الخسائــــر السعوديـــة باليمـــن !!

قليلة جدا ..

وانصحك أن لا تسأل مره اخرى لان الاجابه لن تسرك !!

فأستطيع ان اقول لك ان خساره دولة اخرى حاربت سابقا في اليمن في يوم واحد
تماثل خسارة دول التحالف منذ بداية العمليات !!
بس عايز اقولك على حاجة وسائل حماية الجنود فى 2016 تختلف تماما عن وسائل حماية الجنود فى الستينات لذلك الخسائر البشرية فى الحروب القديمة اكثر بكثير من الحروب الحديثة التى تعطي المقاتل كل وسائل الحماية

خسائر السعوية كبيرة جندي سعودي واحد اغلى من ملايين من البشر
لكن نحن رجال المهمات خلقنا لتجاوز العقبات

التعديل الأخير:
عدد الشهداء السعوديين داخل اليمن وعلى الحد تقريبا 380 شهيد من اصل 200.000 عسكري سعودي شاركوا ما يساوي 0.001% نسبة جدا جدا منخفضة ..اذا في التمرينات الحية القادة يضعون 5% خسائر محتملة !

الاسلوب السعودي في حرب اليمن يعتمد على طول النفس وتنفيذ ضربات سريعة خاطفة بدون توغل بري مباشر يسبب خسائر ضخمة مع اسناد عمليات تحرير الاراضي للجيش اليمني مسنود بوحدات نخبة سعودية واسناد جوي وقيادات عمليات بدون السيطرة على اراضي ..السيطرة على المواقع وحفظ الارض بعد تحريرها توكل للجيش اليمني وتتفرغ القوات السعودية والحلفاء لتحرير مناطق جديدة هذا داخل اليمن اما على الحد الامر اصبح استنزاف للمليشيات والحرس الجمهوري اليمني على الحدود لتصبح سابقة كجيش نظامي يستنزف مليشيات بدل من حدوث العكس !

للأسف كلماتنا ثقيلة على البعض أخي الكريم .. لولا حكومة خادم الحرمين أعزها الله كنت رأيت أذناب إيران يسرحون ويمرحون في الخليج !! يشهد الله أنني أقول هذا الكلام وأنا صادق فيه .

عمرك سمعت ان المعميين الشيعه يدعون على حكام عرب غير ال سعود ؟
لايوجد بس شغالين دعاوي على ال سعود لانهم واطين على خشومهم ^_^

بس ياريت تحط فى اعتبارك الفرق الكبير و الهائل بين النيتو و بين دول التحالف العربي لن الفرق كبير جدا و بعدين يا اخي فى ناس فى التحالف العربي وجودها رمزى و مش هذكر اسماء لانك انت عارفهم انا اللى داهشني جراة المملكة و حلفائها مثل الامارات و قطر و البحرين و الكويت على الدخول فى اليمن بالسرعة ديه و اخذ زمام المبادرة من الحوثي و ايران صراحة اصعب قرار على اى سلطة حاكمة هو قرار الحرب و ربنا يوفقكم و ينصركم على اعدائكم

الروافض ليسوا أعدائنا وحدنا بل هم أعداء الأمة الإسلامية جمعاء وحتى مصر لم تسلم من أذاهم !! حملات التشيع شغاله في مصر والمغرب والجزائر وغيرها من دول الشمال الأفريقي والقارة جمعاء .

الاسلوب السعودي في حرب اليمن يعتمد على طول النفس وتنفيذ ضربات سريعة خاطفة بدون توغل بري مباشر يسبب خسائر ضخمة بل الامر اصبح استنزاف للمليشيات والحرس الجمهوري اليمني على الحدود لتصبح سابقة كجيش نظامي يستنزف مليشيات بدل من حدوث العكس !

و هذا هو الصح في بيئة معادية و تضاريس صعبة كاليمن...

رحم الله من قوات التحالف من نحتسبهم شهداء

عمرك سمعت ان المعميين الشيعه يدعون على حكام عرب غير ال سعود ؟
لايوجد بس شغالين دعاوي على ال سعود لانهم واطين على خشومهم ^_^

أكبر الضربات التي يتم تسدديها للانظمة الهيستيرية تسددها المملكة العربية السعودية ولا فخر. اللهم لك الحمد فالفضل فضلك ولا حول ولا قوة لنا الا بك.

الروافض ليسوا أعدائنا وحدنا بل هم أعداء الأمة الإسلامية جمعاء وحتى مصر لم تسلم من أذاهم !! حملات التشيع شغاله في مصر والمغرب والجزائر وغيرها من دول الشمال الأفريقي والقارة جمعاء .
عندك حق بس ايران عارفه ان العرب مش كلهم على قلب رجل واحد علشان كدا بتمرح فى دولنا العربية و تفعل ما تشاء حقيقة لولا المملكة العربية و سياسيتها اللى قايمة على التصدي للتدخلات الايرانية لكان عدد الدول العربية التى ترضخ تحت حكم الولاي الفقيه اكتر من دلوقتي و ربنا ينصرنا عليهم

حتى الروافض في المنتدى الاخر يكرهون الاخوة الجزائرين ولكنهم يستخدمون التقية.

هذا الكلام موجه لاتباعهم الرافضة
واحمدوا الله على العافيه والعقل الانساني المتوفر لديكم والذهن السليم واحمدوا الله انكم ولدتوا في بيئة مناسبة موحدة لله
لان كثير منهم حتى هذه اللحظه مازال يصدق روايات خرافية في كتبهم
وخرافات يرويها اشخاص ان سيدهم عج خرج من مخبئة او الدشم وانقذ طائرة فيها ركاب بل وركب قطع غيار جديدة لها وهي في الجو وغير الروايات الكثيرة اللي تنطلي على الحمير اعزكم الله
يعني هذا الكلام عند الغير مصدق وحقيقة لانهم مغيبين
.
ولا يقل عنهم اصحاب اللمز والهمز في العقول
ياليت تحترم نفسك لانك مكشوف والناس تضحك عليك

أجمل تغريدة قرأتها اليوم

إذا كانت الثقافة والمناهج تغذي الطائفية والإرهاب فلماذا عاش فيها الشيعة منذ العام 1932 بسلام ولم يُهجّروا منها كما هجر سنة العراق مثلا ؟

الموقع الأفضل لإحصاء الخسائر (السعودية/الإماراتية/اليمنية/اليمنية المعارضة)

يعتمد على ما تم توثيقة بالصورة فقط بدون إدعائات محضة

خسائر السعودية من الدبابات 15 دبابة فقط حسب الموقع هذا في حرب امتدت اكثر من سنة
فأين 600 دبابة !!!
اين عقول هؤلاء الدبش

اضحك مع غير البشر :)

مع الاسف هناك الكثير من الانهزاميين من يصدق مثل هذه الاخبار
الاكيد انه توجد خسائر لكنها تعتبر قليله وقليله جدا مقارنه بحجم الانجازات الكبيره لقوات التحالف العربي
ولو قارنها بحروب مشابه لتبين الفرق الكبير وهذه تعتبر من انجح الحروب في التاريخ
ان تبدا الحروب وانت تقريبا لا تمتلك الا جزء صغير من الارض وتصل الان الى اكثر ٧٠٪‏
شكرا لجميع من شارك ولو سياسيا

اذا تطورت الحماية تطورت اساليب القتل .الامر تطور متوازي من قدم العصر.

الامريكان يسمون حرب اليمن فيتنام مصر
وانا اقارن بين حربين لا اكثر
وملحوظة مصر انتصرت فى اليمن على المستوىين العسكرى و الاستراتيجى
ازيل حكم الامام و تركت مصر هناك نظام جمهورى قوى وهو الموجود حتى الان
علي فكرة مش الامريكان اللى اطلقوا عليها فيتنام مصر دا مؤورخ اسرائيلي هو اللى قال كدا
و بعدين الحرب ديه كانت من اهم اسباب نكسة 67 يعني ايام سوادة ربنا ما يرجعها
نرجع بقي لى 2016

كاتب الخبر في صحيفة الواشنطن بوست اسمه

Sudarsan Raghavan

وهذا حسابه على تويتر وسوف تشاهدون ان جميع تغريداته ضد السعوديه

من عائلة المرجفين ؛ث:

بس ياريت تحط فى اعتبارك الفرق الكبير و الهائل بين النيتو و بين دول التحالف العربي لن الفرق كبير جدا و بعدين يا اخي فى ناس فى التحالف العربي وجودها رمزى و مش هذكر اسماء لانك انت عارفهم انا اللى داهشني جراة المملكة و حلفائها مثل الامارات و قطر و البحرين و الكويت على الدخول فى اليمن بالسرعة ديه و اخذ زمام المبادرة من الحوثي و ايران صراحة اصعب قرار على اى سلطة حاكمة هو قرار الحرب و ربنا يوفقكم و ينصركم على اعدائكم

دول الخليج اتخذت قرار مصيري بالحرب

قبل بدء العاصفه كان الحوثيين الحشرات يقومون بمناورات بالقرب من الحدود السعوديه وقلت وقتها لا تختبروا صبر الخليج وفجاه بدات عاصفه الحزم

دول الخليج لا تساوم على امنها مطلقا

ولا ننسى دعم الاشقاء والحلفاء معنا

كم هي لحظه جميله ان ترى الجندي الخليجي والسوداني والاردني والمصري والمغربي يقفون دفاعا عن اليمن وكانهم في جيش واحد لحظه لم نكن نحلم ان نراها

الله ينصرنا على اعداء الامه

عودة
أعلى