الخسائــــر السعوديـــة باليمـــن !!

الموقع الأفضل لإحصاء الخسائر (السعودية/الإماراتية/اليمنية/اليمنية المعارضة)

يعتمد على ما تم توثيقة بالصورة فقط بدون إدعائات محضة

اهلا وسهلا ومرحبا. انت عضو محترم.

ليس هناك تعثر وانما اعطاء فرصة للحلول السياسية مع ابقاء الباب مفتوح للحل العسكري .
خلال هذه المده يتم تدريب وتهيئة الجيش اليمني الجديد للامساك بزمام الامور مستقبلا
طيب معلش هيا المساحة اللى تحت سيطرة ميليشيا الحوثي تقريب كام % من مساحة اليمن ؟

طيب معلش هيا المساحة اللى تحت سيطرة ميليشيا الحوثي تقريب كام % من مساحة اليمن ؟

أخي الكريم، انا حاليا اعكف على موضوع مقارنة بين عملية القوة الحديدية (ضرب حلف الناتو لصربيا ) وعملية عاصفة الحزم. ستجد فيه كل ما تحتاجه لتصور الوضع بشكل كامل. يشرفني زيارتك عندما انشره خلال هاليومين ان شاء الله.

سؤال معلش يا شباب
عايزين نعرف ليه الحرب فى اليمن تعثرت التعثر دا ؟ يمكن الحرب مكنش متخطط ليها كويس او كانت فترة التجهيز و التخطيط قصيرة بالنسبة للاحداث المتسارعة اللى حصلت فى اليمن

لا يوجد تعثر اخي الكريم

نعطي السياسه فرصه وان فشلت ننهي الموضوع عسكريا

بالإضافة للخسائر السعودية هناك 35 الف قتيل إماراتي و أسقاط 237 طائرة مصرية و تدمير حاملتي مروحيات واحده لم تستلم بعد بعملية نوعية و خمسة فرقاطات و 23 غواصة.. شر البلية ما يضحك

ههههههه لماذا يسمونه العدوان السعودي على اليمن إذا؟! ,فكرة’

ليسموه العدوان اليمني على السعودية :D
وبينت نشرة واشنطن بوست، أن الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة لحركة انصار الله لم يكتفوا بذلك بل تمكنوا أيضا من تدمير مقر قيادة القوات الجوية بقاعدة خميس مشيط الجوية تدميرا كاملا، وهو ما تسبب في مقتل قائد القوات الجوية
--------------------------------------
صدقت والله ..... دا لو في طوبة وصلت خميس مشيط لكان اليمن اتمسح مسح على اللي فيه :D

بالإضافة للخسائر السعودية هناك 35 الف قتيل إماراتي و أسقاط 237 طائرة مصرية و تدمير حاملتي مروحيات واحده لم تستلم بعد بعملية نوعية و خمسة فرقاطات و 23 غواصة.. شر البلية ما يضحك

وتضحك ليه؟ ليهم خبر بعد تحرير عدن انهم قبضوا على لواء مصري :D
schizophrenia

أخي الكريم، انا حاليا اعكف على موضوع مقارنة بين عملية القوة الحديدية (ضرب حلف الناتو لصربيا ) وعملية عاصفة الحزم. ستجد فيه كل ما تحتاجه لتصور الوضع بشكل كامل. يشرفني زيارتك عندما انشره خلال هاليومين ان شاء الله.
بس ياريت تحط فى اعتبارك الفرق الكبير و الهائل بين النيتو و بين دول التحالف العربي لن الفرق كبير جدا و بعدين يا اخي فى ناس فى التحالف العربي وجودها رمزى و مش هذكر اسماء لانك انت عارفهم انا اللى داهشني جراة المملكة و حلفائها مثل الامارات و قطر و البحرين و الكويت على الدخول فى اليمن بالسرعة ديه و اخذ زمام المبادرة من الحوثي و ايران صراحة اصعب قرار على اى سلطة حاكمة هو قرار الحرب و ربنا يوفقكم و ينصركم على اعدائكم

وبينت نشرة واشنطن بوست، أن الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة لحركة انصار الله لم يكتفوا بذلك بل تمكنوا أيضا من تدمير مقر قيادة القوات الجوية بقاعدة خميس مشيط الجوية تدميرا كاملا، وهو ما تسبب في مقتل قائد القوات الجوية
--------------------------------------
صدقت والله ..... دا لو في طوبة وصلت خميس مشيط لكان اليمن اتمسح مسح على اللي فيه :D

صدقني وانا لا ابالغ ان جيش نظامي لن يستطيع احتلال قاعدة خميس مشيط بإذن الله فما بالك بلا أحد.

بس ياريت تحط فى اعتبارك الفرق الكبير و الهائل بين النيتو و بين دول التحالف العربي لن الفرق كبير جدا و بعدين يا اخي فى ناس فى التحالف العربي وجودها رمزى و مش هذكر اسماء لانك انت عارفهم انا اللى داهشني جراة المملكة و حلفائها مثل الامارات و قطر و البحرين و الكويت على الدخول فى اليمن بالسرعة ديه و اخذ زمام المبادرة من الحوثي و ايران صراحة اصعب قرار على اى سلطة حاكمة هو قرار الحرب و ربنا يوفقكم و ينصركم على اعدائكم

من جاء مشكور ومن غاب معذور.

السعودية تحارب جيش صالح + ميليشيا الخنزير الحوثي ..
روسيا العظمى مع عاهران مع جيش الجحش مع حزباله مع بقية المرتزقة ومعهم داعش ايضا يحاربون الجيش الحر وبعض الفصائل ولازالوا يعانون وخسائرهم بالآلاف ..
قارنوا خسائر روسيا + جيش الجحش + حزباله في سوريا بخسائر السعودية وستعرفون وقتها القوة السعودية التي فاجئة الجميع واغاضة القريب قبل البعيد ..

عودة
أعلى