

لاتوجد حرب بدون خسائر لكنها اقل بكثير جدا مما ورد في الخبر المضحك من قناة العالم الايرانية.

المكاسب تفوق الخسائر وهذا هو المهم وخسائر الطرف الاخر اضعاف مضاعفة لخسائرنا

سؤال معلش يا شباب
عايزين نعرف ليه الحرب فى اليمن تعثرت التعثر دا ؟ يمكن الحرب مكنش متخطط ليها كويس او كانت فترة التجهيز و التخطيط قصيرة بالنسبة للاحداث المتسارعة اللى حصلت فى اليمن
ليس هناك تعثر وانما اعطاء فرصة للحلول السياسية مع ابقاء الباب مفتوح للحل العسكري .
خلال هذه المده يتم تدريب وتهيئة الجيش اليمني الجديد للامساك بزمام الامور مستقبلا

سؤال معلش يا شباب

دامك توك مسجل بالمنتدى أمس، عندك واجب لازم تسويه،

هذا هو موضوع تطهير اليمن:

http://defense-arab.com/vb/threads/82232/

بتحصل الي تبغيه فيه

الله اعلم بالحقائق هذه حرب يا اخوان يجب ان تحدث خسائر لجميع الاطراف اما حجم الخسائر الحقيقي لا يعلمه احد

الموقع الأفضل لإحصاء الخسائر (السعودية/الإماراتية/اليمنية/اليمنية المعارضة)

يعتمد على ما تم توثيقة بالصورة فقط بدون إدعائات محضة

فيه في السكيتزوفرينيا حالة تصيب المريض اسمها word salad يبدا المريض يصف كلمات بجانب بعضها لا علاقة لها بالواقع بل تعتبر اقرب للجنون. هذا الموضوع مثاالا.

عودة
أعلى